لائحة منتقاة لإفضل الإيردروبات ...متجددة على مدار الساعة.

يغيب على بعض المتداولين الربح المجاني من الأيردروب(airdrop)، وهو ربح مهم قد يتراوح بين المئات والآلاف من الدولارات شهريا، وهو فكرة رائعة وأفضل بألف مرة من جمع "الساطوشيات" من مواقع الصنابير الإحتيالية، ولا يعني هذا أن كل الآيردروبات(airdrop) ناجحة، لكن على العموم ففكرتها جميلة ولا يستغرق العمل عليها أحيانا دقيقة واحدة، وكلما تعددت مشاركاتك بها كلما حققت أرباحا هامة، وكلما كان صبرك كبير كلما حققت أيضا أرباحا هائلة على المدى البعيد.


new-list-airdrop-2018

سنخصص هذا المقال لطريقة الربح من الإيردروبات(airdrop) بالإضافة إلى لائحة بها أفضل الإيردروبات(airdrop) الموثوقة والتي لا يحتاج التسجيل بها عدة مراحل، وقد وضعنا لك الخطوات الأساسية لتشارك أنت أيضا من خلال:

1-تعريف ماهو الإيردروب؟

فيما يخص شرح الإيردروب(airdrop) فقد خصصنا له مقالا كاملا يمكن الرجوع إليه والإستئناس به من خلال عنوان: ماهو الإيردروب ويمكن الوصول إليه أيضا عبر الرابط التالي من هنا

2-كيف تشارك في الإيردوب(airdrop)؟

 طريقة المشاركة سهلة، يكفي أت تضع "محفظة الإثريوم" وتتبع بعض الخطوات لتحصل على حصتك من الإيردروب(airdrop) أثناء عملية التوزيع الحر للتوكن token.

-نأتي إلى طريقة المشاركة في الإيردروب(airdrop) وهي سهلة تحتاج فقط إلى قليل من التركيز:
 يجب أن تتوفر على  "محفظة ماي إثر" وهي ضرورية وإخترنا هذا الفيديو للتوضيح ويمكن الدخول على الموقع الرسمي للتسجيل بالمحفظة من هنا -بعد مشاهدة الفيديو طبعا-.




ثم ،أن تتوفر على حساب في :

gmail-
twiter-
facebook-
reddit-
telegram-
medium-
instgram-

ملاحظة: أحيانا لا يطلب منك سوى البريد الإكتروني ورمز المحفظة، ولكن في بعض الإيردروبات(airdrop) تحتاج إلى حسابات أخرى للحصول على رموز مجانية اضافية، كما أنصحك بالتسجيل بببريد إلكتروني منعزل على البريد الرسمي وبأسماء مستعارة، ورمز سري مختلف تماما عن الحسابات الرسمية.

3-لائحة بها أغلب الإيردروبات الرائعة والسريعة التسجيل.


 اليك الآن اللائحة الخاصة بأهم الإيردروبات خلال شهر رمضان.وضعت اللائحة بعناية كبيرة وكل الإيردروابات تم التسجيل بها وتصفح روابطها وكلها صالحة وسريعة التسجيل ولا توجد بها تعقيدات، كما أنها روابط سليمة ولا تتضمن أي مواقع إحتيالية.


رابط اللائحة والقناة ستجدهما في نهاية المقال، ونشير أيضا أن هذه اللائحة متجددة على مدار الساعة واليوم، يكفي أن تشترك في القناة المتخصصة بالإيردروب أو تتفحص المستند (excel) بشكل يومي للتسجيل بالإيردروبات الجديدة.

رابط المستند  من هنا +رابط القناة على التلجرام من هنا 
الفارمكون
كاتب المقالة
،الفارمكون: مشرف مواقع ومدون عربي مهووس بالتقنية والتجارة الإلكترونية وتداول العملات الرقمية و كل ماله علاقة بتقنية البلوكتشين بشكل عام، حاليا أدير مدونة العملات الرقمية .

جديد قسم : ايردروب

إرسال تعليق