Todo-in-One Todo-in-One
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...
random

إليك اهم قنوات التلجرام telegram المتخصصة في تقديم التوصيات والبامب مجانا

هل انت حديث العهد بالتداول على العملات الرقمية؟ وهل دخلت على هذا المجال بعد ان سمعت فلان صنع ثروة وتريد ان تجرب حظك؟ ولا تعرف الكثير عن هذا المجال لكنك لاتريد ان تضيع الفرصة ؟ لا تقلق انت في المكان الصحيح، وسنقدم لك يد المساعدة مجانا، كما سبق ان قدمها لنا المحترفون والسباقون لهذا المجال.
free-signal-recommendatio-tawsia

إليك اهم قنوات التلجرام telegram المتخصصة في تقديم التوصيات المجانية:

قبل الدخول في الموضوع ، لا بد من تحميل برنامج التلجرامtelegram على الحاسوب أو تحميل تطبيق الجوال، وذلك عبر الرابط التالي من الموقع الرسمي للتلجرامtelegram وذلك للإستفادة من التدوينة بشكل كامل(معرفيا-تطبيقيا).


اذا كنت اول مرة تسمع بكلمة التوصيات recommendation / signal والغرض منها معرفيا، فهي عبارة عن تحليلات للخبراء، ومحترفي التداول في هذا المجال، ومهمتهم هي دراسة "الشارت" من خلال "الشموع اليبانية" (الأعمدة الخضراءوالحمراء) ثم يقدمون توقعاتهم على المدى القريب أو المتوسط أو البعيد وهذا ما يسمى التحليل الفني ، او من خلال عملية "التحليل الأساسي" وهو تتبع اخبار العملات الرقمية، وكل ما من شأنه ان يرفع او يحط من سعر العملة خلال فترة معينة.

حقيقة مررنا منها "جميعا" كمبتدئين حول صحة التوصيات وما مدى جديتها.

كنت مثلك تماما، لم اصدق ان اجد شخصا ما يتداول نيابة عني، ويحقق لي أرباحا خيالية، فكانت بدايتي للتداول فردية وبشكل عصامي، ولم أكن اعرف حتى ماهي كلمة (التوصياتrecommendation/signal)، فالمجال اقتحمته في عز عنفوانه بدون معرفة مسبقة، ثم تطور الوضع تدريجيا، إلى ان أصبحنا "نسبيا" نستطيع الاعتماد على أنفسنا.

الآن بعد ان اتضح لك المعنى الحقيقي من التوصيات اليك الغرض الأساسي منها؟

التوصيةrecommendation / signal تختصر لك كل شيء، فهي تحدد لك سعر الدخول(order to buy) ثم سعر الخروج(order to sell) ثم نقطة تحديد الخسارة(stop loss).
وان كنت اول مرة تسمع خاصية "تحديد الخسارة" وتريد الإستفادة منها بالطريقة الصحيحة والآمنة، فإليك المقالات التي تناولتها بالتفصيل:

بعد ان عرفنا الغاية من التوصية "سينيال" نأتي الى الجهات التي تقدمها.

التوصية recommendation/signal نوعان: توصية مدفوعة وتوصية مجانية نحن سنتطرق التوصيات المجانية فقط.

التوصية المجانية free signal يقدمها الخبراء والمحترفين، وفي الغالب يكون الغرض منها إشهار لخبرة الشخص الذي يشرف على تقديمهاعلى التلجرام، ثم بعد ذلك يحولها الى توصيات مدفوعة، او يتركها للإشهار الدائم من خلال تقديم توصيات محدودة وبارباح قليلة ايضا.


ثم يضع كل مرة -الحصيلة/التقييم- أخبار أرباح التوصيات مدفوعة(حققنا أرباح 600% أو التوصية على القناة المدفوعة كانت ناجحة 100% أو جرد لأرباح المجموعة من 100 دولار الى 1000 دولار.... ☻☻☻) وذلك للفت الانتباه وبالتالي الاشتراك وهي مسائل عادية لا تنقص من المشرف على القناة، شريطة إلا يكون السعر مبالغ فيه مقارنة مع نسبة نجاح التوصيات.

نصائح وارشادات 

وأنصحك هنا باستغلال الفرصة، والانخراط المجاني في بعض القنوات التي تقدم التوصيات، قبل ان تصبح مدفوعة، ثم بعد ذلك انسحب أو اشترك، إذا كان الشخص ثقة ويقدم توصيات ناجحة.

 فلا تجعل 10 او 30 دولار تحول دون  تحقيق الأرباح الكبيرة، فلا تكن بخيلا على نفسك ولا تكن مسرفا عليها أيضا، حاول الموازنة فقط.

كما انه لا يجب عليك السب والشتم عندما تدخل على توصية ولا تربح منها، فالتوصية لها إحتمالان:


إما أن تنجح أو تجانب الصواب، ففي كلتا الحالتين(الخسارة/النجاح) سيصبحان من الماضي، ويمكن تعويضهما في الأيام القادمة، لكن، كلمة العيب أو العار والشتائم ستبقى جروحها غائرة، وقد لا تجد الفرصة للإعتذار عنها فيما بعد.

 لذلك لا تكن متسرعا في الحكم على الأخرين، ففي نهاية المطاف أنت "سمحت و رخصت" له بأن يتداول نيابة عنك، وعليه ان يحترم الإتفاق، وأن يجتهد ويبحث، ثم يحدد نسبة الخسارة المسبقة انطلاقا من خاصية stop loss. وهكذا يسود الإحترام والود وتبادل المصالح في غياب اللقاء والمعرفة الشخصية.

أين يمكن ان أجد هذه التوصيات المجانية وبنسبة نجاح كبيرة؟

هذا السؤال جوابه هنا في نهاية هذا المقال، فقط لا تتسرع!! فالنصائح والإرشادات في نظري أهم من روابط التوصيات 'الجافة أي بدون نصائح"، فنتائج التوصيات يمكن أن تنعكس على نفسيتك وتعليقاتك في وسائل التواصل الإجتماعي، وهذا أمر نعاينه يوميا لبعض الأخوة -هداهم الله وهدانا جميعا- من المتداولين في علاقتهم مع أصحاب القنوات المدفوعة- .

لذلك نركز بشكل كبير على الجانب " الأمني والأخلاقي والإرشادي في موقعنا" كما لن نبخل في المساعدة ومد يد العون للمتداولين العرب كلما توفرت لنا الظروف.

وهنا جمعنا لكم اهم القنوات التي نهلنا منها جميعا وكانت عونا وسندا لنا وهي :

free-signal-recommendatio-tawsia
الروابط مرتبة كما في الجدول للحصول على مزيد من المعلومات حول القناة.

مقالات مقترحة في العملات الرقمية وملحقاتها
بقلم :الفارمكون

بقلم الفارمكون

مدون عربي متخصص في التداول بالعملات الرقمية المشفرة وكل ما يتعلق بالتداول على المنصات وتوصيات البيع والشراء بالاضافة الى ملحقات العملات الرقمية .

  1. القناة دي ممتازه ضيفه https://t.me/FOXxDigCoins

    ردحذف
    الردود
    1. Binance Official English Group
      https://t.me/joinchat/AAAAAEbYtEFhTzROjVLueg

      Binance English Vip
      https://t.me/joinchat/AAAAAEbYtEFhTzROjVLueg

      حذف
    2. Binance Official English Group
      https://t.me/joinchat/AAAAAEbYtEFhTzROjVLueg

      Binance English Vip
      https://t.me/joinchat/AAAAAEbYtEFhTzROjVLueg

      حذف
  2. قناة خواذر هادئه
    https://t.me/joinchat/AAAAAEBTn6OhFxaTnXesMA

    ردحذف
  3. قناة آمآن فُوُرٍڪس
    @aman_forex

    ردحذف

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

مـدونة الكل في واحد TodoInOne

مدونة الكل في واحد(Todo-in-one) مدونة عربية تعنى بالعملات الرقمية، وكل ما يتعلق بالتداول الرقمي على المنصات المشهورة، كما تقدم المدونة مواضيع حصرية 100% بنفس التخصص، وهي عبارة عن مقالات يومية من إعداد المدون "الفارمكون"، وللمدونة زوار من كل الدول العربية كما ان لها زوار من الدول الأجنبية، ويمتلون ما نسبته 20% كما تقدم المدونة كل ما هو جديد عن العملة الرقمية: من أخبار العملات الرقمية والعروض الجديدة وتقنيات التداول، بالاضافة الى شرح المنصات المتعارف عليها والجديدة، كما نخصص قسما مهما لتقديم الإستشارة على الصفحة الرسمية على الفايسبوك للمتداولين الجدد بشكل خاص،ولكل إستفسارت المتداولين بالعملات الرقمية بشكل عام.

دون وأربح الدوج كوين

Home

إدعم الموقع Donate to us

Home




مــــذكـــــــرة crypto-calendar

Home

لا نتحمل المسؤولية في حالة الخسارة

أخي الزائر، محتوى هذا الموقع هو حصري بنسة 100% ولا ينقل أي أفكار أو مقالات أو ترجمة لمواقع أخرى، فهي مقالات وتدوينات شخصية للمدون "الفارمكون" وهو متداول محترف بالعملة الرقمية. لكنه غير مسؤول عن الأضرار التي قد تلحقك من جراء التقليد الأعمى لبعض المنشورات، فمحتوى الموقع تدوينات شخصية ، ولا يقدم الموقع توصيات إلا في حالات معينة، عندما تتم الإشارة الى ذلك في مقال محدد أو فقرة محددة. كما أن "الفارمكون" هو المشرف الوحيد عن الموقع، وكل المقالات المنشورة من انتاجه لوحده.ولا يتبع موقعنا أي جهة حكومية أو اجتماعية أوقتصادية وكل ما يكتب على الموقع فهو غير ملزم لأي جهة أخرى.


أحصل على توصيات مجانية يوميا

Home

جميع الحقوق محفوظة

Todo-in-One

2017