Todo-in-One Todo-in-One
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

انتباه ! لقد استغلوا منشأة نووية سرية للتعدين فكيف بالأحرى لا يستغلوا جهازك الخاص!

مرحبا بكم في تدوينة جديدة في قسم الحماية، وهو قسم خاص ضمن موقع العملات الرقمية "الكل في واحدTodo-in-One"

"اذا دخلت مجال التفاهات فلن تحصل إلا على نتائج تافهة" مقتطف من كتاب الرقميون: أنت مراقب 24/24 ساعة يعرفون عنك كل شيء إنتماءك السياسي،تحركاتك، ماذا تشتري،حتى من تحب؟" لصاحبه (ستيفن بايكر).

هناك مبدأ شهير في التجارة يقول: "الوقت هو المال" وهناك مبدا آخر يقول: "أنه يجب الإنفاق القليل من المال لربح الكثير"، وهناك مبدأ ثالث وهو الأهم هنا يقول : إذا كانت الخدمة مجانية وبها قليل من الأرباح فليس ذلك 'لسواد عيونك'، فأعلم أخي المتداول العربي أنك أنت التجارة وانت هو الموظف الذي يشتعل بالمجان ومعرض لأي تهديد في غياب شروط السلامة.

mining-alert-minerBlock-free-token-mining-difficulty
هي عبارات ومبادئ مترجمة عن كتاب الرقميون حاولت أن أبسطها واعدلها لأبني التدوينة، لأنني لو دخلت في التفاصيل مباشرة، سيقول متابعي الموقع الأوفياء، -وهم في تزايد والحمد الله- أنني أخص بها شخصا معينا، وهذا أمر وارد!، كوننا صرنا اسرة واحدة على الفيسبوك نقرأ ما ينشر وونتفاعل معه حيث: نشارك المواقع والإحالات والتحذيرات وعروض الأيكوico الأيردروباتairdrop وبل صرنا نشارك حتى المواقع الربحية المجانية ومواقع التعدينmining cloud السحابي والتعدينmining على الحاسوب، وغايتنا سليمة هي مشاركة وتقاسم الأرباح والنجاحات مع 'الأسرة الفيسبوكية' التي تمتهن التداول على العملات الرقمية.

فترة مراجعة المنشورات وربطها بالنتائح السلبية المحتملة

لكن بعد التمعن في فقرات كتاب الرقميون ، تمنيت لو بودي ان أضع لكم رابط التحميل، لولا شروط "كوكل لحماية الملكية" لكنه متوفر ومترجم الى العربية يمكنكم تحميله وهذه صورة الغلاف.

انتباه ! لقد استغلوا منشأة نووية سرية للتعدين فكيف بالأحرى لم يستغلوا جهازك  الخاص بك !
فعندما تتطلع على فقرات هذا الكتاب، ستختلف نظرتك الى الأمور العادية، وخاصة الرقمية منها، وستكون اكثر حيطة وحذرا وهذا هو المطلوب، أن تكون أنت حارس نفسك فلا أحد في العالم الرقمي سيحميك من النصب والفيروسات والبرامج الخبيثة والالغام والأكواد البرمجية سوى ثقافتك، ومدى إدراكك لما انت مقبل عليه والإحتمالات الممكنة على المدى البعيد والغايات المتوخاة من وراء اي عمل مجاني.

التعدينmining على الحاسوب تدمير بطيء للجهاز ولحياة الشخص المعدن.

mining-alert-minerBlock-free-token-mining-difficulty
إن هوس تعدينmining العملات الرقمية صار حديث الجميع، من أفراد وشركات، بل تعداها حتى إلى كبريات الشركات العالمية والتي تشتغل في مجالات حساسة كمعامل ومصانع الطاقة النووية.

هنا تظهر قوة الهوس بالتعدينmining، فكلما ملكت العديد من الحواسيب، كلما كانت ارباحك كبيرة، وكلما زادت صعوبة التعدينmining difficulty كلما ازدادت معها تكاليف الطاقة وبالتالي: البحث والتجديد والإبتكار المستمر على مدار الساعة والضحايا طبعا، المتداولون العرب البسطاء والأبرياء، لانهم لازالوا يعتقدون ان هذه الشركات تريد مبدأ مشاركة الربح مع الجميع.
صحيح ان هناك شركات حقيقية تعمل في ذلك، وهذا أمر عادي وآمن، غير أننا هنا نتحدث عن السلب والنهب والتهديد والفدية من جهات مجهولة ستعمل بخصوصياتك على المدى البعيد، لا لشيء سو اننا كنا نريد التعدينmining على حواسيبنا من اجل بعض "الساطوشيات".

تحذيرات دولية مع اصدار برامج وتطبيقت لمحاربة التعدينmining على الحواسيب الشخصية.

mining-alert-minerBlock-free-token-mining-difficulty
المسألة ليست بسيطة كما تعتقد، وليس الهدف من الكتابة هنا نشر إحالة أو تحقيق غاية ربحية، بقدر أهميتنا في التحسيس بتداعيات مثل هذه الأمور التي لازال يعتقد البعض انها بسيطة، ولا تستحق هذا التضخيم الإعلامي، فقط تابع اخبار المواقع المتخصصة في الحماية والعملات الرقمية، حتى تحس بهول الأحداث من جراء هذه السلوكات العفوية من بعض المتداولين العرب وبعض المواقع، -مع اقارارنا بحسن النية- إلا أن الأمر مبالغا فيه قليلا.

فقد لجئت عدة شركات الحماية الى: تطوير عدة تطبيقات وبرامج لحماية المتصفحات من استغلالها في عملية التعدين، سواء عن علم أو عن غير علم، وقد يكون بعضنا ربما يعدن على حاسوبه البتكوين وهو لا يدري، طبعا لن يستغلوك لتعدينmining العملات الجديدة، فهذه العملات سهلة التعدين بالنسبة لهم، وسيترك لك كل العملات القوية التي بلغت صعوبة التعدينmining difficulty بها مراحل كبيرة والعمل عليها مكلف "للهاردوير وللطاقة" معا.

كيف اعرف انني أعدنmining العملات الرقمية دون علمي، وماهي طرق الحماية؟

mining-alert-minerBlock-free-token-mining-difficulty

الامر صعب نسبيا، لإن الأكواد البرمجية التي تستخدم، في الغالب سليمة من الفيروسات، وبرامج الحماية لا تسطيع كشفها، كما ان أغلب هذه التطبيقات والبرامج يقوم المستخدم نفسه بتحميلها والموافقة على شروطها، فكيف لا وهو ينتظر الأرباح!!. ...


وتعد الطرق اليدوية أفضل، اضافة الى إضافتين خاصة لهذا الغرض بالتحديد تم برمجتهما موخرا لمتصفات "كوكل كرومgoogle chrome"، بحكم انه الأكثر شيوعا وأكثر أستهدافا ويمكنك تحميل الأضافتين من هنا على الرابط التالي:

  1. الإضافة الأولى:No Coin
  2. الإضافة الثانية:minerBlock
ومن بين أشهر الطرق اليدوية: هي تحسس صوت الحاسوب ومروحة التبريد، في الحالة التي لا يكون عليه ضغط، فإذا أحسست أن الجهاز يصدر أصواتا قوية، كأنه يعالج عدة ملفات كبيرى، فهذا يعني أن الحاسوب الخاص بك يجب فحصة وتنظيفه.

هذا اذا كنت تعرف مقومات حاسوبك وخصائصه، فطبعا "لا تقرأ هذه السطور وتعتقد أنني خبير حماية☺، فالغاية أخي "تحسيسك بأهمية الموضوع والبحث عن الحلول بنفسك وما نقدمه فهو نشر ثقافة التحذير والتحسيس حتى لا تكون لقمة سهلة لذوي النفوس الضعيفة".

فأذا كنت مهوسا بالتعدينmining عليك بأدواته وبرامجه الخاصة، فالكل يعرفها ويعرف مدى سلامتها، وأبتعد عن المنتوجات المجانية والمواقع الربحية الإحتيالية.

إلى أي حد يمكن أتضرر من جراء تحميل تطبيقات وبرامج التعدينmining المزورة.

mining-alert-minerBlock-free-token-mining-difficulty
هذه البرامج والتطبيقات تتجول في حاسوبك كما تشاء عندما تسمح بتثبيتها، رغم أنه لا يكتشفها برنامج الحماية فلا يعني هذا أنها آمنة، ومن اخطر ما يمكن ان تفعلة سنجرده على شكل عوارض:

  1. الدخول الى "الكوكيزcokies" وارسالة الى جهات خارجية،"فالكوكيزcookies"هو خفيف وسريع الإرسال لا يستغرق تحميله سوى 1 ثانية.
  2. الدخول الى الأقراص الصلبةDisque dur، وتحميل ملفات خفيفة جدا لا تتعدى 100 "بايت" وتضم بين طياتها صورك وكل ملفاتك المهمة، فعند فكها على حاسوب آخر قد يصل حجمها الى 10 جيكا نعم 10 جيكا، فأي ملف في نهاية المطاف فهو مكون من رقمين صفر0 وواحد 1.
  3. قد يلج الى معلومات بطاقة المصرفية ويبيعها في السوق السوداء، وقد تتحمل المسؤولية التامة حول أي "عملية تفعيل لبايبال بها" أو أي عملية شراء بأسمك من أسلحة أو مخدرات.
  4. قد تجد صورك ولقطاتك الحميمية في المزاد العلني في "الدارك نيت" وبالطبع فهناك مواقع تتصيد هذه الصور والفيديوهات وتطلب في مقابلها "مبالغ ضخمة جدا" وعدم القدرة على أداء الفدية سيجعلك بين خياران احلاهما مر، إما مشاهدة فضيحتك كأيها الناس على أشهر المواقع المتخصصة في "اللقطات الساخنة" أوأداء الفدية بعد إفلاس مالي كبير محتمل. هذا في حالة تم التعهد بعدم تكرار عملية الإبتزار أكثر من مرة، أما إذت حدث ذلك سيكون خيار "دوركايم"⳦ بمثابة الخيار الثالث..للأسف!!.

خاتمة:

أعرف انني بالغت في الفقرة الأخيرة، حول ما قد يحدث لك في حالة أكلت الطعم، وتم إختراقك من طرف هذه المجموعات، وذلك لمعرفتي المتواضعة بطريقة تفكير الباحثين عن الربح والثراء السريع، ثم لكوننا لا نتعظ ولا نأخد العبرة إلا من خلال معايشة التجربة اي بعد فوات الآوان، لذلك وضعت أقسى الأحتمالات ألما، لعلها تسكن تفكيرك في حالة حاولت تحميل هذا النوع من البرامج والتطبيقات المزورة المتخصصة بالتعدينmining  على الحاسوب.

وأختم من حيث بدأت بكتاب تحت عنوان: "الرقميون: أنت مراقب 24/24 ساعة يعرفون عنك كل شيء إنتماءك السياسي،تحركاتك، ماذا تشتري،حتى من تحب؟" لصاحبه(ستيفن بايكر) حيث يقول: إن هذه المقولة لم تعد صحيحة بعد اليوم "يقصد المقولة التي افتتحت بها التدوينة في بداية هذا المقال وقد سطرت عليها بالون الأحمر- لأنك لا تمتلك الوقت الكافي  لتنظيف معطياتك، أما التحدي الحقيقي فهو كيفية استخراجك أشياء ذات قيمة من الأشياء التافهة (النفايات) .

يعني ذلك أنه في هذه البيئة التجارية الآخدة في الإتساع، فإن الإستنتاجات السريعة "والوقحة" تمتلك فرصة كبيرة للنجاح. أما ال شعار السير البطيء، والمؤكد، فعادة ما يحمل تناقضا في حد ذاته، لأن المعطيات قد تصبح قديمة بعد الإنتهاء من تنظيفها والتدقيق فيها".
مقالات مقترحة في العملات الرقمية وملحقاتها
بقلم :الفارمكون

بقلم الفارمكون

مدون عربي متخصص في التداول بالعملات الرقمية المشفرة وكل ما يتعلق بالتداول على المنصات وتوصيات البيع والشراء بالاضافة الى ملحقات العملات الرقمية .


  1. تحذير لجميع الإخوان من موقع http://cryptoguru.tk لجمع العملات ، هذا الموقع يحتوي على تروجان JS:Cryptonight هذه البرمجية الخبيثة تعمل على تعدين المونيرو ، عند الضغط على زر Verify me يتم ارسال المالوير إلى جهازك مباشرة ، وهذا الرابط يشرح هذه البرمجية https://sensorstechforum.com/what-is-jscryptonight-and-how-to-remove-it/ وطريقة إزالتها
    أنا أستعمل avast internet security اصدار 18.1.38 ودائما ما ينجح في الكشف عن هذه البرمجيات الخبيثة
    كما أود أن أحذر الإخوان أنه ظهرت برمجية خطيرة، عندما تقوم بنسخ عنوان محفظة البتكوين قصد إرسال المال له فإن هذه البرمجية تقوم بتغييره إلى عنوان مغاير فالحذر وتأكد دائما عنما تعمل نسخ لصق لعنوان ما قبل الضعط على زر ارسال تأكد أن العنوان هو نفسه
    وفي الأخير أو مشاركتكم برنامج صغير ورائع يمكنك من فحص جهازك عبر 68 انتي فايروس اون لاين وهذا رابط تحميله http://download.cnet.com/herdProtect/3000-8022_4-76080613.html



    ردحذف
    الردود
    1. شكرا على التحذير بارك الله فيك وشكرا مرة اخرى على مساعدتك في نشر النصائح والتحذيرات

      حذف
  2. مقال سليم 100%100
    نعم هناك تعدين خفي على اجهزة الضحايا بدون علمهم

    انا حاليا استغل 1000 جهاز كوري للتعدين لي حسابي

    ردحذف

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

مـدونة الكل في واحد TodoInOne

مدونة الكل في واحد(Todo-in-one) مدونة عربية تعنى بالعملات الرقمية، وكل ما يتعلق بالتداول الرقمي على المنصات المشهورة، كما تقدم المدونة مواضيع حصرية 100% بنفس التخصص، وهي عبارة عن مقالات يومية من إعداد المدون "الفارمكون"، وللمدونة زوار من كل الدول العربية كما ان لها زوار من الدول الأجنبية، ويمتلون ما نسبته 20% كما تقدم المدونة كل ما هو جديد عن العملة الرقمية: من أخبار العملات الرقمية والعروض الجديدة وتقنيات التداول، بالاضافة الى شرح المنصات المتعارف عليها والجديدة، كما نخصص قسما مهما لتقديم الإستشارة على الصفحة الرسمية على الفايسبوك للمتداولين الجدد بشكل خاص،ولكل إستفسارت المتداولين بالعملات الرقمية بشكل عام.

دون وأربح الدوج كوين

Home

إدعم الموقع Donate to us

Home




مــــذكـــــــرة crypto-calendar

Home

لا نتحمل المسؤولية في حالة الخسارة

أخي الزائر، محتوى هذا الموقع هو حصري بنسة 100% ولا ينقل أي أفكار أو مقالات أو ترجمة لمواقع أخرى، فهي مقالات وتدوينات شخصية للمدون "الفارمكون" وهو متداول محترف بالعملة الرقمية. لكنه غير مسؤول عن الأضرار التي قد تلحقك من جراء التقليد الأعمى لبعض المنشورات، فمحتوى الموقع تدوينات شخصية ، ولا يقدم الموقع توصيات إلا في حالات معينة، عندما تتم الإشارة الى ذلك في مقال محدد أو فقرة محددة. كما أن "الفارمكون" هو المشرف الوحيد عن الموقع، وكل المقالات المنشورة من انتاجه لوحده.ولا يتبع موقعنا أي جهة حكومية أو اجتماعية أوقتصادية وكل ما يكتب على الموقع فهو غير ملزم لأي جهة أخرى.


أحصل على توصيات مجانية يوميا

Home

جميع الحقوق محفوظة

Todo-in-One

2017