مدونة العملات الرقمية "الكل في واحد Todo-in-one" مدونة العملات الرقمية "الكل في واحد Todo-in-one"
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...
random

إليك قائمة العملات الرقمية التي سيتم إزالتها من منصة بولنكس قبل 2 غشت.

نشرت منصة بولنكس على صفحتها الرسمية على تويتر لائحة جديدة من العملات التي سيتم إزالتها من المنصة بشكل نهائي قبل 2 أغسطس(August) (غشت).
Poloniex-asset-delistings-on-august-2nd-
يأتي هذا التحديث الجديد لمنصة بولنكس تماشيا مع الرؤية الجديدة التي نهجتها المنصة مؤخرا، ثم إضافة إلى الإجراءات الإعتيادية التي تنهجها المنصة، للعملات التي لم تستوفي الشروط المدرجة ضمن القانون الداخلي للمنصة، ومن بينها:
  1. عدم توافق العملات مع السياسة الدخلية  للمنصة.
  2. ضعف التداول لمدة طويلة .
 ولمعرفة كافة الأسباب التي تجعل منصة بولنكس تزيل العملات الرقمية، فيمكنك التوسع في هذا المقال تحت عنوان: (إليك الأسباب التي يتم بسببها إزالة العملات الرقمية من المنصات)  إضافة إلى أسباب أخرى لباقي المنصات الأكثر استعمالا كالبتركس. 

والآن إليك قائمة العملات الرقمية التي سيتم إزالتها من منصة بولنكس قبل 2 غشت:

  1. FLO
  2. FLDC
  3. XVC
  4. BCY
  5. NXC
  6. RADS
  7. BLK
  8. PINK 
  9. RIC
وإليك الرسالة الرسمية من منصة بولنكس مترجمة:
"Please finalize all trades and close any positions in these assets prior to August 2nd. Once delisted, you will have 30 days (up to and including September 2nd) to withdraw any balances in these assets. We will send an email to balance holders reminding them to withdraw their funds prior to this date.
We greatly appreciate your support as we work to continuously improve the experience on Poloniex."
"يرجى الانتهاء من جميع الصفقات للعملات المذكورة اعلاه وإغلاق أي صفقات فيها هذه  قبل 2 أغسطس. فبمجرد شطبها ، سيكون لديك 30 يومًا (حتى 2 سبتمبر ) لسحب أي أرصدة في هذه العملات الرقمية. وسنرسل بريدًا إلكترونيًا للمحتفظين بهذه العملات  لتذكيرهم بسحب أموالهم قبل هذا التاريخ.نحن نقدر دعمكم بشكل كبير ونحن نعمل باستمرار على تحسين تجربة Poloniex."
بقلم :الفارمكون

بقلم الفارمكون

مدون عربي متخصص في التداول بالعملات الرقمية المشفرة وكل ما يتعلق بالتداول على المنصات وتوصيات البيع والشراء بالاضافة الى ملحقات العملات الرقمية .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

مـدونة الكل في واحد TodoInOne

مدونة الكل في واحد(Todo-in-one) مدونة عربية تعنى بالعملات الرقمية، وكل ما يتعلق بالتداول الرقمي على المنصات المشهورة، كما تقدم المدونة مواضيع حصرية 100% بنفس التخصص، وهي عبارة عن مقالات يومية من إعداد المدون "الفارمكون"، وللمدونة زوار من كل الدول العربية كما ان لها زوار من الدول الأجنبية، ويمتلون ما نسبته 20% كما تقدم المدونة كل ما هو جديد عن العملة الرقمية: من أخبار العملات الرقمية والعروض الجديدة وتقنيات التداول، بالاضافة الى شرح المنصات المتعارف عليها والجديدة، كما نخصص قسما مهما لتقديم الإستشارة على الصفحة الرسمية على الفايسبوك للمتداولين الجدد بشكل خاص،ولكل إستفسارت المتداولين بالعملات الرقمية بشكل عام.

دون وأربح الدوج كوين

Home

لائحة متجددة للتسجيل في الأيردروب

Home

إدعم الموقع Donate to us

Home

مــــذكـــــــرة crypto-calendar

Home

لا نتحمل المسؤولية في حالة الخسارة

أخي الزائر، محتوى هذا الموقع هو حصري بنسة 100% ولا ينقل أي أفكار أو مقالات أو ترجمة لمواقع أخرى، فهي مقالات وتدوينات شخصية للمدون "الفارمكون" وهو متداول محترف بالعملة الرقمية. لكنه غير مسؤول عن الأضرار التي قد تلحقك من جراء التقليد الأعمى لبعض المنشورات، فمحتوى الموقع تدوينات شخصية ، ولا يقدم الموقع توصيات إلا في حالات معينة، عندما تتم الإشارة الى ذلك في مقال محدد أو فقرة محددة. كما أن "الفارمكون" هو المشرف الوحيد عن الموقع، وكل المقالات المنشورة من انتاجه لوحده.ولا يتبع موقعنا أي جهة حكومية أو اجتماعية أوقتصادية وكل ما يكتب على الموقع فهو غير ملزم لأي جهة أخرى.

أحصل على توصيات مجانية يوميا

Home