Todo-in-One Todo-in-One
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...
random

أفضل خمس عملات مربحة خلال أسبوع واحد فقط

أفضل العملات للإسثمار



يتطور سوق العملات الرقمية بشكل سريع، وفي خضم هذا التطور تمت صناعة شخصيات تركت بصمتها بين رجال المال والأعمال، لم تكن تحلم بالثراء ابدا، كما تم افلاس العديد من المتداولين من لم يحالفهم الحظ في الاختيار الأمثل للعملات.

وبناء على شقي المقدمة السالفة الذكر المرتبطة بخاصتي: الربح والخسارة. سنحاول ما أمكن مد يد العون في التوجيه الامثل، لاختيار بعض العملات الرقمية، لتحقيق اكبر قدر ممكن من الارباح من جهة أولى، وفي نفس الوقت، سنحاول من جهة ثانية التقليل ما أمكن، من نسبة الخسارة لقدر الله ، الناتج عن التسرع وسوء الاختيار لبعض للعملات الاستثمارية.

وسنخصص هذه التدوينة بالذات، لتصنيف خمس عملات كانت مربحة جدا خلال هذا الأسبوع المنصرم، ويعتمد هذا التصنيف أساسا على سعر العملات المنخفضة السعر، و التي لم يتعدى سعرها أقل من نصف دولار مقارنة بسرعة تطور سعرها وتضاعفه وعلاقته بصبر المستثمرين.

ويرجع اختيارنا لهذه القائمة، لأنه سبق لنا أن حددنا في قائمة سابقة أهم العملات التي ينصح بالاستثمار عليها باقل من دولار، وكلها والحمد الله حققت نجاحا مبهرا، ولا ينبغي أن يفهم من هذا أننا نزكي به صحة توصياتنا، فأقول بصريح العبارة نحن لا نقدم توصيات في هذا الموقع، ولكن نعتمد على توصيات الخبراء، ونقارنها بما تيسر من خبرتنا في التحليل الاساسي والفني، وندرجها على انها وجهات نظر خاصة ولست مجبرا بالأخذ بها ولك واسع النظر أخي المتداول.

قائمة خمس عملات حققت نتائج مبهرة والحمد الله


  1. عملة الكاردانو:(Cardano (ADA))
 عملة ممتازة حققت أرباح خرافية لم يكن يتوقعها احد، خاصة أن العدد الإجمالي للعملة كبير جدا مقارنة بعض العملات مثيلاتها، وهنا تم كسر القاعدة التي تقول أن العملات كبيرة العدد (Total Supply) لن تصل الى 0.5 دولار أو 1 دولار، وتلك الأسطوانة من التحليل المكررة على أنه مجرد "بامب كبير أو طويل الأمد" صحيح قد يكون هذا صحيحا، وقد يحدث العكس. لكن ما يهمنا نحن هو الربح وليس العملة بحد ذاتها، فالغاية هي الربح والربح ثم الربح السريع. 


  1. عملة الاكترونيوم:(Electroneum (ETN))
 تحدث عنها كثيرا في مقالاتي عملة صاعدة قوية ولها قاعدة شعبية كبيرة جدا. والعملة هي القاعدة مع قليل من الرضا على فريق العملة تصنع المعجزات. والاكترونيوم على الطريق الصحيح فقط أشتري بين 300 و400 ساطوشي وانتظر  نصف أسبوع وستبيع ب 450 فما فوق، وقد تنفجر العملة في أي لحظة اذا ما دخلت الكوين باز أو منصة أخرى.

  1. عملة الطرون :( TRON (TRX))
 عملة الطرون : لدي معلومات قليلة عليها، ولكنها تحلق عاليا، على منصة البينانص، ولها مستقبل كبير رغم حجم العملة الكبير. لكن العملات الأسيوية يجب أن نأخد بعين الاعتبار: عدد المتداولين الأسيويين عليها ، فالصين لوحدها مليار ونصف ولو افترضنا أن فقط الثلث  يتداول العملات الرقمية فمن الممكن أن يغير سوق التداول كلية .


  1. عملة الفيرج: ( Verge (XVG))
عملة الفيرج أنفجرت خلال الأسبوع الماضي ومازالت مستمرة، وربما هذا ميعادها، خاصة مع التحليلات العالمية لخبراء في العملات الرقمية، اذ حددوا لها مبلغ 1 دولار مع بداية 2018 الى حدود 5 دولار مع نهاية السنة القادمة، وقد كتبنا عليها هي الأخرى بعد أن اعترضتنا مقاومة شرسة من بعض الأخوة 'هداهم الله" أن عملة الفيرج ستصل الى 1 ساطوشي بعد أن قلنا انها يمكن ان تصل الى 5 دولار، وكان هذا النقاش على منصة التواصل الاجتماعية ستيمت واتمنى من الأخوة العرب التدوين عليها فهي رائعة ومربحة جدا.


  1. عملة الريبل : (Ripple (XRP))
عملة قوية للتخزين وللاستثمار على كافة المستويات: سواء السكاليبنج أو المدى الطويل. فهي عملة قوية جدا ويكفي تربعها مع الكبار على لائحة "الكوانماركت كاب" لسنوات ولازالت رغم المقاومة الشرسة من طرف العملات الجديدة والقديمة. ننصح بالاستثمار عليها فلها مستقبل كبير، خاصة مع التحليلات الأخيرة لمعظم الخبراء الذين يؤكدون على ان سنة 2018 هي سنة الريبل بالتحديد وربما هذه بوادر الانطلاقة ان شاء الله .

ختاما، كانت هذه قائمة أفضل عملات صاعدة ولازالت مربحة جدا خلال منتصف هذا الشهر، مع التأكيد على أن كل العملات السابقة -باستثناء عملة الطرون- فلا تشتروها الا من ما بين 130 و150 ساطوشي لتحققوا أرباحا كبيرة، لإنها تنزل بشكل غريب ومن الأفضل وضع امر شراء منخفظ جدا، لأنها تنزل عليه وترتفع مرة أخرى للسعر المعتاد.

مــــقــــــالات مقتـــــرحـــــــــة

بقلم :الفارمكون

بقلم الفارمكون

مدون عربي متخصص في التداول بالعملات الرقمية المشفرة وكل ما يتعلق بالتداول على المنصات وتوصيات البيع والشراء بالاضافة الى ملحقات العملات الرقمية .

  1. للشراء والبيع في عملة ترون لا بد من التسجيل في موقع بينانس
    to buy and sell #trx tron
    register binance
    https://www.binance.com/?ref=16317397

    ردحذف

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

مـدونة الكل في واحد TodoInOne

مدونة الكل في واحد(Todo-in-one)  مدونة عربية  تعنى بالعملات الرقمية، وكل ما يتعلق بالتداول الرقمي على المنصات المشهورة، كما تقدم المدونة مواضيع حصرية 100% بنفس التخصص، وهي عبارة عن مقالات يومية من إعداد المدون "الفارمكون"، وللمدونة زوار من كل الدول العربية كما ان لها زوار من الدول الأجنبية، ويمتلون ما نسبته 20% كما تقدم المدونة كل ما هو جديد عن العملة الرقمية: من أخبار العملات الرقمية والعروض الجديدة وتقنيات التداول، بالاضافة الى شرح المنصات المتعارف عليها والجديدة، كما نخصص قسما مهما لتقديم الإستشارة على الصفحة الرسمية على الفايسبوك للمتداولين الجدد بشكل خاص،ولكل إستفسارت المتداولين بالعملات الرقمية بشكل عام.

إدعم الموقع Donate to us

Home

لا نتحمل المسؤولية في حالة الخسارة

أخي الزائر، محتوى هذا الموقع هو حصري بنسة 100% ولا ينقل أي أفكار أو مقالات أو ترجمة لمواقع أخرى، فهي مقالات وتدوينات شخصية للمدون "الفارمكون" وهو متداول محترف بالعملة الرقمية. لكنه غير مسؤول عن الأضرار التي قد تلحقك من جراء التقليد الأعمى لبعض المنشورات، فمحتوى الموقع تدوينات شخصية ، ولا يقدم الموقع توصيات إلا في حالات معينة، عندما تتم الإشارة الى ذلك في مقال محدد أو فقرة محددة. كما أن "الفارمكون" هو المشرف الوحيد عن الموقع، وكل المقالات المنشورة من انتاجه لوحده.ولا يتبع موقعنا أي جهة حكومية أو اجتماعية أوقتصادية وكل ما يكتب على الموقع فهو غير ملزم لأي جهة أخرى.




جميع الحقوق محفوظة

Todo-in-One

2017