القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

حل مشكلة الشراء والبيع من بانكيك سواب pancakeswap

إذا واجهت هذا المشكل في منصة بانكيك سواب pancakeswap كما هو موضح في الإقتباس أسفله، والذي يحدث أثناء محاولة  مبادلة الرموز، حيث يظهر هذا المشكل بسبب  احتمال الانزلاق المنخفض جدًا أو السيولة المنخفضة جدًا.فهنا، إن شاء الله، سنقدم لكم الحل النهائي، فقط إتبع المراحل وستحل المشكل بإذن الله.

حل مشكلة الشراء والبيع  من بانكيك سواب pancakeswap

The transaction cannot succeed due to error:
PancakeRouter: INSUFFICIENT_OUTPUT_AMOUNT.
This is probably an issue with one of the tokens you are swapping.

ماهي" خاصية الشراء بسعر السوق"؟

أولا هذه الخاصية التي تخلق هذا المشكل تم حلها في المنصات العادية عبر اضافة خاصية الشراء بسعر السوق دون إنتظار، فعند تفعيلها يفعل الأمر مباشرة ولو كان الفارق بين الأمر الذي وضعته والأمر الموجود 100 دولار، المهم أن ينفد هذا الأمر، وهذا أمر خطير يجب أن تتفطن له قبل تفعيل هذه الخاصية في المنصات العادية.

أما في منصة pancakeswap تم وضع خاصية شبيهة بهذه الخاصية التي تكلمنا عنها سابقا وتم وضعها بشكل يدوي ولك كل الإختيار في الشراء عبر هامش محدد يتراوح بين %0.1 و4%.لذلك، حاول أن تختار قيمة قليلة جدا إذا كانت العملة نشطة وبمنصات عديدة وعليها طلب كبير، فبمجرد أن تضع أمر سيتم الشراء من عندك أو البيع لك، لكن في حالة كانت العملة غير معروفة أو بها أوامر فارغة أو بها عدد قليل من الوحدات فإن عملية الشراء بهامش كبير ستكون كارثية على إستثمارك.

يحدث هذا  المشكل عادة عند تداول التوكنات الجديدة ذات السيولة المنخفضة.هذا يعني أنه لا يوجد ما يكفي من الرموز المميزة التي تحاول مبادلتها في مجمع السيولة: من المحتمل أن يكون توكن صغيرًا يتداوله عدد قليل من الأشخاص.ومع ذلك ، هناك أيضًا فرصة لمحاولة تداول رمز احتيالي لا يمكن بيعه. في هذه الحالة ، لا يمكن لـ PancakeSwap حظر رمز أو إرجاع الأموال لذلك كن حذرا جدا.

خطوات لحل مشكلة الشراء والبيع  من بانكيك سواب pancakeswap

كل ما عليك فعله هو الضغط على الإعدادات ثم تغير القيمة من %1 إلى أكثر من ذلك، لكن إنتبه للكلام الذي قلته في الأعلى فهذه القيمة قد ترتفع  ولا تسترتجع حتى نصف الرصيد، لأنك ربما قد تشتري أوتبيع على سعر خيالي.
Refresh your page and try again later.
Try trading a smaller amount at one time.
Increase your slippage tolerance:
3.1Tap the settings icon on the liquidity page.
3.2Increase your slippage tolerance a little and try again.
Lastly, try inputting an amount with fewer decimal places.
1. قم بتحديث صفحتك وحاول مرة أخرى لاحقًا.
2. جرب تداول مبلغ أصغر في وقت واحد.
3. زيادة تحمل الانزلاق:1.3.اضغط على أيقونة الإعدادات في صفحة السيولة.
2.3. قم بزيادة تحمل الانزلاق قليلاً وحاول مرة أخرى.
4.أخيرًا ، حاول إدخال مبلغ بعدد أقل من الأعداد العشرية.

فيديو لحل مشكلة  الشراء والبيع  من بانكيك سواب pancakeswap

تعليقات