Todo-in-One Todo-in-One
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...
random

منصة كريبتو بريدج CryptoBridge المزايا والعيوب

منصة كريبتو بريدج CryptoBridge الغريبة لا تقبل الا العملات التي تقبل التعدين Mineable .
دخلت عملة جديدة تحمل اسم واختصار Ignition IC الى موقع الكوان ماركت كاب وهي عملة غريبة أيضاً كما هو حال  منصة كريبتو بريدج CryptoBridge  موضوع التدوينة.
 CryptoBridge
العملة الجديدة والغريبة هي عملة اكنيسيون Ignition IC ولها عدد محدود جداً من العدد الاجمالي الذي لا يتعدى 207.368 بمعنى انها العملة الأصغر التي صادفتها في التداول وهي عملة قابلة للتعدين.
ignition
فبمجرد أن تم إدراجها على موقع العملات الرقمية، حولت مباشرة مبلغا بسيطا واحتفظت بها على المنصة الجديدة.

منصة كريبتو بريدج CryptoBridge المزايا والعيوب

وبعد محاولة اكتشاف المنصة، وطريقة اشتغالها، ومن يشرف عليها، والدعم والى ما ذلك من المعطيات المرتبطة بأي منصة، حتى اتفاجئ بأن كل العملات المدرجة عليها قابلة للتعدين ولا تقبل غيرها، 
كما انها منصة لا مركزية وإن قلنا لامركزية فهنا فعلا تظهر اللامركزية، فمنصة كريبتو بريدج CryptoBridge لا تحتاج الى اسمك او بريدك الاكتروني او التفعيل عن طريق الطريقة الاعتيادية ، كل ما تحتاجه هو فقط اسم مستعار ورقم سري يتم توليده لحضيا من مولد الاكواد، ثم الاحتفاظ به على حاسوبك وبذلك تصبح عضوا في منصة  كريبتو بريدج CryptoBridge في اقل من ٣٠ ثانية.
 وهنا يجب الانتباه وأخد الحيطة: فإذا فقدت هدا الرمز فاعتبر انك فقدت رصيدك الى اللابد لا مجال لاسترجاعه نهائيا، لذلك دونه على ورقة او المذكرة واحتفظ به في مكان آمن.

كما ان لمنصة كريبتو بريدج CryptoBridge عملة خاصة بها مثل عملة البنانص وعملة منصة الكي كوان، وتحمل أسم عملة بريدج كوين BridgeCoin BCO وهي عملة لها نفس خصاص المنصة وهما الخصوصية واللامركزية.

هذه المنصة ممتازة لمن يريد التهرب من المتابعة القانونية، والتهرب الضريبي وأشياء اخرى.

الا انها غير مؤمنة، لمن هو مستثمر عادي، بل يمكن في أي لحظة ان تصبح في خبر كان بل انها ممنوعة من عدة دول حسب بعض المواقع الامريكية لكن لم يتسنى لي التأكد من الخبر.

المنصة رائعة رغم انها ثقيلة من حيث التصفح وبها عملات رقمية قليلة، لكن من جهة اخرى بها عملات تتضاعف بالألاف خاصة لبعض العملات الغريبة التي لا ننصح بالاستثمار عليها، ولكن نقول فقط استغل الفرصة بها وتداول على بعض العملات الجديدة وحول ارباحك مباشرة الى مكان آمن وهكذا فالمنصة فرصة رائعة لمضاعفة الأرباح بالعشرات.

لا تتردد في زيارة المنصة كما لا ننصح أيضاً بالاستثمار والتداول بمبالغ كبيرة 
موقع منصة منصة كريبتو بريدج CryptoBridge
تحياتي

مــــقــــــالات مـــــــقـــــــتـــــرحـــــــــة

بقلم :الفارمكون

بقلم الفارمكون

مدون عربي متخصص في التداول بالعملات الرقمية المشفرة وكل ما يتعلق بالتداول على المنصات وتوصيات البيع والشراء بالاضافة الى ملحقات العملات الرقمية .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

مـدونة الكل في واحد TodoInOne

مدونة الكل في واحد(Todo-in-one)  مدونة عربية  تعنى بالعملات الرقمية، وكل ما يتعلق بالتداول الرقمي على المنصات المشهورة، كما تقدم المدونة مواضيع حصرية 100% بنفس التخصص، وهي عبارة عن مقالات يومية من إعداد المدون "الفارمكون"، وللمدونة زوار من كل الدول العربية كما ان لها زوار من الدول الأجنبية، ويمتلون ما نسبته 20% كما تقدم المدونة كل ما هو جديد عن العملة الرقمية: من أخبار العملات الرقمية والعروض الجديدة وتقنيات التداول، بالاضافة الى شرح المنصات المتعارف عليها والجديدة، كما نخصص قسما مهما لتقديم الإستشارة على الصفحة الرسمية على الفايسبوك للمتداولين الجدد بشكل خاص،ولكل إستفسارت المتداولين بالعملات الرقمية بشكل عام.

إدعم الموقع Donate to us

Home

لا نتحمل المسؤولية في حالة الخسارة

أخي الزائر، محتوى هذا الموقع هو حصري بنسة 100% ولا ينقل أي أفكار أو مقالات أو ترجمة لمواقع أخرى، فهي مقالات وتدوينات شخصية للمدون "الفارمكون" وهو متداول محترف بالعملة الرقمية، وحاصل على درجة عليا في الدراسات المعمقة.لكنه غير مسؤول عن الأضرار التي قد تلحقك من جراء التقليد الأعمى لبعض المنشورات، فمحتوى الموقع تدوينات شخصية ، ولا يقدم الموقع توصيات إلا في حالات معينة، عندما تتم الإشارة الى ذلك في مقال محدد أو فقرة محددة. كما أن "الفارمكون" هو المشرف الوحيد عن الموقع، وكل المقالات المنشورة من انتاجه لوحده.ولا يتبع موقعنا أي جهة حكومية أو اجتماعية أوقتصادية وكل ما يكتب على الموقع فهو غير ملزم لأي جهة أخرى.




جميع الحقوق محفوظة

Todo-in-One

2017