القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

حقيقة الصنابير الربحية بالإضافة الى هدية عبارة عن موقعين صادقين ويدفعان بإستمرار

مواقع صادقة وتدفع بإستمرار وتشتغل منذ زمن طويل والأهم من ذلك انها آمنة.
ليس من عادة موقع www.todoinone.com ان يتناول هذه المواضيع اللحظية، والتي غالبا ما تتوقف عن العمل مباشرة بعد أسبوع او شهر، كما هو حال اغلب مواقع الصنابير أو مواقع التعدين السحابي، إلا أننا لا ننكر فضل هذه المواقع الربحية، علينا ولو أننا لم نعد نعيرها اهتماما لكون أرباحها قليلة جدا مقارنة مع مجهودنا وعملنا في التداول، ولم تعد تحقق لنا الأهداف المرجوة، لذلك اذا قلنا أنها غير مهمة، فهذا فقط شعور نفسي مقارنة مع مداخيل ارباحنا في التداول.

 لكن هناك فئة مازلت لم تربح من الانترنت ولا دولار واحد، ومازالت غير متأكدة مما تسمع وترى، ولازالت تشك، في: هل حقا، نحن نحقق ارباحا من الأنترت أو الامر مجرد مزحة كبيرة متفق عليها.

لذالك سنحاول ما أمكن وضعكم في الصورة الكاملة حول حقيقة الصنابير الربحية؟ وخطرها على معلوماتكم الشخصية؟ وكيف تعمل هذه الصنابير؟ وكيف تحصل على التمويل؟ وماهي أهدافها؟ وهل هي صنابير احتيالية أم بها مواقع صادقة؟ ثم في الاخير سنقدم موقعان رائعان عن الصنابير الربحية الصادقة.

الصنابير والتعدين السحابي أفضل وسيلة للأنطلاق بالعملة الرقمية.

من خلال تجربتي في التداول والعملات الرقمية، فقد كانت الانطلاقة ب 20 دولار من البتكوين وقد حالفني الحظ كثيرا حتى وصلت الى 100 دولار في أقل من اسبوع وكان ذلك في بداية منصة "الكوان اكس تشينج"، حيث كلما دخلت عملة جديدة كانت تنفجر في ظرف يوم الى يومين، لكن الآن تغيرت الأمور وأصبحت كل يوم تدخل عملة وبالتالي توزع اهتمام المتداولين على عدة عملات ولم تعد الاستراتيجية تجدي نفعا.

وفي كل خسارة، للمبلغ كاملا، كنت أركز على الصنابير وقد كانت الصنابير سخية هي الأخرى، فقد كنت اربح الى 3000 ساطوشي باليوم من المواقع الروسية ومواقع الاعلانات وفي أغلبها مواقع نصابة واحتيالية، خاصة عند مرحلة السحب أوعندما تقوم بالتعديل على قوانين السحب ورفعها الى مستويات عليا، وبذلك تفقد أمل السحب نهائيا فتتركها عن طواعية.

فالإنطلاقة الحقيقية اذن كانت بفضل الصنابير الربحية والمواقع التي تقدم العملات الرقمية، ولم أستثمر في العملة الرقمية بمبالغ كبيرة إلا بعد ان وصلت الى حوالي 1000 دولار، وهنا تغيرت الامور وابتعدت عن هذه الصنابير مؤقتا. 

مواقع الصنابير ومواقع التعدين السحابي تزيد من احتمال قرصنتك واختراقك بسهولة

هناك مبدأ شهير في التجارة، "اما أن تدفع من اجل تجارة معينة أو أن تكون انت التجارة"، وهو واقع مواقع التعدين السحابي والصنابير الربحية.

فالغايات مختلفة ولكل موقع هدف من توزيع العملات المجانية، لكن هناك مواقع تطمح الى تحسين تصنيف موقعها في "أليكساalexa"، والبعض تطمح لجلب زيارات قصد الربح من إعلانات "ادسنسadsense" أو بعض الشركات الأخرى، والى حد الساعة فالأمور عادية، لكن هناك مواقع لها نويا سيئة ومبيتة.

 فهدفها في الأساس سرقة كل ما هو على متصفحك من: بريد إلكتروني أو أرقام سرية ، والبعض تطلب تتبيثا لبعض الأدوات التكميلية على المتصفح، حتى يتسنى لها التحكم الكلي بالجهاز عبر الأنترنت، والبعض تطلب منك عدم لمس الجهاز أثناء التعدين أو أثناء عمل بعض الصنابير، وبذلك تضمن التحكم الكامل بجهازك وسرقة المحتوى: من صور وأشرطة ومعلومات شخصية.

هذه المواقع التي تقوم بهذه الأعمال تكون في الغالب صادقة وتدفع بإنتظام، وذلك لإبعاد الشبهة عنها وعدم التشكيك بها، أما المواقع الآمنة التي لا تريد منك غير تحسين تصنيفها على "أليكسا" أو الربح من الإعلانات ففي الغالب لا تستمر بعد تحقق الهدف الذي وضعته.

تجنب هذا النوع من الصنابير الربحية و مواقع التعدين

من الصعب تحديد موقع معين، والحكم عليه، فهذه المواقع متجددة، وكل يوم يتم خلق مواقع واختفاء أخرى، ولكل موقع طريقته في جلب الزوار، وكان أخرها موقع على شكل "سبينر" ثم موقع "الدودة" للحصول على عملات رقمية، ومواقع بتقنيات غريبة. لكن الهدف واحد. والنصيحة هي:

  1. تجنب كل موقع يطلب منك تثبيث اضافة على متصفحك.
  2. تجنب المواقع التي تطلب منك تثبيت برنامج على حاسوبك.
  3. تجنب المواقع التي تطلب منك عدم الاشتغال على الحاسوب خلال فترة عملها.
  4. تجنب المواقع التي تطلب منك تشغيلها بالخلفية أو مع انطلاقة الجهاز.
  5. تجنب التسجيل بالبريد الاكتروني الرسمي للجمايل.
  6. تجنب العمل على هذه المواقع على الحاسوب المكتبي الرئسي او الحاسوب الشخصي.

مواقع صادقة وتدفع بإستمرار وتشتغل منذ زمن طويل والأهم من ذلك انها آمنة.

مواقع صادقة وتدفع بإستمرار وتشتغل منذ زمن طويل والأهم من ذلك انها آمنة.
شخصيا، لا أستعمل إلا موقعان من فصيلة الصنابير الربحية، فالأول خاص بعملة البتكوين bitcoin، والثاني خاص بعملة الدوج كوين dogecoin، كما أستعمل موقعا واحدا للتعدين السحابي وهو موقع موثوق سأنشر تدوينة كاملة عنه بعد أن أحصل على السحب الأول.
  • الموقع الأولfreebitco :
بعد التحقق من آمان الموقع من خلال موقع "النورتن" فهو آمن كليا وموثوق ولا يتضمن اي أكواد خبيثة، كما انه مجرد موقع عادي لا يطلب لا تثبيثا لبرامج ولا اضافة  على المتصفحات.

موقع freebitco صادق، أعمل عليه منذ زمن، وبه نظام الإحالة، كما انه موقع قديم جدا بهذا المجال ولازال مستمرا، لكن به خاصية لا انصحك بها وهي شبيهة بالقمار، حيث تمكنك من مضاعفة رصيدك وهي مجرد ضربة حظ، قد يتضاعف رصيدك وقد يصبح صفرا، ثم بعد ذلك تنتظر ساعة ويحق لك ربح ما قيمته 50 أو 60ساطوشي وهي قيمة متغيرة حسب ضربة الحظ.

أعتقد ان موقعfreebitco يمول عن طريق حروف التحقق أو الكابتشا (CAPTCHA)، ويتم تقاسم الأرباح مع المستخدمين، باللإضافة الى أرباح القمار، وبعض الخدمات الإضافية الأخرى. 

موقعfreebitco ضخم وله تصنيف ممتاز، وبه مزيا واحصائيات صادقة، عن عدد المستثمرين والفائزين عدد البتكوين الذي يتم التعامل به داخل الموقع.
رابط التسجيل بالموقع من هنا
  • الموقع الثاني freedoge:
ما ينطبق على الموقع الأول ينطبق على الموقع الثاني freedoge، فهما موقعان لشركة واحدة، ولهما نفس التصميم تماما، وموثوقان ويدفعان باستمرار، ويمولان عن طريق "الكبتشاCAPTCHA" أيضا.
رابط التسجيل بموقع freedoge من هنا

ختاما:

الصنابير الربحية، هي خطوة أساسية لكل مبتدأ بالعملات الرقمية، غير أن لها ايجابيات وبها سلبيات، وبالتالي يجب التعامل معها بحذر شديد، وما ينطبق عليها، ينطبق على مواقع التعدين السحابي، فكلاهما وجهان لعملة واحدة، كما انبهك أخي المتداول بأن لا ترسل أي أموال لهذه المواقع، كأن يطلبوا منك رصيدا ماليا لتسريع عملية السحب، أو  أو لسحب المكافئة التي يقدمونها في بداية التسجيل وغالبا ما تكون 10 أو 100دولار لبدء العمل على الموقع، فماهي إلا محاولات ماكرة لسرقة رصيدك ووبالتالي وجب توخي الحذر والانتباه.

تعليقات

Home