مدونة العملات الرقمية "الكل في واحد Todo-in-one" مدونة العملات الرقمية "الكل في واحد Todo-in-one"
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...
random

شرح منصة الهوبي برو: المزايا والعيوب

أصبحت المنصات من بين أهم المشاريع الناجحة في مجال العملات الرقمية، ولعل مشروع منصة بينانص خير دليل على هذا النجاح، وتلتها مجموعة من المنصات الجديدة كمنصة الكيكوان التي هي نسخة طبق الأصل لمنصة بينانص وكلاهما يحققات أرباحا كبيرة، وقد تجاوزت مؤخرا منصة البنانص منصة البتركس، ويعزى ذلك أولا إلى "الإحالة بالدرجة الآولى" فالمنصات الحديثة تعمل بشكل مرن(الكل رابح ولا للإحتكار) وهذا ما جعلها مشاريع ناجحة ومجددة عكس المنصات التقليدية الأمريكية(بولنياكس وبتركس..).
شرح منصة الهوبي برو: المزايا والعيوبhuobi.pro

وقد إخترنا لكم منصة جديدة على منوال منصة البنانص والكيكوان ويتعلق الأمر بمنصة الهوبي برو.

ماهي منصة الهوبي بروhuobi.pro؟

منصة الهوبي بروhuobi.proمشروع حديث يعتمد على توكن(Token) خاص يطلق عليه (Huobi Token) ويرمز له إختصارا ب (HT) على موقع الكوانماركت كاب.

ومن خلال المعلومات المدرجة على الموقع أعلاه، فإن التوكن حقق نجاحا مبهرا خلال الأسبوع الأخير، وهو في تزايد مستمر، فكلما تزايد الإقبال على التداول في المنصة كلما زادت قيمته، ومن المرجح أن يرتفع السعر في الفترة الأخيرة، خاصة عند إدراج عملات ورموز حصرية، حيث تجلب معها المتداولين والمستثمرين معا، كما لا يجب إغفال خاصية الإحالة والتي بفضلها نجحت أحدث المنصات  وعلى رأسها البيناص.

ماهي مزيا منصة الهوبي بروhuobi.pro؟


من بين أهم المزايا نذكر على سبيل المثال:

  1. يمكنك شراء النقط بثمن منخفض بنسبة تصل الى أكثر من 10%، وللتوضيح أكثر: تسمج لك المنصة بشراء رسوم البيع والشراء بثمن أقل في حالة استمعلت نقط البطاقة. والتي تساوي كل نقطة واحد دولار.
  2. - تضع المنصة ميزة الإحالة لكسب رصيد اضافي يصل الى 30% ويمكن تحويله إلى الدولار أو النقط.
  3. - تدعم المنصة التبادل على الأزواج الرئسية وهي البتكوين والدولار والإثريوم.
  4. - كما تدعم المنصة "المرجنة" وصراحة لاأنصح أبدا بهذه الخاصية نظرا لعدة اسباب يعرفها الجميع من المتداولين العرب (الربا وما جاورها).
  5. - تدعم منصة الهوبي برو عملات رائعة ومهمة وأحيانا عملات حصرية.
  6. - تعتمد منصة الهوبي بروhuobi.pro الشارت المعروف الخاص بتراندين فيو(trading view) الذي يدعم كل الفريمات (من الآني ثم الدقيقة tخمسة دقائق...الخ).
  7. - تدعم ثيم العرض الليلي (الأبيض light أو الأسودdark).
  8. - المنصة تدعم تطبيقات الجوال والحاسوب وببرمجة ممتازة.

ماهي عيوب منصة الهوبي بروhuobi.pro؟

  1. - أبدأ من حيث تطبيقات الجوال والتي بها خاصية لم أرتح لها أبدا وهي عند محاولة تحميل التطبيق على الهاتف يطلب الموافقة على التحكم بالجوال كليا (الصور، والصوت، اجراء المكالمات، المواقع التي تتصفحها، وأمور شخصية أخرى....) ولهذا لم استعمل تطبيق المنصة على هاتفي.
  2. - حجم التداول لازال ضعيف لكنه في تزايد سريع.
هذه تقريبا أهم المزايا والعيوب، أما طريقة التسجيل فهي عادية جدا كما توضح الصورة.
شرح منصة الهوبي برو: المزايا والعيوب
رابط التسجيل في منصة الهوبي بروhuobi.pro من هنا

بقلم :الفارمكون

بقلم الفارمكون

مدون عربي متخصص في التداول بالعملات الرقمية المشفرة وكل ما يتعلق بالتداول على المنصات وتوصيات البيع والشراء بالاضافة الى ملحقات العملات الرقمية .

  1. هل يتطلب توثيق ؟؟
    هذا اهم سؤال للمتداولين العرب في المنصات

    ردحذف
    الردود
    1. نعم تحتاج التفعيل ويمكن العمل عليها دون التفعيل ايضا

      حذف

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

مـدونة الكل في واحد TodoInOne

مدونة الكل في واحد(Todo-in-one) مدونة عربية تعنى بالعملات الرقمية، وكل ما يتعلق بالتداول الرقمي على المنصات المشهورة، كما تقدم المدونة مواضيع حصرية 100% بنفس التخصص، وهي عبارة عن مقالات يومية من إعداد المدون "الفارمكون"، وللمدونة زوار من كل الدول العربية كما ان لها زوار من الدول الأجنبية، ويمتلون ما نسبته 20% كما تقدم المدونة كل ما هو جديد عن العملة الرقمية: من أخبار العملات الرقمية والعروض الجديدة وتقنيات التداول، بالاضافة الى شرح المنصات المتعارف عليها والجديدة، كما نخصص قسما مهما لتقديم الإستشارة على الصفحة الرسمية على الفايسبوك للمتداولين الجدد بشكل خاص،ولكل إستفسارت المتداولين بالعملات الرقمية بشكل عام.

دون وأربح الدوج كوين

Home

لائحة متجددة للتسجيل في الأيردروب

Home

إدعم الموقع Donate to us

Home



مــــذكـــــــرة crypto-calendar

Home

لا نتحمل المسؤولية في حالة الخسارة

أخي الزائر، محتوى هذا الموقع هو حصري بنسة 100% ولا ينقل أي أفكار أو مقالات أو ترجمة لمواقع أخرى، فهي مقالات وتدوينات شخصية للمدون "الفارمكون" وهو متداول محترف بالعملة الرقمية. لكنه غير مسؤول عن الأضرار التي قد تلحقك من جراء التقليد الأعمى لبعض المنشورات، فمحتوى الموقع تدوينات شخصية ، ولا يقدم الموقع توصيات إلا في حالات معينة، عندما تتم الإشارة الى ذلك في مقال محدد أو فقرة محددة. كما أن "الفارمكون" هو المشرف الوحيد عن الموقع، وكل المقالات المنشورة من انتاجه لوحده.ولا يتبع موقعنا أي جهة حكومية أو اجتماعية أوقتصادية وكل ما يكتب على الموقع فهو غير ملزم لأي جهة أخرى.


أحصل على توصيات مجانية يوميا

Home