Todo-in-One Todo-in-One
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...
random

تصريح خطير لفيتاليك بوترين! هل هي بداية نهاية عملة الإثريوم؟


لا شك أنك لاحظت تراجع عملة الاثريوم في التصنيف العالمي لموقع الكوان ماركت 
كاب تاركة المجال لعملة الريبل.
فقد استغلت عملة الريبل الفرصة المناسبة، بعد الكلام الخطير غير الرسمي الذي صرح به مؤسس عملة الاثريوم، Vitalik Buterin وهو كلام محبط لكل المستثمرين والمتداولين والمعدنين على السواء، وقد استنتج المحللون من كلام مؤسس عملة الاثريوم أن: الاحباط قد سيطر على "فيتاليك" وقد يجر عليه الويلات ويؤدي به للابتعاد وبالتالي الى تراجع خطير للعملة وربما يصل الأمر الى الانهيار.
وترجع اسباب التصريح الناري لمؤسس عملة الاثريوم Vitalik Buterin الى ما وصلت اليه السوق من تلاعبات رقمية، أعتبرها مؤسس الاثريوم أنها لا تمت للتطور العلمي بصلة والغرض منها فقط جني الأرباح في حين يرى Vitalik Buterin  أن الأمول هي آخر شيء يفكر فيه ويريد تطوير السوق المالية والمساهمة في اثراء البحث العلمي حول العملات الرقمية ، أما اذا استمر الحال على هذا النحو فقد ينسحب ويختفي عن الأنظار، وهو أمر غير مستبعد لشاب لا يتجاوز عمره 23 سنة، مما يعنى أن عملة الاثريوم قد تفقد مؤسسها وتنهار اذا ما اتخد قرار الابتعاد.

ونشير الى أن عملة الاثريوم مقبلة في الايام القادمة على تحديث جديد اطلق عليه اسم Casper اذ ستنتقل الشبكة من خوارزمية الاثبات عن طريق العمل PoW الى الاثباث عن طريق الحصص PoS، وقد لا يتم التحديث اذا ما توارى عن الانظار وتكون بذالك نهاية عملة الاثريوم وشيكة، رغم استقرارها مؤقتا بالنظام الحالي.



مــــقــــــالات مقتـــــرحـــــــــة

بقلم :الفارمكون

بقلم الفارمكون

مدون عربي متخصص في التداول بالعملات الرقمية المشفرة وكل ما يتعلق بالتداول على المنصات وتوصيات البيع والشراء بالاضافة الى ملحقات العملات الرقمية .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

مـدونة الكل في واحد TodoInOne

مدونة الكل في واحد(Todo-in-one)  مدونة عربية  تعنى بالعملات الرقمية، وكل ما يتعلق بالتداول الرقمي على المنصات المشهورة، كما تقدم المدونة مواضيع حصرية 100% بنفس التخصص، وهي عبارة عن مقالات يومية من إعداد المدون "الفارمكون"، وللمدونة زوار من كل الدول العربية كما ان لها زوار من الدول الأجنبية، ويمتلون ما نسبته 20% كما تقدم المدونة كل ما هو جديد عن العملة الرقمية: من أخبار العملات الرقمية والعروض الجديدة وتقنيات التداول، بالاضافة الى شرح المنصات المتعارف عليها والجديدة، كما نخصص قسما مهما لتقديم الإستشارة على الصفحة الرسمية على الفايسبوك للمتداولين الجدد بشكل خاص،ولكل إستفسارت المتداولين بالعملات الرقمية بشكل عام.

إدعم الموقع Donate to us

Home

لا نتحمل المسؤولية في حالة الخسارة

أخي الزائر، محتوى هذا الموقع هو حصري بنسة 100% ولا ينقل أي أفكار أو مقالات أو ترجمة لمواقع أخرى، فهي مقالات وتدوينات شخصية للمدون "الفارمكون" وهو متداول محترف بالعملة الرقمية. لكنه غير مسؤول عن الأضرار التي قد تلحقك من جراء التقليد الأعمى لبعض المنشورات، فمحتوى الموقع تدوينات شخصية ، ولا يقدم الموقع توصيات إلا في حالات معينة، عندما تتم الإشارة الى ذلك في مقال محدد أو فقرة محددة. كما أن "الفارمكون" هو المشرف الوحيد عن الموقع، وكل المقالات المنشورة من انتاجه لوحده.ولا يتبع موقعنا أي جهة حكومية أو اجتماعية أوقتصادية وكل ما يكتب على الموقع فهو غير ملزم لأي جهة أخرى.




جميع الحقوق محفوظة

Todo-in-One

2017