إستفذ من تجربة "فيتاليك بوتيرن" وإحتفظ بنفس العملات التي يحتفظ بها في محافظه الرسمية!

نقدم لكم تلخيضا موجزا عن أجوبة "فيتاليك بوتيرنvitalik-buterin" مؤسس عملة الإثريومEthereum على منصة ريديت(Reddit) الشهيرة وذلك عبر مناقشة بعنوان " إسألني ما تريد". حيث كشف مؤسس عملة الإثريوم Ethereum "فيتاليك بوتيرنvitalik-buterin" عن بعض العملات التي يحتفظ بها في محافظه الإلكترونية، مستندا في ذلك على المقولة الشهيرة: "لا تضع كل البيض في سلة واحدة".
Kyber وإختصارها (KNC). Maker وإختصارها (MKR). OmiseGO وإختصارها (OMG). Augur وإختصارها (REP).
ومرد هذا التخوف على توزيع وتنويع إستثماره، في عدم ثقته هو الآخر في جدوى الأمن والحماية في الأنظمة الحديثة، لكونها في تطور غير مسبوق ومحاولة مسايرتها غاية في الصعوبة.

كم بدد الشكوك التي كانت تحوم حوله بإعتبره أكبر محتفظ بعملة الإثريومEthereum، فإلإضافة إلى كونه مستثمرا هاما في عملة الإثريومEthereum، إلا أنه رغم ذلك، يحتفظ بالعديد من العملات الرقمية الأخرى المنشأة على شبكته مثل:
  1. Kyber وإختصارها (KNC).
  2. Maker وإختصارها (MKR).
  3. OmiseGO وإختصارها (OMG).
  4. Augur وإختصارها (REP).
 غير أن هذه الرموز(tokens) المستضافة على شبكته لا تمثل سوى 10%  من مجموع ممتلكاته من الإثريومEthereum، وأشار أيضا أنه يتوفر على محفظة رقمية أخرى بها عملات قوية مثل:
  1. البيتكوين كاش(Bitcoin Cash).
  2. زدكاش(zec).
  3. البيتكوين(btc).
وتقدر القيمة المالية لهذه المحفظة بحوالي 5 مليون دولار. وفي المقابل أوضح مؤسس عملة الإثريوم أنه يحتفظ على 350000 من عملات الإثريوم والتي تقدر بقيمة بحوالي 51 مليون مليون دولار حاليا.
ومن هنا يمكن متابعة تحويلات مؤسس علمة الإثريوم عبر رمز المحفظة التالية:
https://etherscan.io/address/0xab5801a7d398351b8be11c439e05c5b3259aec9b
wallets-vitalik-buterin-Ethereum
كخلاصة: 
إذا كنت مازلت لم تختر العملات التي ستستثمر بها ولا تملك أي دراية بالعملات الرقمية، فأنصحك بالتركيز على هذا المقال تحديدا تحت عنوان:
صورة واحدة تلخص لك أهم العملات القوية التي تعمل على تقنية البلوكتشين وذات مشاريع قوية وناجحة.
اضافة إلى العملات والرموز التي يحتفظ بها "فياليك بوتيرن" والتي أوردناها في بداية المقال، فمن شأن هذا النقاش والإجابات التي قدمها، أن ترفع قيمة هذه العملات إلى أسعار خيالية، وبوادر هذا الإرتفاع ظهرت منذ تداول الخبر في المواقع الأجنبية ووسائل التواصل الإجتماعية.
الفارمكون
كاتب المقالة
،الفارمكون: مشرف مواقع ومدون عربي مهووس بالتقنية والتجارة الإلكترونية وتداول العملات الرقمية و كل ماله علاقة بتقنية البلوكتشين بشكل عام، حاليا أدير مدونة العملات الرقمية .

جديد قسم : أخبار العملات

إرسال تعليق