منصة البينانص binance العملاق الآسيوي القادم

منصة البينانص binance العملاق الآسيوي القادم

مؤخرا، كثر الكلام السلبي على منصة البتريكس bittrex المتخصصة في بيع وشراء العملات الرقمية، وقد أثر هذا على نفسية المتداولين، وتزايد القلق من جراء القوانين الصارمة التي أصبحت تنتهجها أكبر منصة أمريكية لتداول العملات الرقمية، مما أفقدها الشعبية و قيمة الريادة.
منصة البينانص منصة البنانص binance

فطفت بشكل سريع منصة البينانص binance، وهي منصة قوية جدا لم يكن يحسب لها حساب، فقد لاحظتم أن بعض العملات انفجرت انفجارا لم يكن متوقعا، وهذا ليس مرده بالدرجة الأولى ارتفاع البتكوين، بل يتعلق الأمر بمنصة البينانص binance "العملاق الآسيوي القادم" التي خلقت المفاجأة في سوق تداول العملات الرقمية، نظرا لحجم التداول والاقبال الهائل الذي تعرفه هذه الايام.

منصة البنانص
وللتذكير، فمنصة البينانص binance خلخلت الترتيب العام للعملات الرقمية في "موقع الكوين ماركت كاب"، بعد ان كانت المراتب الاولى حصرية على العملات التقليدية كالبتكوين (bitcoin) والاثريوم (etheruem) والداش (dush) والمينيرو (menero)، لكن بفضل تأثير منصة البينانص binance تم مشاركة التصنيف العام مع عملات جديدة لم يمر على دخولها سوق التداول أقل من شهر، مما زاد من غضب بعض مؤسسي بعض العملات الرقمية على رأسهم مؤسس عملة اللايت كوين (litecoin) الذي نشر تدوينة على تويتر مستغربا ومستهزأ، يقول:

"كيف لعملة فتية ( يقصد عملة ADA) أن تتصدر المراتب الأول في ظرف وجيز وهذا ما لم تحققه عملة اللايت كوين على سنوات ".

ويأتي هذا التصريح العلني ردا على عملة الكردانو (CARDANO) اليابانية التي سرقت الأضواء مؤخرا، و التي أصبحت مصنفة ضمن المرتبة السادسة، بالأضافة الى عملة الأوطا (IOTA)و الطرون(TRON) وعملة (EOS) .

ويأتي هذا كرد غير مباشر في صراع خفي طرفيه أمريكي آسيوي، خاصة مع احتكار أكبر المنصات (بولونكس وبتركس) من طرف أمريكا وتداعيات هذا وذاك في القرارات الاخيرة من كشف الحسابات والهوية والضرائب وقفل الحسابات الفجائية وتصفية الحسابات الشخصية بين رجال الأعمال وصعوبة المتابعات القانونية.


وقد استفادت منصة البينانص binance من تراجع سمعة البتركس، واستوعبت الدرس، وتساهلت نسبيا -وربما مؤقتا- في شروط القبول ورسومات أوامر(البيع والشراء) والتحويلات، وقد اكسبها هذه الشروط شهرة كبيرة من طرف السوق الآسيوية والعربية والأوربية.


و لا عجب بعد اليوم، أن ترى عملة تنطلق من 56 الى 370 ساطوشي أو من 0.2 دولار الى 0.8 كما هو الحال لعملتي XVG و ADA وهناك عملات اخرى تحلق الآن في سماء "الكوين ماركت كاب "، وما كان لها هذا لولا منصة البينانصب binance وحجم التداول الكبير عليها، كما توضح الصور التالية بالإضافة الى لائحة العملات التي أنفجرت بفضلها:

أسباب ارتفاع العملات الرقمية
وللتذكير منصة البينانص تدعم خاصية ممتازة وهي"حصر الربح والخسارة STOP-LIMIT" التي لايعرف قيمتها إلا المحترفون الذين انتزعوا العاطفة♥ والمقامرة♣ من التداول☺.

شرح منصة البينانصب binance
واذا كنت من أصحاب المغامرة وركوب التحدي فمنصة البينانص -العملاق الأسيوي للتداول بالعملات الرقمية- في انتظارك، وهي منصة كغيرها لا تحتاج لشرح، بسيطة وسلسة ومتجاوبة ومربحة ان شاء الله. كما ان لها تطبيقا على بلاي ستور.



الفارمكون
كاتب المقالة
،الفارمكون: مشرف مواقع ومدون عربي مهووس بالتقنية والتجارة الإلكترونية وتداول العملات الرقمية و كل ماله علاقة بتقنية البلوكتشين بشكل عام، حاليا أدير مدونة العملات الرقمية .

جديد قسم : منصات التداول

  1. للتسجيل في بينانس
    https://www.binance.com/?ref=16317397

    ردحذف