Todo-in-One Todo-in-One
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...
random

اليك خمس قنوات أجنبية لمتابعة جديد أخبار العملات الرقمية

لقد سبق لنا ان قدمنا أفضل القنوات على التيلجرامtelegram التي تقدم توصيات مجانية، واليوم سنقدم اليك اخي المتداول أهم القنوات الأجنبية والعربية -إذا أمكن- التي تهتم بمجال العملات الرقمية، وكل ما يخص مشاريعها، وبرامج العروض الأوليةico والأيردروبairdrop. وكل ما يتعلق بالتوقعات التي يقدمها خبراء العملات الرقمية الأجانب على قنواتهم الخاصة على اليوتوب.
youtube-chanel-crypto

ما الفائدة من متابعة هذه القنوات على اليوتوب؟

إن أفضل وسيلة لتتبع اخبار العملات الحصرية هي القنوات الأجنبية، وليس أي قناة! بل القنوات التي لها سمعة قوية وتأثير كبير، والتي من شأن فيدو واحد ان يرفع عملة أو يطيح بها ، أو من شأنه أن يكون إشهارا كبيرا لعرض ايكوico أو ايردروبairdrop كبير جدا.

والأمثلة على ذلك كثيرة جدا، فنجاح عرض الإيكوico الخاص بعملة الإكترونيومelectroneum ما كان لينجح لولا الإنتقادات التي وجهت للعملة من أشهر قناة امريكية على اليوتوبyoutube، ثم بعد ذلك تلتها عدة فيديوهات تدعو مشتركيها الى المشاركة في الأيكوico والتسجيل من رابط الإحالة الخاصة بهم، وهكذا انتشرت بعض العروض كالنار في الهشيم، من خلال هذه القنوات الأجنبية.

وهناك مثال آخر للأمريكيsunny decree الذي أعلن امام الجميع انه سيسحب كل امواله من شركة "بيتكونكت" حيث أجرى عدة ابحاث وتبين له بالملموس أنها تعمل بنظام هرمي، وقد كان لذلك أثر كبير على المستثمرين وعلى سعر العملة في نهاية المطاف.

فلا تستهن بهذه القنوات. فهي مصدر اساسي للتحليل الأساسي، ومحرك كبير لسوق العملات الرقمية، وكلما كان عدد المشتركين كبيرا بالقناة الاجنبية، كلما كان التأثير كبيرا جدا. لذلك أنتقي الأفضل من بيه هذه القنوات،

وهنا لم اشر الى القنوات العربية ليس تقليلا من قيمتها، بل بالعكس فهي الأخرى مؤثرة لكنها للأسف تتأخر عن الأخبار الحصرية، وتقتصر على العملات والمشاريع التي تسثمر بها، مما يجعلها في الاصل قنوات تخدم مصلحة المشرف عليها بقدر إهتمامها بربح المتداول العربي، طبعا لا اعمم ولكن الأغلبية تفعل ذلك.

اليك الآن قائمة أفضل قنوات التي تهتم بمجال العملات الرقمية

القائمة وضعتها بشكل عشوائي، لإنها قنوات غير متخصصة في قسم محدد، كأن تجد قناة متخصصة بالإيكوico أو قناة متخصصة بمشاريع العملات وقنوات تحذيرية....لكن كل القنوات المدرجة فهي متخصصة في مجال العملات الرقمية بشكل عام.

واحيانا تخصص نقاشات لبعض المتخصصين في تقنية البلوكشتين، وللتذكير ليس كل القنوات هنا هدفها الربح، بل هناك قنوات يشرف عليها مليارديرات في العملات الرقمية، وأرباح القنوات يتم صرفها على المحتاجين وفي حالة النكبات والكوارث الطبيعية. كما ان الضيوف المستضافة على القناة يتم دفع رواتبها من أموال مشرفي القنوات الخاصة، لذلك لا تعتقد ان كل ما ينشر بغرض ربحي فقط، فله أبعاد إنسانية وإقتصادية واجتماعية وتأتي أحيانا الغاية الربحية في المرتبة الأخيرة.

لائحة القنوات الأشهر والأكثر تأثيرا على اليوتوب بمجال العملات الرقمية

youtube-chanel-crypto 

1- قناة "جيمس ترافونTrevon James": قناة ممتازة جدا، تقدم الحصريات وتحليلات رائعة والأجمل من كل هذا، قد تكون المحظوظ بربح 0.1 بتكوين خلال كل حلقة ينشرها، وذلك بطرح سؤال في التعليقات ورمز المحفظة، فلربما تكون المحظوظ من بين 5000 تعليق ويكون الإختيار في الغالب عشوائيا لذلك جرب حظك. رابط القناة من هنا

2- القناة الثانية لصديق "جيمس"، ومنافسه في نفس الوقت، وقد برز اسمهما في عملة "البتكونكت" التي إنهارت لكنهما لم يتاثرا كثيرا، نظرا لحيازتها أمولا كبيرة جدا تقدر ب 450 بتكوين، ولك ان تتصور عدد استثماراتها السرية، وهذا رابط القناة الخاص ب "جدي" من هنا


3-هذه القناة صاحبها مقامر امريكي من اصل سوري يسمي نفسه(Ozzy The BS filter)، وهو ضد عروض الأيكوIco ويحاربها بشتى الوسائل، وقد خصص لذلك مبالغ مهمة من خلال لقاءات حصرية لمتخصصين كبار في تقنية البلوكتشين.

وفعلا كان يحذر من عملتي "البتكونكت" و"الريكال كوين"، وكلاهما انهارتا. وقد تلق وابلا من الشتائم على هذه اللقاءات الحصرية، من كبار المستثمرين. وقد شكل اضافة الى مجموعة من محاربي العروض  الإحتيالية، فريقا اطلقوا عليه "ثيم آس team us  وألفوا أغنية باسم المجموعة التي يترأسها "أنتونيو" وهو محترف التداول ومقامر ايضا وقد لقيت الإغنية اعجاب متداولي العملات الرقمية. وهذا رابط القناة من هنا

4- قناةCRYPTO YARDIE قناة مخصصة لمراجعة الايكوico وو"شركات اللاندين" قناة رائعة تتطرق الى مواضيع ساخنة.

5-هذه القناة رائعة وصاحبها "sunny decree"  "يوتوبرز" مجتهد وباحث متميز بطريقة كلامه وشكله، وصراحة استفدت منه كثيرا، اذا راجع"review" عملة معينة فإنه يبحث عن أدق التفاصيل، وهو أول من أعلن انسحابه مباشرة من عملة "البتكونكنت" ثم انهارت بعد شهر تقريبا، كما أنه يخصص هدايا لمتابعيه في حدود 100 دولار. وهو رقم -متغير قد يزيد وينقص حسب الأرباح الشهرية-. أعتبره الأفضل في مراجعة المشاريع الناجحة والفاشلة، وهذا رابط القناة الخاص به من هنا 

ختاما:

لازالت هناك خمس قنوات أخرى متخصصة بالعملات الرقمية، ومن بينها قناة -واحدة للجنس اللطيف- بالإضافة الى قناة الهندي "ساني" لكنني لم أدرجهم وذلك لترك فرصة للأخوة العرب لمشاركة أهم القنوات التي يرونها مهمة، وسأدرجهم ان شاء الله تباعا الى القائمة السابقة.
 كما أتأسف لعدم ادراج أي قناة عربية، لكنني صراحة لست متابعا لأي قناة، لدى فهذه فرصة لمن يملك أي معطيات عن قنوات متخصصة في العملات الرقمية، أن ينشر رابطها في التعليقات. وسيتم ادراجها بعد التحديث القادم ان شاء الله.

مــــقــــــالات مـــــــقـــــــتـــــرحـــــــــة

بقلم :الفارمكون

بقلم الفارمكون

مدون عربي متخصص في التداول بالعملات الرقمية المشفرة وكل ما يتعلق بالتداول على المنصات وتوصيات البيع والشراء بالاضافة الى ملحقات العملات الرقمية .

  1. تبادل اعلاني

    رابط المدونة: https://goo.gl/1rj6tX
    اسم المدونة : العاب مهكره

    اضفنا وعلق في المدونة

    ردحذف
    الردود
    1. ارسل لي الرابط وسأزورك وأعلق فهذا واجب أخي نحن معا في خندق واحد ..دمت متألقا أخي

      حذف
    2. شكرا لك اخي علي الكلام الجميل

      هل نريد التبادل الاعلاني مع مدونتي

      حذف
  2. قناة مختصة في الآيردروب والبونتي
    https://t.me/airdropforarabs

    ردحذف

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

مـدونة الكل في واحد TodoInOne

مدونة الكل في واحد(Todo-in-one)  مدونة عربية  تعنى بالعملات الرقمية، وكل ما يتعلق بالتداول الرقمي على المنصات المشهورة، كما تقدم المدونة مواضيع حصرية 100% بنفس التخصص، وهي عبارة عن مقالات يومية من إعداد المدون "الفارمكون"، وللمدونة زوار من كل الدول العربية كما ان لها زوار من الدول الأجنبية، ويمتلون ما نسبته 20% كما تقدم المدونة كل ما هو جديد عن العملة الرقمية: من أخبار العملات الرقمية والعروض الجديدة وتقنيات التداول، بالاضافة الى شرح المنصات المتعارف عليها والجديدة، كما نخصص قسما مهما لتقديم الإستشارة على الصفحة الرسمية على الفايسبوك للمتداولين الجدد بشكل خاص،ولكل إستفسارت المتداولين بالعملات الرقمية بشكل عام.

إدعم الموقع Donate to us

Home

لا نتحمل المسؤولية في حالة الخسارة

أخي الزائر، محتوى هذا الموقع هو حصري بنسة 100% ولا ينقل أي أفكار أو مقالات أو ترجمة لمواقع أخرى، فهي مقالات وتدوينات شخصية للمدون "الفارمكون" وهو متداول محترف بالعملة الرقمية، وحاصل على درجة عليا في الدراسات المعمقة.لكنه غير مسؤول عن الأضرار التي قد تلحقك من جراء التقليد الأعمى لبعض المنشورات، فمحتوى الموقع تدوينات شخصية ، ولا يقدم الموقع توصيات إلا في حالات معينة، عندما تتم الإشارة الى ذلك في مقال محدد أو فقرة محددة. كما أن "الفارمكون" هو المشرف الوحيد عن الموقع، وكل المقالات المنشورة من انتاجه لوحده.ولا يتبع موقعنا أي جهة حكومية أو اجتماعية أوقتصادية وكل ما يكتب على الموقع فهو غير ملزم لأي جهة أخرى.




جميع الحقوق محفوظة

Todo-in-One

2017