مدونة العملات الرقمية "الكل في واحد Todo-in-one" مدونة العملات الرقمية "الكل في واحد Todo-in-one"
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...
random

قائمة أهم مواقع التحليل الفني مع الأخطاء الشائعة في الأخد بالتوصيات الزائفة

مرحبا بكم في تدوينة جديدة حول  ملحقات العملات الرقمية 
يلعب التحليل الفني  دورا مهما في قراءة سوق العملات الرقمية وبالتالي تحقيق الربح وتجنب الخسارة. إلا ان  أغلب المتداولين لا يعيرونه اهتماما وهذا خطأ فادح، ويقتصرون على التوصيات المدفوعة والمجانية وبعض مواقع التحليلات العالمية المجانية.
غير أن الذي يجب ان يعرفه المتداولون المبتدؤون، هو امكانية استغلالهم من بعض  "أصحاب الصفحات المخصصة في التوصايت" في تحقيق غاية نفعية شخصية وذلك بإصدار التوصيات لعملات غرق اصحابها بها أو  يراهنون عليها كثيرا ومستثمرين بها ويحاولون رفع قيمتها بهم. مما يؤدي بهم أحيانا كثيرة الى الخسارة، لكن هذا لا يعني أن كل التوصيات غير صادقة بالعكس يمكن أن تصيب الهدف المنشود وأكثر.
لذا الغرض من هذه التدوينة هو كيف تختار التوصية التي يوصون بها، وتتأكد من صحتها، وما مدى امكانية تحققها حتى لا تنساق وراء التوصيات الخاطئة والمغرضة. أو التي تقودك مباشرة الى منصات قصد الإحالة وبالتالي االغاية  تكون نفعية بالاساس، تتخدك أنت كوسيلة لا غير. وتعتقد أنت  في نفسك أنه يساعدك ويخصص وقته لك، وصراحة، لا أريد التفصيل في الفكرة واتوقف هنا وأغلق القوس حول هذه الفكرة بالذات واترك لك الحكم"
ولتجنب ما أشرت اليه في الأعلى ، اليك بعض الخطوات المجربة :
  1. ابحث في مواقع التوصيات عن شخص محترف وموثوق وذو مصداقية كبيرة.
  2. بعد اصدار أي توصية في المجموعات ابحث عنها في موقع "تراند فيو" ولمزيد من المعلومات حول هذا الموقع اقرأ المقال التالي: من هنا
  3. تأكد من مصدر التوصية وتاريخها .
  4. إقرأ التعليقات بتأني وتفاعل معها.
  5. افتح أكثر من منصة وراقب نفس العملة وفي نفس الوقت.


الى حد الآن فأنت تعتمد على الأخرين في الاستثمار بنسبة 95 في المائة ،اليك بعض الخطوات للإعتماد على نفسك في قراءة السوق:

هذه المواقع  سأشرحها بتفصيل في المقالات القادمة  ان شاء الله ،واليك أخي  أهم المواقع المساعدة في قراءة سوق العملات الرقمية والتي يستعملونها في قراة المعطيات الرقمية والرسومات البيانية، وطبعا هناك عدة مواقع لكن من خلال تجربتي، وما أستطعت استحضاره حددت هذه القائمة الأساسية :

  1. موقع https://coinmarketcap.com/
  2. موقع www.cryptocompare.com
  3. موقع http://www.coincap.io/
  4. موقع http://cryptocoin.cc/
  5. موقع https://www.tradingview.com/
  6. موقع https://www.worldcoinindex.com
  7. موقع https://walletinvestor.com/
  8. موقع https://btcgo.org/
هذه أهم المواقع التي أعتمدها في التحليل الفني ، واستشرف بها مستقبل بعض العملات. وهي مواقع لها سيم مشتركة، ولكل موقع ميزة أو عدة ميزات حصرية لا تتوفر بالآخر، وبالتالي من الافضل ان تخصص لهم قائمة مفضلة على متصفحك وتتصفحهم على حدة ، فرغم التشابه الكبير بينهم ظاهريا، إلا أن لهم ميزات حصرية: كتوقع اسعار العملات على مدة زمنية أو تقديم توصيات أو تحليل فني وأساسي ...ولكن من الصعب أن تجد هذه الخصائص في موقع واحد. 

أتمنى أن تكون هذه القائمة قادرة على مساعدتك في اتخاد قرارتك بالاستثمار في عملة ما أو لا أو القدرة على قراءة سوق العملات الرقمية بشكل عام. وحماية رصيدك الاستثماري بشكل خاص.
تحياتي
بقلم :الفارمكون

بقلم الفارمكون

مدون عربي متخصص في التداول بالعملات الرقمية المشفرة وكل ما يتعلق بالتداول على المنصات وتوصيات البيع والشراء بالاضافة الى ملحقات العملات الرقمية .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

مـدونة الكل في واحد TodoInOne

مدونة الكل في واحد(Todo-in-one) مدونة عربية تعنى بالعملات الرقمية، وكل ما يتعلق بالتداول الرقمي على المنصات المشهورة، كما تقدم المدونة مواضيع حصرية 100% بنفس التخصص، وهي عبارة عن مقالات يومية من إعداد المدون "الفارمكون"، وللمدونة زوار من كل الدول العربية كما ان لها زوار من الدول الأجنبية، ويمتلون ما نسبته 20% كما تقدم المدونة كل ما هو جديد عن العملة الرقمية: من أخبار العملات الرقمية والعروض الجديدة وتقنيات التداول، بالاضافة الى شرح المنصات المتعارف عليها والجديدة، كما نخصص قسما مهما لتقديم الإستشارة على الصفحة الرسمية على الفايسبوك للمتداولين الجدد بشكل خاص،ولكل إستفسارت المتداولين بالعملات الرقمية بشكل عام.

دون وأربح الدوج كوين

Home

لائحة متجددة للتسجيل في الأيردروب

Home

إدعم الموقع Donate to us

Home

مــــذكـــــــرة crypto-calendar

Home

لا نتحمل المسؤولية في حالة الخسارة

أخي الزائر، محتوى هذا الموقع هو حصري بنسة 100% ولا ينقل أي أفكار أو مقالات أو ترجمة لمواقع أخرى، فهي مقالات وتدوينات شخصية للمدون "الفارمكون" وهو متداول محترف بالعملة الرقمية. لكنه غير مسؤول عن الأضرار التي قد تلحقك من جراء التقليد الأعمى لبعض المنشورات، فمحتوى الموقع تدوينات شخصية ، ولا يقدم الموقع توصيات إلا في حالات معينة، عندما تتم الإشارة الى ذلك في مقال محدد أو فقرة محددة. كما أن "الفارمكون" هو المشرف الوحيد عن الموقع، وكل المقالات المنشورة من انتاجه لوحده.ولا يتبع موقعنا أي جهة حكومية أو اجتماعية أوقتصادية وكل ما يكتب على الموقع فهو غير ملزم لأي جهة أخرى.

أحصل على توصيات مجانية يوميا

Home