رحلة الالكترونيوم الحقيقية ستنطلق مع دخول منصة البتركس أومنصة البينانص

 الالكترونيوم

مؤخرا، ارتفعت كل العملات الصغيرة والكبيرة، بل حتى العملات التي قيل انها لن تتجاوز واحد دولار كالريبل والنكس، لكن الواقع شيء اخر، اذا تجاوزت بعض العملات كل التوقعات وأصبحت تنافس على المرتبة الأولى في الكوان ماركت كاب وتهدد عرش عملة البتكوين بعد أن ازيحت عملة الاثريوم التي تربعت على المرتبة الثانية لأعوام، وهاهي اليوم تتنازل مرغمة أمام عملة الريبل كما تنازلت اللايت كوين أمام عملة الكردانو اليبانية.


والنتيجة، تراجع بشكل كبير لهيمنة البتكوين  على سوق العملات الرقمية وأصبح لا يمثل الا الثلث بعد ان كان يمثل حوالي 56 في المائة في بداية الشهر الفاصل بين 2017/2018.

 وبالتالي فنحن مقبلون على تصنيف جديد وعلى عالم جديد يصعب فيه التنبؤ بالمستقبل لتبقى الغلبة  لقوة للعملة والشريحة  الاجتماعية التي تتداول عليها والفريق المشرف عليها.

الاكترونيومElectroneum ETN مرشحة بقوة للظفر بالمرتبة الثالثة في الكوان ماركت

تتوفر بعملة الاكترونيوم كافة الشروط للمنافسة على المرتبة الثالثة في الكون ماركت كاب.
فعملة  الاكتروم قوية جدا ومتجددة ومسايرة للتطور بسوق العملات الرقمية، غير أنها لم يحالفها الحظ بعد الانكسار الذي تعرضت له مع بداية انطلاقتها، كما لم يكتب لها النجاح بالدخول الى البتركس حتى الأن ولا الى المنصات القوية كالبينانص والبولونكس.

اقلاع متوقع لعملة الاكترونيوم Electroneum ETN

ولو تحقق هذا الشرط فلن تجد الاكترونيوم بعد هذا السعر المغري اليوم.
وأتوقع لها مستقبلا قويا مع بداية السنة قد تصل فيه الى خمس دولار نعم لا شيء مستحيل ما دام بلغ الربل والنكس قرابة الدولارين.

خلاصة الكلام

 العملة هي  عدد المتداولين اي الشريحة التي تتداول عليها، بالاضافة الى القبول من طرف الاعلام  وبالتالي الوصول الى أكبر عدد من المتداولين وهذا ما تم مع الريبل والنكس.
ان المستقبل أمام من يمتكلك عملة الاكترونيوم Electroneum وسيكون ان شاء الله مشرقا اذا ما دخلت العملة على الكوان باز او البتركس او البينانص. وبعدها لن تجد الفرصة لشراءها بالثمن الذي هي عليه حاليا. 

وللتذكير:

عملة الاكترونيوم Electroneum  لا تتوفر الا على منصة واحدة الى حدود الساعة،  وهي منصة كريبتوبيا التي لا يعرفها الجميع ولا يتداول بها الا القليل، لكنها فرصة ذهبية للتسجيل بها والاحتفاظ بالعملة وبعد اسبوع ستسمع اخبارها ان شاء الله ضمن تصنيف جديد في الكوان  ماركت كاب وبسعر غير متوقع.
Pharmakone
كاتب المقالة
،الفارمكون: مشرف مواقع ومدون عربي مهووس بالتقنية والتجارة الإلكترونية وتداول العملات الرقمية و كل ماله علاقة بتقنية البلوكتشين بشكل عام، حاليا أدير مدونة العملات الرقمية .

جديد قسم : الاكترونيوم