منصة كريبتو بريدج CryptoBridge المزايا والعيوب

منصة كريبتو بريدج CryptoBridge الغريبة لا تقبل الا العملات التي تقبل التعدين Mineable .
دخلت عملة جديدة تحمل اسم واختصار Ignition IC الى موقع الكوان ماركت كاب وهي عملة غريبة أيضاً كما هو حال  منصة كريبتو بريدج CryptoBridge  موضوع التدوينة.
 CryptoBridge
العملة الجديدة والغريبة هي عملة اكنيسيون Ignition IC ولها عدد محدود جداً من العدد الاجمالي الذي لا يتعدى 207.368 بمعنى انها العملة الأصغر التي صادفتها في التداول وهي عملة قابلة للتعدين.
ignition
فبمجرد أن تم إدراجها على موقع العملات الرقمية، حولت مباشرة مبلغا بسيطا واحتفظت بها على المنصة الجديدة.

منصة كريبتو بريدج CryptoBridge المزايا والعيوب

وبعد محاولة اكتشاف المنصة، وطريقة اشتغالها، ومن يشرف عليها، والدعم والى ما ذلك من المعطيات المرتبطة بأي منصة، حتى اتفاجئ بأن كل العملات المدرجة عليها قابلة للتعدين ولا تقبل غيرها.

كما انها منصة لا مركزية وإن قلنا لامركزية فهنا فعلا تظهر اللامركزية، فمنصة كريبتو بريدج CryptoBridge لا تحتاج الى اسمك او بريدك الاكتروني او التفعيل عن طريق الطريقة الاعتيادية ، كل ما تحتاجه هو فقط اسم مستعار ورقم سري يتم توليده لحضيا من مولد الاكواد، ثم الاحتفاظ به على حاسوبك وبذلك تصبح عضوا في منصة  كريبتو بريدج CryptoBridge في اقل من ٣٠ ثانية.

 وهنا يجب الانتباه وأخد الحيطة: فإذا فقدت هدا الرمز فاعتبر انك فقدت رصيدك الى اللابد لا مجال لاسترجاعه نهائيا، لذلك دونه على ورقة او المذكرة واحتفظ به في مكان آمن.

كما ان لمنصة كريبتو بريدج CryptoBridge عملة خاصة بها مثل عملة البنانص وعملة منصة الكي كوان، وتحمل أسم عملة بريدج كوين BridgeCoin BCO وهي عملة لها نفس خصاص المنصة وهما الخصوصية واللامركزية.

هذه المنصة ممتازة لمن يريد التهرب من المتابعة القانونية، والتهرب الضريبي وأشياء اخرى.

الا انها غير مؤمنة، لمن هو مستثمر عادي، بل يمكن في أي لحظة ان تصبح في خبر كان بل انها ممنوعة من عدة دول حسب بعض المواقع الامريكية لكن لم يتسنى لي التأكد من الخبر.

المنصة رائعة رغم انها ثقيلة من حيث التصفح وبها عملات رقمية قليلة، لكن من جهة اخرى بها عملات تتضاعف بالألاف خاصة لبعض العملات الغريبة التي لا ننصح بالاستثمار عليها، ولكن نقول فقط استغل الفرصة بها وتداول على بعض العملات الجديدة وحول ارباحك مباشرة الى مكان آمن وهكذا فالمنصة فرصة رائعة لمضاعفة الأرباح بالعشرات.

لا تتردد في زيارة المنصة كما لا ننصح أيضاً بالاستثمار والتداول بمبالغ كبيرة 
موقع منصة منصة كريبتو بريدج CryptoBridge
الفارمكون
كاتب المقالة
، متداول محترف في مجال العملات الرقمية، ومهتم بكل ماله علاقة بتقنية البلوكتشين وملحقاته،حاليا أنا عضو ومدون في ، مدونة العملات الرقمية .

جديد قسم : منصات التداول

إرسال تعليق