القائمة الرئيسية

الصفحات

إليك أشهر وأفضل القنوات والمجموعات على التلجرام المتخصصة في البامب.

نقدم لكم في هذه التدوينة أفضل وأشهر القنوات والمجموعات العالمية المتخصصة في صناعة البامبpump على التلجرامtelegram  في أشهر المنصات الرقمية لتداول العملات الرقمية.هدف هذه المجموعات الأجنبية والعربية هو رفع العملة في ظرف زمني وجيز من سعر عادي إلى سعر كبير جدا أو العكس، لكن في الغالب يكون الهدف هو رفع العملة والربح منها بشكل سريع ثم الرحيل إلى إلى عملة أخرى أو منصة أخرى وهكذا ودواليك.
إليك أشهر وأفضل القنوات والمجموعات على التلجرام المتخصصة في البامب.

1-كيف تشتغل مجموعات البامبpump على التلجرامtelegram؟

تشتغل هذه المجموعات بشكل جماعي، والهدف هو جمع أكبر عدد من المتداولين، وكلما كانت المجموعة تضم متداولين بأرصدة كبيرة كلما كانت المجموعة قوية، وأحيانا لا يهم العدد بقدر ما يهم الكمية التي يملكها المتداولين، فهم الأساس في رفع أي عملة إلى أسعار خيالية، وكلما كان العدد كبير من الحيتان كلما كان البامب ناجحا وكانت نسبة الربح كبيرة جدا.

2-كيف أصبح عضوا أو مشتراكا في القنوات المجانية والمدفوعة؟

يمكن لأي متداول أن يصبح عضوا في المجموعات التي تختص بالبامب، يكفي ان تشترك في القنوات أسفل المقال وتراسل المدير عن المجموعة فيطلبك منك ارسال مبلغ الإشتراك الشهري ثم سيضيفك إلى المجموعة المدفوعة vip. ولكن تذكر أن كل مجموعة أوقناة فهي تضم ثلاث مجموعات أساسية لها نسبة ربح مختلفة عن الأخرى.

3-هل هذه المجموعات والقنوات على التلجرامtelegram مربحة؟

نعم هي مجموعات مربحة جدا، لكن -كما قلت سابقا- كل مجموعة لها نسبة ربح مختلفة عن الأخرى، فالمجموعة الأولى أي التي تتكون من مديري المجموعات والقنوات وهي الأكثر ربحا دائما لأنها تشتري من السعر التي تريده هي في مراحل، ثم تأتي المجموعة الثانية المشتركة بالأموال وتسمى مجموعة VIP وغالبا ما يكون ربحها هي الأخرى ربح وفير لكن أقل مقارنة مع المجموعة الأولى، ثم تأتي المجموعة الثالثة والتي تكون في الغالب مشتركة في القناة المجانية وهي التي يمكن أن نسميها الموجة الأولى من الضحايا ثم تأتي المجموعة الأخيرة  أو الموجة الثانية من الضحايا والتي في الغالب لا تكون لديها أي فكرة عما يحدث، بمجرد أن ترى عملة إرتفع سعر في منصة ما،  تشتري بسرعة، قد تربح قليلا وقد تصبح طعما، وهذا ما يحدث للأسف في الغالب للمجموعة الرابعة.

4-كم من مرة يحدث البامب pump؟

يحدث البامب كل يوم تقريبا، لكن لكل مجموعة استراتجيتها الخاصة، فالمجموعات تفضل ترك مسافة زمنية بين كل بامب وآخر، وقد يستغرق في المتوسط 4 أيام ، وذلك لدراسة العملة والشراء عبر مراحل دون إثارة الإنتباه حتى لا يتم كشفهم ويفشل البامب.

5-هل تشكل المشاركة في هذه القنوات خطرا على حسابي في المنصات الرقمية؟

نعم، يشكل ذلك خطر على حسابك، فالمنصات تعاقب كل من يشارك في هذه المجموعات، ولهم طرقهم الخاصة في الكشف عن المشاركين في البامب، وذلك من خلال تتبع العملات التي يشاركون فيها ووقت الدخول ووقت الخروج اضافة الى مجموعو من المعايير الخاصة بفريق المنصة...الخلاصة أنهم يستطعون أن يعرفوا المتداولين الذين يشاركون في البامب بشكل دائم.

إليك أفضل وأشهر القنوات الأجنبية المتخصصة في البامب pump على تلجرام:

  1. اسم القناة: https://t.me/premiumbinancesignalsturkey
  2. اسم القناة: https://t.me/crypto_nomad
  3. اسم القناة:https://t.me/bitcoinpumpgroup
  4. اسم القناة:https://t.me/wolfoftradingsignal
  5. اسم القناة:https://t.me/Binancians1234
  6. اسم القناة:https://t.me/binancians123456
  7. اسم القناة:https://t.me/pumpkings05
  8. اسم القناة:https://t.me/true_signals
  9. اسم القناة:https://t.me/tradingscryptocoachbackup
  10. اسم القناة:https://t.me/cryptosignalsvipr
ويمكن الإنضمام لقناتنا الجديدة على التلجرامtelegtam  وذلك للمزيد من المعلومات والمعطيات حول العملات الرقمية وكل ما يتعلق بها وملحقاتها. 

تعليقات

تصميم المقال