Todo-in-One Todo-in-One
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...
random

لائحة منتقاة لإفضل الإيردروبات ...متجددة على مدار الساعة.

رمضان مبارك، أعاده الله علينا وعليكم بالخير واليمن والبركات ، وبلغكم صيامه وأعانكم وأثابكم على قيامه، وأعتقكم في آخر أيامه 

يغيب على بعض المتداولين الربح المجاني من الأيردروب(airdrop)، وهو ربح مهم قد يتراوح بين المئات والآلاف من الدولارات شهريا، وهو فكرة رائعة وأفضل بألف مرة من جمع "الساطوشيات" من مواقع الصنابير الإحتيالية، ولا يعني هذا أن كل الآيردروبات(airdrop) ناجحة، لكن على العموم ففكرتها جميلة ولا يستغرق العمل عليها أحيانا دقيقة واحدة، وكلما تعددت مشاركاتك بها كلما حققت أرباحا هامة، وكلما كان صبرك كبير كلما حققت أيضا أرباحا هائلة على المدى البعيد.

new-list-airdrop-2018

سنخصص هذا المقال لطريقة الربح من الإيردروبات(airdrop) بالإضافة إلى لائحة بها أفضل الإيردروبات(airdrop) الموثوقة والتي لا يحتاج التسجيل بها عدة مراحل، وقد وضعنا لك الخطوات الأساسية لتشارك أنت أيضا من خلال:

1-تعريف ماهو الإيردروب؟

فيما يخص شرح الإيردروب(airdrop) فقد خصصنا له مقالا كاملا يمكن الرجوع إليه والإستئناس به من خلال عنوان: ماهو الإيردروب ويمكن الوصول إليه أيضا عبر الرابط التالي من هنا

2-كيف تشارك في الإيردوب(airdrop)؟

 طريقة المشاركة سهلة، يكفي أت تضع "محفظة الإثريوم" وتتبع بعض الخطوات لتحصل على حصتك من الإيردروب(airdrop) أثناء عملية التوزيع الحر للتوكن token.

-نأتي إلى طريقة المشاركة في الإيردروب(airdrop) وهي سهلة تحتاج فقط إلى قليل من التركيز:
 يجب أن تتوفر على  "محفظة ماي إثر" وهي ضرورية وإخترنا هذا الفيديو للتوضيح ويمكن الدخول على الموقع الرسمي للتسجيل بالمحفظة من هنا -بعد مشاهدة الفيديو طبعا-.



ثم ،أن تتوفر على حساب في :

gmail-
twiter-
facebook-
reddit-
telegram-
medium-
instgram-

ملاحظة: أحيانا لا يطلب منك سوى البريد الإكتروني ورمز المحفظة، ولكن في بعض الإيردروبات(airdrop) تحتاج إلى حسابات أخرى للحصول على رموز مجانية اضافية، كما أنصحك بالتسجيل بببريد إلكتروني منعزل على البريد الرسمي وبأسماء مستعارة، ورمز سري مختلف تماما عن الحسابات الرسمية.

3-لائحة بها أغلب الإيردروبات الرائعة والسريعة التسجيل.


 اليك الآن اللائحة الخاصة بأهم الإيردروبات خلال شهر رمضان.وضعت اللائحة بعناية كبيرة وكل الإيردروابات تم التسجيل بها وتصفح روابطها وكلها صالحة وسريعة التسجيل ولا توجد بها تعقيدات، كما أنها روابط سليمة ولا تتضمن أي مواقع إحتيالية.

رابط اللائحة والقناة ستجدهما في نهاية المقال، ونشير أيضا أن هذه اللائحة متجددة على مدار الساعة واليوم، يكفي أن تشترك في القناة المتخصصة بالإيردروب أو تتفحص المستند (excel) بشكل يومي للتسجيل بالإيردروبات الجديدة.

رابط المستند  من هنا +رابط القناة على التلجرام من هنا 

مــــقــــــالات مقتـــــرحـــــــــة

بقلم :الفارمكون

بقلم الفارمكون

مدون عربي متخصص في التداول بالعملات الرقمية المشفرة وكل ما يتعلق بالتداول على المنصات وتوصيات البيع والشراء بالاضافة الى ملحقات العملات الرقمية .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

مـدونة الكل في واحد TodoInOne

مدونة الكل في واحد(Todo-in-one)  مدونة عربية  تعنى بالعملات الرقمية، وكل ما يتعلق بالتداول الرقمي على المنصات المشهورة، كما تقدم المدونة مواضيع حصرية 100% بنفس التخصص، وهي عبارة عن مقالات يومية من إعداد المدون "الفارمكون"، وللمدونة زوار من كل الدول العربية كما ان لها زوار من الدول الأجنبية، ويمتلون ما نسبته 20% كما تقدم المدونة كل ما هو جديد عن العملة الرقمية: من أخبار العملات الرقمية والعروض الجديدة وتقنيات التداول، بالاضافة الى شرح المنصات المتعارف عليها والجديدة، كما نخصص قسما مهما لتقديم الإستشارة على الصفحة الرسمية على الفايسبوك للمتداولين الجدد بشكل خاص،ولكل إستفسارت المتداولين بالعملات الرقمية بشكل عام.

إدعم الموقع Donate to us

Home

لا نتحمل المسؤولية في حالة الخسارة

أخي الزائر، محتوى هذا الموقع هو حصري بنسة 100% ولا ينقل أي أفكار أو مقالات أو ترجمة لمواقع أخرى، فهي مقالات وتدوينات شخصية للمدون "الفارمكون" وهو متداول محترف بالعملة الرقمية. لكنه غير مسؤول عن الأضرار التي قد تلحقك من جراء التقليد الأعمى لبعض المنشورات، فمحتوى الموقع تدوينات شخصية ، ولا يقدم الموقع توصيات إلا في حالات معينة، عندما تتم الإشارة الى ذلك في مقال محدد أو فقرة محددة. كما أن "الفارمكون" هو المشرف الوحيد عن الموقع، وكل المقالات المنشورة من انتاجه لوحده.ولا يتبع موقعنا أي جهة حكومية أو اجتماعية أوقتصادية وكل ما يكتب على الموقع فهو غير ملزم لأي جهة أخرى.




جميع الحقوق محفوظة

Todo-in-One

2017