Todo-in-One Todo-in-One
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...
random

ابتعد عن التداول في هذه الأوقات

ابتعد عن التداول في هذه الأوقات 
ابتعد عن التداول والبتكوين غير مستقر

لا تدخل التداول دائما بفكرة أنني سأخرج رابحا
ضع استراتيجية ودونها على ورقة ولتكن استراتيجية منطقية بعيدة عن العاطفة لان هناك استراتيجية ثانوية تسمى الاستراتيجية الحدسية المبنية على العاطفة والحظ وانا شخصيا استعملها .غير أنني استعملها نادرا وقلما تصيب وبمبالغ صغيرة جدا.
أعود الى الموضوع :
اذا لم تحدد استراتيجية في التداول فلا اعتقد انك ستنجح على المدى البعيد نعم ستعتقد انك تربح وفي الحقيقة انت تخسر لأنك تتداول بالصدفة قد تخسر الكل في عملية واحدة لدى وجب اتخاذ الحذر
اقدم لك ثلاث استراتيجيات تحدد لك الوقت المناسب للتداول او الابتعاد عن التداول:
  1. اولا:ابتعد عن الاستثمار والبتكوين غير مستقر 
  2. ثانيا: ابتعد عن العملات التي تتأثر بالبتكوين مباشرة
  3. ثالثا:ابتعد عن التداول اذا لاحظت انك غاضب نعم غاضب فجل القرارات التي اتخذها جلها غير صائبة.
متى يجب ان ادخل على التداول:
  1. اولا : ادخل في الأوقات التي يكون فيها اكبر عدد من المستثمرين .
  2. ثانيا: ادخل عندما ينخفض البتكوين بدون سبب ولا قرار فهنا الفرصة كبيرة للارتفاع.
  3. ثالثا:ادخل على أساس التداول القصير الأمد او الطويل الأمد مع تحديد مسبق للخسارة .

أعود الى الخطوة الثالثة:
لا تدخل على أساس الربح دائما توقع خسارتك وإذا صادف أنك خسرت في العملية الاولى فانسحب واترك التداول الى اليوم الموالي 
داىما استعمل خطوة الى الوراء من اجل خطوتين الى الامام

مــــقــــــالات مقتـــــرحـــــــــة

بقلم :الفارمكون

بقلم الفارمكون

مدون عربي متخصص في التداول بالعملات الرقمية المشفرة وكل ما يتعلق بالتداول على المنصات وتوصيات البيع والشراء بالاضافة الى ملحقات العملات الرقمية .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

مـدونة الكل في واحد TodoInOne

مدونة الكل في واحد(Todo-in-one)  مدونة عربية  تعنى بالعملات الرقمية، وكل ما يتعلق بالتداول الرقمي على المنصات المشهورة، كما تقدم المدونة مواضيع حصرية 100% بنفس التخصص، وهي عبارة عن مقالات يومية من إعداد المدون "الفارمكون"، وللمدونة زوار من كل الدول العربية كما ان لها زوار من الدول الأجنبية، ويمتلون ما نسبته 20% كما تقدم المدونة كل ما هو جديد عن العملة الرقمية: من أخبار العملات الرقمية والعروض الجديدة وتقنيات التداول، بالاضافة الى شرح المنصات المتعارف عليها والجديدة، كما نخصص قسما مهما لتقديم الإستشارة على الصفحة الرسمية على الفايسبوك للمتداولين الجدد بشكل خاص،ولكل إستفسارت المتداولين بالعملات الرقمية بشكل عام.

إدعم الموقع Donate to us

Home

لا نتحمل المسؤولية في حالة الخسارة

أخي الزائر، محتوى هذا الموقع هو حصري بنسة 100% ولا ينقل أي أفكار أو مقالات أو ترجمة لمواقع أخرى، فهي مقالات وتدوينات شخصية للمدون "الفارمكون" وهو متداول محترف بالعملة الرقمية. لكنه غير مسؤول عن الأضرار التي قد تلحقك من جراء التقليد الأعمى لبعض المنشورات، فمحتوى الموقع تدوينات شخصية ، ولا يقدم الموقع توصيات إلا في حالات معينة، عندما تتم الإشارة الى ذلك في مقال محدد أو فقرة محددة. كما أن "الفارمكون" هو المشرف الوحيد عن الموقع، وكل المقالات المنشورة من انتاجه لوحده.ولا يتبع موقعنا أي جهة حكومية أو اجتماعية أوقتصادية وكل ما يكتب على الموقع فهو غير ملزم لأي جهة أخرى.




جميع الحقوق محفوظة

Todo-in-One

2017