القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

أفضل 3 شركات بديل جوجل ادسنس 2018 وتدعم العملات الرقمية

اليك الآن أفضل 3 شركات بديل جوجل ادسنس 2018 وتدعم العملات الرقمية 
ما دام قد دخلت على هذا المقال من وسائل التواصل الإجتماعية أو وصلت إليه عن طريق محرك البحث كوكل، فأنت قطعا بحاجة الى بديل لأدسنس، وإن شاء الله لن يخيب الظن بإذن الله في هذا المقال.
أفضل 3 شركات بديل جوجل ادسنس 2018 وتدعم العملات الرقمية
قبل أن أبدأ في جرد التفاصيل، لا أريد ان أكسر معنوياتك اخي، ولكن سأصارحك بالحقيقة المرة وهي: أنه لا يوجد بديل لأدسنس في العالم العربي، أسطر على كلمة بديل ثم كلمة العالم العربي.

ننصح به: إليك أفضل كاتب ومدون للمقالات بمعايير السيو وبجودة إحترافية

ان العالم العربي لا تنفع معه أي مواقع بديلة كيف ما كانت، ولو أن لدي الوقت الكافي لأظهر لك مدى أرباحي على بعض المدونات من بعض بدائل أدسنس لتصدقت علي وضعت يدك على كتفي مربتا،  لأنها نتائج محطمة، وأخجل حتى من النظر إليها فما بالك حتى أنشرها لك.
"تابع القراءة 4/1...👇"
هذه المواقع التي سأقدمها لها لك، من أفضل مواقع الإعلانات للناشرين والمعلنين من خلال تجربتي الشخصية المتواضعة، التي أستعملت بها اكثر من 12 موقعا اعلانيا، وكلها مخيبة للآمال، بإستثاء مواقع الاعلانات المنبثقة التي صراحة هي مربحة، سواء في العالم العربي والأجنبي، ولكن، تأكد بأن الزائر لموقعك سيكون له زيارة واحدة كالموت، لن يعود اليك أبدا ☺☺☺.

الإعلانات المنبثقة مزعجة للغاية، ومنفرة، وكل العبارت القبيحة سأصفها بها ولو أن الوقت كافي لشتمت من ابتكرها الى أن ينقطع النفس☺

اذن نفهم من هذا أن كلمة البديل تعني  فقط: في انتظار أن تتم الموافقة لك على أدسنس، أو في انتظار رفع العقوبة أو في ما كنت توجه مقالات الى العالم الغربي، فأدسنس هناك هو لا يعد الأقوى، بقدر ماهو موقع للإعلانات عادي ضمن باقي مواقع الاعلانات فقط. 

لكن في العالم العربي فالامر مختلف تماما، فهو مربط الفرس، طلع أدسنسن؛ نزل أدسنس. ولا يحلو التدوين  بدونه صراحة، فهو مرآة عملك وهو الذي يقيم مجهوداتك.

ميزة هذا المواقع التي سنتطرق اليها هي أنها تدعم الدول العربية من خلال خاصيتي المشاهدة والنقر ، وتدعم مواقع العملات الرقمية. وهذا هو الأهم، وأرباحها مقارنة مع أدسنس ممتازة، لكن لن تصل الى أرباح أدسنسن صراحة. غير أنها أحيانا تتجاوزه أضعافا مضاعفة، شريطة أن تجد من يضغط على الإعلان بمعنى اخر يجب أن تكون مدونتك متخصصة في العملات الرقمية.
"تابع القراءة4/2...👇"

الموقع الأول a.ads.com بديل أسنس 2018

موقع a-ads.com وهو حقا بديل ادسنس في الدول العربية والأجنبية، ومتخصص في العملات الرقمية بامتياز.

هذا الموقع لم استطع التفريط فيه رغم أن بحوزتي كوكل أدسنس، لأنه صراحة موقع رائع وأرباحة ممتازة جدا، والضغطة احيانا تكون خيالية، وهو من المشاريع الكبرى في هذا المجال من الاعلانات سواء للمعلنين أو الناشرين،

و من مميزاته أنه:

  1.  يقبل السحب بالعملة الرقمية كالبتكوين واللايت كوين وعملات اخرى،
  2. يقبل كل المواقع بدون استثناء وبدون شرط وبدون قيد.
  3. يدفع لك عن طريق النقر وعن طريق المشاهدة.
  4. كما أنه لا يعترف بالهوية أي اسم الناشر أو المعلن فكن ما شئت وأعلن ولو باسم مستعار، فهو موقع اسم على مسمى "أنانيموس" يعني المجهولون.

ومن عيوبه:

أن لديه إعلانات محددة ومكررة، واذا كان موقعك غير متخصص في العملات الرقمية ووضعته على موقعك،  فألأمر يمكن تمثيله بذلك الشخص الذي يضحك في العزائم☺.

لكن اذا كان موقعك او مدونتك قريبة من هذا المجال، فالأمر مختلف ويصبح أشبه من ارتدى لباسا جديدا يوم العيد، فقط ينقصه اكرامية والاكرامية هنا هي الضغطة اللعينة
وللتسجيل في الموقع الرائع والذي أنصح به وبقوة من هنا.
للتسجيل في بديل أدسنس 2018  من هنا
https://a-ads.com 
"تابع القراءة4/3...👇"

الموقع الثاتي coinzilla من بدائل أدسنس 2018

موقع coinzilla  وهو شبيه بالموقع الأول، ولا يختلف عليه في شيء، غير أن له شروطا وبنودا. ومن بين هذه الشروط التي لم أستسغها وهي: 
  1. أن تكون مصنفا في اليكسا تصنيفا جيدا،
  2.  وأن يكون المحتوى أجنبي
  3. وأن يكون موقعك متخصص في العملات الرقمية.
 وهذه الشروط في نظري هي شروط تعجيزية، لمن يملك موقعا متواضعا في الرياضة أو السياسة  أو ميولات أخرى ويريد عرض اعلانته عليها. ونشير هنا أن الدفع أيضا  يتم فقط بالعملات الرقمية وخاصة البتكوين.

للتسجيل في موقع coinzilla بديل أدسنس 2018 من هنا 
ملاحظة هذا الموقع لا أنصح به إلا اذا كان المحتوى اجنبي، والموقع متخصص في العملات الرقيمة، وهو موقع ممتاز جدا وبه اعلانات قوية، ومثيرة وتفتح الشهية للضغط عليها، يكفي أن تلقي نظرة على موقع الكوان ماركت كاب حتى تجدها تملأ المكان المخصص للإعلانات وهي ذات عائد قوي سواء بالضغط عليها أو مشاهدتها.
"تابع القراءة4/4...👇"

الموقع الثالث: mellowads بديل أدسنس لسنة 2018

موقع mellowads له سمعة حسنة، ويقبل المواقع والمدونات في مجالات مختلفة بشروط، وقد لا يقبلك اذا كنت غير مصنف تحت عتبة 2 مليون في اليكسا، وقد تكون مصنفا وفي أقل من 1 مليون ولا يقبلك أيضا، فكل مرة تراسلهم يخبروك أنك لم تحترم شرطا محددا ، كأنهم يريدون أن يقولوا لك، لا نقبل المواقع العربية والمواقع المستضافة فأبحث عن البديل.

صراحة أرباح هذا الموقع ممتازة اذا تم الموافقة عليك، وهو موقع موثوق ويدفع بالبتكوين أيضا، وأنصح به في حالة ما تم قبول موقع فهو حقا يستحق كلمة بديل لأدسنس لسنة 2018  في المواقع التي تختص بالربح من الأنترنت والتقنية والتجارة والأعمال.
وللتسجيل في الموقع من هنا
ملاحظة هناك عدة مواقع بديلة لأدسنس سنة 2018 من حيث عدم توفر هذا الأخير، أما الأرباح فلا مجال للمقارنة مع أي موقع اخر، خاصة في الدول العربية و قد اخترت لك هذه المواقع الثلاثة لأنها في صميم تخصصي، وهي العملات الرقيمة، لأنها كلها تقبل السحب والأيداع بالتكوين وهي مواقع مجربة ورائعة.

أتمنى أن تكون قد أستفدت وأي استفسار أكتبه في التعليقات وسأكون سعيدا حتى ارد عليك. 

تعليقات

24 تعليقًا
إرسال تعليق
  1. وماذا عن شركة "اعلانات حسوب" عموما ولا اقصد كبديل لشركة ادسنس

    ردحذف
    الردود
    1. شركة مملة إشهارتها قليلة ولا تدفع مثل ادسنس لمنها بديل نسبي

      حذف
    2. حسوب اشتركت معهم وظل الموقع اسبوع في الانتظار..حتى جوجل اسرع منهم

      حذف
  2. هل هناك طرق اخري للدفع غير البيتكوين من هذه المواقع

    ردحذف
    الردود
    1. نعم لها البديل لكنها تعتمد العملة الرقمية كاساس لدفع

      حذف
  3. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف
  4. ماهى المنصات المتوافقة مع جوجل ويكون المحتوي اجنبي في الاساس

    ردحذف
  5. هل من الممكن عمل اعلانات جوجل مع اكثر من منصة اعلانية اخري وفى المحتوي الاجنبي والعربي

    ردحذف
    الردود
    1. نعم ممكن شريطة أن لت تكون اعلانات منبثقة أو خادشة للحياء، وأن لا تكون كثيرة. لكن على العموم لا ينصح بها

      حذف
  6. سلام عليكم
    هل ادسنس تقبل عرض اعلانات عبر نوافذ منبثقة او اي شركة غير ادسنس
    عند طريقة لزياد ربح عن طريق نوافذ منبثقة

    ردحذف
    الردود
    1. لا تقبل النوافدالمنبثقة،واذا كنت واضع اعلانات شركة أخرى وتريد التقدم لطلب المىاجعة، أزل كل تلك الشركات وعروض الافلييت، تزيد من احتمال قبولك بسرعة

      حذف
  7. لما عشان اقرأ موضوع عمال اضغط التالى عشان طبعا تستفاد بالارباح وكمان مانع الاد بلوك يبقى ده شئ مقزز للاسف اخر مره ادخل الموقع ده تانى بلا قرف

    ردحذف
    الردود
    1. انت مع كامل الاحترام، شخص أناني ...تحب تستفيد من المقال ولا تدفع شيء، فكر قليل في الشخص الذي كتب المقال، حتى صنف على أثره في أحسن تصنيف في محركات البحث، وثاني شيء اخي، انت انسان ما تحب الخير لاحد، عامل مانع الاعلانات، همك الوحيد انك تستفيد ولا تفيد احد، وثالث شيء انت حاليا تبحث عن بديل ادسنس، ورح يكون عند أن شاء الله، وبعد ما تكتب محتوى جيد رح تعرف قيمة ماكتب، ورح تتمنى لو كان الناس كلها تقدر محتواه.
      المدونة وضعت لتستفيد انت اولا ويستفيد صاحب المدونة ثانيا، لكن انت بدك تستفيد لوحدك.....راجع اسلوبك في مشاركة المعلومة

      حذف
  8. ممكن تقول هل تستعمل adsense في عرض الاعلانات او موقع اخر ورجاء ذكر الموقع

    ردحذف
    الردود
    1. لم أفهم سؤالك جيدا..لكن أعتقد أنك تقصد...هل تسمح ادسنس بعرض اعلانات شركات أخرى منافسة لها...الجواب نعم، لكن بشرط أن لا تكون اعلانات منبثقة أو خادشة للحياء....أو أنها أكثر من المحتوى...وخير مثال هو موقع * كوان ترافيك* الذي اشرت له في المقال.
      أتمنى أن أكون قد افدتك

      حذف
  9. لا شكر على واجب اخي طارق

    ردحذف
  10. شكرا لك علي هذا الموضوع هناك تدوينه اخره في مدونتي اريد مشاركتها معكم وشكرااضغط هنا

    ردحذف
  11. شركة جبنة الاماراتية اعتقدها ممتازة..عندي معدل دخول في اليوم من 300 شخص ويصل الى 1500..
    ارى انهم جيدين ولكن على النقرات
    والسلبيات لاتعامل مع الزيارات من الدول الاجنبية اصلا اعلاناتهم لاتظهر الا في المنطقة العربية
    ملخص تجربتي افضل موقع بالنسبة للعرب

    ردحذف
  12. شخصيا أفضل شركة Wafra الجديدة نظرا لل CPM العالي الذي توفره بالإضافة إلى كونها شركة رائدة في مجال إعلانات ال POP-UP
    يجب اعطاء فرصة لهذه الشركات الجديدة لكي نخلق منافسة مهمة بين الشركات الاعلانية، و طبعا نحن المستفيدون

    ردحذف

إرسال تعليق

Home