إليك قائمة العملات الرقمية التي سيتم إزالتها من منصة بولنكس قبل 2 غشت.

نشرت منصة بولنكس على صفحتها الرسمية على تويتر لائحة جديدة من العملات التي سيتم إزالتها من المنصة بشكل نهائي قبل 2 أغسطس(August) (غشت).
Poloniex-asset-delistings-on-august-2nd-
يأتي هذا التحديث الجديد لمنصة بولنكس تماشيا مع الرؤية الجديدة التي نهجتها المنصة مؤخرا، ثم إضافة إلى الإجراءات الإعتيادية التي تنهجها المنصة، للعملات التي لم تستوفي الشروط المدرجة ضمن القانون الداخلي للمنصة، ومن بينها:
  1. عدم توافق العملات مع السياسة الدخلية  للمنصة.
  2. ضعف التداول لمدة طويلة .
 ولمعرفة كافة الأسباب التي تجعل منصة بولنكس تزيل العملات الرقمية، فيمكنك التوسع في هذا المقال تحت عنوان: (إليك الأسباب التي يتم بسببها إزالة العملات الرقمية من المنصات)  إضافة إلى أسباب أخرى لباقي المنصات الأكثر استعمالا كالبتركس. 

والآن إليك قائمة العملات الرقمية التي سيتم إزالتها من منصة بولنكس قبل 2 غشت:

  1. FLO
  2. FLDC
  3. XVC
  4. BCY
  5. NXC
  6. RADS
  7. BLK
  8. PINK 
  9. RIC
وإليك الرسالة الرسمية من منصة بولنكس مترجمة:
"Please finalize all trades and close any positions in these assets prior to August 2nd. Once delisted, you will have 30 days (up to and including September 2nd) to withdraw any balances in these assets. We will send an email to balance holders reminding them to withdraw their funds prior to this date.
We greatly appreciate your support as we work to continuously improve the experience on Poloniex."
"يرجى الانتهاء من جميع الصفقات للعملات المذكورة اعلاه وإغلاق أي صفقات فيها هذه  قبل 2 أغسطس. فبمجرد شطبها ، سيكون لديك 30 يومًا (حتى 2 سبتمبر ) لسحب أي أرصدة في هذه العملات الرقمية. وسنرسل بريدًا إلكترونيًا للمحتفظين بهذه العملات  لتذكيرهم بسحب أموالهم قبل هذا التاريخ.نحن نقدر دعمكم بشكل كبير ونحن نعمل باستمرار على تحسين تجربة Poloniex."
الفارمكون
كاتب المقالة
،الفارمكون: مشرف مواقع ومدون عربي مهووس بالتقنية والتجارة الإلكترونية وتداول العملات الرقمية و كل ماله علاقة بتقنية البلوكتشين بشكل عام، حاليا أدير مدونة العملات الرقمية .

جديد قسم : أخبار العملات

إرسال تعليق