مدونة العملات الرقمية "الكل في واحد Todo-in-one" مدونة العملات الرقمية "الكل في واحد Todo-in-one"
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...
random

رائع! الآن أصبح بامكانك سحب البتكوين الى حسابك الشخصي حتى لو كنت مقيما بالدول العربية.

أسعد الله صباحكم ومرحبا بكم في مقال جديد عن ملحقات العملات الأكترونية على الموقع المتخصص بالعملات الرقمية 
موضوع المقال عن طريقة سحب أرباحك من المنصات الى حسابك الشخصي  على الصراف اللآلي وببطاقتك الشخصية حتى لو كنت تقطن بالدول العربية.
الكل يعلم أن أهم البنوك التي كانت تستعمل للسحب عليها تم توقيفها في الدول العربية وعلى رأسها "أدفكاش" وبنوك أخرى لازالت تعمل فقط في الدول الأجنبية. 

ثم عدنا الى الطريقة التقليدية، فأصبحنا في الغالب نبحث عن من يبيع لنا البتكوين ونجد صعوبة كبيرة في ايجاده والوثوق به، وحتى ان وجد، فأحيانا تكون الأسعار مرتفعة لكننا نكون مضطرين فنقبل بالشروط مرغمين، واحيانا اخرى نحقق ارباحا كبيرة ولا نجد من نبيع لهم البتكوين حتى نسترد الأرباح بالدولار، فيبق الشخص يدور في دائرة مغلقة.

لكن مع هذا الموقع الرائع epayments  ستستطيع سحب أرباحك من المنصات الى حسابك  الشخصي البنكي او عن طريق طلب بطاقة بنكية تصلك الى باب منزلك، 
رائع! الآن أصبح بامكانك سحب البتكوين الى حسابك الشخصي حتى لو كنت مقيما بالدول العربية.
epayments  موقع رائع وموثوق ويتعامل به الأغلبية وهو ضروري لكل متداول حتى يستطيع سحب ارباحه من المنصات الى حسابه الشخصي.

ويمكن طلب البطاقة من خلال التسجيل بالموقع كما هو الحال مع باقي المواقع الاخرى، ثم تفعل  الحساب برسالة تصلك الى بريدك الاكتروني والى رقم جوالك ثم ترفع الوثائق المطلوبة وهي:1-البطاقة الوطنية 2-أو جواز السفر3-ثم كشف الحساب لا يقل عن3أشهر.
وبعد أن ترسل الوثائق المذكورة، سيتم التحقق منها وتفعيل الحساب، وبعد أن يتم التفعيل يحق لك ارسال العملات الرقمية ، وبالتالي طلب البطاقة "الماستركارد" أو يمكن ربطه بحسابك  البنكي دون البطاقة التي يقدمها الموقع.

وتقدر تكلفة طلب البطاقة بحوالي 6 دولار وتصل في ظرف أسبوع أو أسبوعين أو أقل على حسب الدولة التي أنت فيها.
كما يتعامل الموقع مع الأورو والدولار ثم الريبل، ويسمح بعدة خيارات أخرى كالتحويل بين الحسابات وبين عدة بنوك عالمية، كما يسمح بالإيداع والسحب على البنوك الأرضية.

خيارت الإيداع

رائع! الآن أصبح بامكانك سحب البتكوين الى حسابك الشخصي حتى لو كنت مقيما بالدول العربية.

خيارت السحب

رائع! الآن أصبح بامكانك سحب البتكوين الى حسابك الشخصي حتى لو كنت مقيما بالدول العربية.
وهناك عدة خيارت أخرى مهمة قد تحتاجها أترك لك فرصة اكتشافها من خلال التسجيل في الموقع الرسمي في نهاية المقال.
وبعد الضغط على الموقع حدد حساب شخصيpersonal =individual وليس شركة business ثم اتبع نفس الخطوات الاعتيادية في التسجيل كما هو الحال بالنسبة لكل المواقع.

ملاحظة هامة: الموقع في نهاية التسجيل سيطلب منك ادخال كود عند التحويل ، فأدخل كود مكون من 6 ارقام واحتفظ بها فسيطلب منك عند اي عملية للسحب او الايداع .
رابط التسجيل في الموقع
https://epayments.com
بقلم :الفارمكون

بقلم الفارمكون

مدون عربي متخصص في التداول بالعملات الرقمية المشفرة وكل ما يتعلق بالتداول على المنصات وتوصيات البيع والشراء بالاضافة الى ملحقات العملات الرقمية .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

مـدونة الكل في واحد TodoInOne

مدونة الكل في واحد(Todo-in-one) مدونة عربية تعنى بالعملات الرقمية، وكل ما يتعلق بالتداول الرقمي على المنصات المشهورة، كما تقدم المدونة مواضيع حصرية 100% بنفس التخصص، وهي عبارة عن مقالات يومية من إعداد المدون "الفارمكون"، وللمدونة زوار من كل الدول العربية كما ان لها زوار من الدول الأجنبية، ويمتلون ما نسبته 20% كما تقدم المدونة كل ما هو جديد عن العملة الرقمية: من أخبار العملات الرقمية والعروض الجديدة وتقنيات التداول، بالاضافة الى شرح المنصات المتعارف عليها والجديدة، كما نخصص قسما مهما لتقديم الإستشارة على الصفحة الرسمية على الفايسبوك للمتداولين الجدد بشكل خاص،ولكل إستفسارت المتداولين بالعملات الرقمية بشكل عام.

دون وأربح الدوج كوين

Home

لائحة متجددة للتسجيل في الأيردروب

Home

إدعم الموقع Donate to us

Home



مــــذكـــــــرة crypto-calendar

Home

لا نتحمل المسؤولية في حالة الخسارة

أخي الزائر، محتوى هذا الموقع هو حصري بنسة 100% ولا ينقل أي أفكار أو مقالات أو ترجمة لمواقع أخرى، فهي مقالات وتدوينات شخصية للمدون "الفارمكون" وهو متداول محترف بالعملة الرقمية. لكنه غير مسؤول عن الأضرار التي قد تلحقك من جراء التقليد الأعمى لبعض المنشورات، فمحتوى الموقع تدوينات شخصية ، ولا يقدم الموقع توصيات إلا في حالات معينة، عندما تتم الإشارة الى ذلك في مقال محدد أو فقرة محددة. كما أن "الفارمكون" هو المشرف الوحيد عن الموقع، وكل المقالات المنشورة من انتاجه لوحده.ولا يتبع موقعنا أي جهة حكومية أو اجتماعية أوقتصادية وكل ما يكتب على الموقع فهو غير ملزم لأي جهة أخرى.


أحصل على توصيات مجانية يوميا

Home