مدونة العملات الرقمية "الكل في واحد Todo-in-one" مدونة العملات الرقمية "الكل في واحد Todo-in-one"
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...
random

موقع خاص باضافة اعلانات على شكل مقالات لزيادة أرباحك ويدعم العملة الرقيمة.

موقع token-ad خاص باضافة اعلانات على شكل مقالات لزيادة أرباحك ويدعم مواقع العملة الرقيمة أيضا كما يدعم السحب والايداع.
هل مللت من الإعلانات العادية التي تقدمها مواقع الإعلانات العادية كادسنس والمواقع الجديدة للإعلانات المتخصصة في العملات الرقية.

إليك البديل لتعطي لموقعك شكلا جدابا ورائعا، كما تسمح لك بتنويع المحتوى مع إمكانية تحقيق أرباح مهمة من خلال النقر عليها.
موقع إعلانات token-ad

يعتبر موقع token-ad افضل موقع حسب تجربتي المتواضعة، ويدفع بشكل موثوق ويقبل المواقع بدون شروط، لكن به ِنظام المستويات level، فكل مستوى يتحدد انطلاقا من عدد الزوار، فكلما كان كبيرا، كلما كانت لك الفرصة كبيرة في عرض إعلانات متنوعة الشكل داخل المحتوى وأسفله، اما: بالصور او بالفيديو، وهي صراحة إعلانات رائعة وجذابة

شركة token-ad لها موقع متخصص بالعملات الرقمية، فمن اسمه يفهم على انه موقع إعلانات المواقع ذات المحتوى المخصص بالعملات الرقمية.

ومؤخرا انتشرت كالنار في الهشيم هذا النوع من المواقع، بل اصبح للبعض منها عملات رقمية خاصة بها، وهو نوع جديد من المشاريع بالعملات الرقمية.

طريقة وضع الإعلان على الموقع الشخصي 


طريقة اضافة الإعلان الى الموقع الشخصي هي طريقة سهلة جداً، ولا تحتاج الى إطالة في الشرح ، كلما تحتاجه هو:

  • التعديل على الإعلان وحفظه وبعدها انقل الكود الاول الى المكان الذي تريد ان تظهر به الإعلانات
  • ثم انقل الكود الثاني في نهاية مستند HTML او في اخر الموقع باضافة اداة الاضافة ولصق بها الكود. لتجنب ثقل الموقع وعدم ظهور الإعلانات.
للإشارة فهذه المواقع متوافقة مع سياسة ادسنس ولا تتعارض معه.
موقع token-ad له عدة وسائل للدفع منها البايبال paypal وايبايمانت epayments وصراحة افضل ايبايمنت epayments لانه يدفع انطلاقا من حد 20 دولار.


من عيوب موقع token-ad التي ازعجتني هي ان عنوان الإعلان بالعربية والمحتوى بالانجليزية، ثم انه بمجرد الضغط على صورة الإعلان يخرج الزائر الى المقال ويقرأه في موقع اخر، وبدلك تفقد الزائر وترتفع نسبة التردد لدى احصائيات المواقع لأليكسا مما ينعكس سلبا على تصنيف موقعك.

وللإطلاع على بدائل أدسنس 2018 المرجوا زيارة الرابط التالي:
ملاحظة الموقع يتوقف  باستمرار فلا داعي للقلق
بقلم :الفارمكون

بقلم الفارمكون

مدون عربي متخصص في التداول بالعملات الرقمية المشفرة وكل ما يتعلق بالتداول على المنصات وتوصيات البيع والشراء بالاضافة الى ملحقات العملات الرقمية .

  1. خيارات حماية الشاشة من الكسر لن تندم عليها لعشر سنوات قادمة واقي ( Delta ) اقوي تحمل للصدمات اعلي نسبة
    وضوح حماية من ابهارالشاشة وجفاف العين والاشعة الضارة بضمان شركة الدلتا للأعمال الهندسيةhttp://www.deltaengineering.xyz/p/plasma-screen-protective.html

    ردحذف
  2. انا عندى مدونه بس مش عارف اعمل فيها اعلانات ممكن المساعده

    ردحذف

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

مـدونة الكل في واحد TodoInOne

مدونة الكل في واحد(Todo-in-one) مدونة عربية تعنى بالعملات الرقمية، وكل ما يتعلق بالتداول الرقمي على المنصات المشهورة، كما تقدم المدونة مواضيع حصرية 100% بنفس التخصص، وهي عبارة عن مقالات يومية من إعداد المدون "الفارمكون"، وللمدونة زوار من كل الدول العربية كما ان لها زوار من الدول الأجنبية، ويمتلون ما نسبته 20% كما تقدم المدونة كل ما هو جديد عن العملة الرقمية: من أخبار العملات الرقمية والعروض الجديدة وتقنيات التداول، بالاضافة الى شرح المنصات المتعارف عليها والجديدة، كما نخصص قسما مهما لتقديم الإستشارة على الصفحة الرسمية على الفايسبوك للمتداولين الجدد بشكل خاص،ولكل إستفسارت المتداولين بالعملات الرقمية بشكل عام.

دون وأربح الدوج كوين

Home

لائحة متجددة للتسجيل في الأيردروب

Home

إدعم الموقع Donate to us

Home

مــــذكـــــــرة crypto-calendar

Home

لا نتحمل المسؤولية في حالة الخسارة

أخي الزائر، محتوى هذا الموقع هو حصري بنسة 100% ولا ينقل أي أفكار أو مقالات أو ترجمة لمواقع أخرى، فهي مقالات وتدوينات شخصية للمدون "الفارمكون" وهو متداول محترف بالعملة الرقمية. لكنه غير مسؤول عن الأضرار التي قد تلحقك من جراء التقليد الأعمى لبعض المنشورات، فمحتوى الموقع تدوينات شخصية ، ولا يقدم الموقع توصيات إلا في حالات معينة، عندما تتم الإشارة الى ذلك في مقال محدد أو فقرة محددة. كما أن "الفارمكون" هو المشرف الوحيد عن الموقع، وكل المقالات المنشورة من انتاجه لوحده.ولا يتبع موقعنا أي جهة حكومية أو اجتماعية أوقتصادية وكل ما يكتب على الموقع فهو غير ملزم لأي جهة أخرى.

أحصل على توصيات مجانية يوميا

Home