مدونة العملات الرقمية "الكل في واحد Todo-in-one" مدونة العملات الرقمية "الكل في واحد Todo-in-one"
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...
random

كيف اختار قائمة العملات المفضلة

كيف اختار قائمة العملات المفضلة

العملات المفضلة

أحبتي أؤكد لكن دائماً أن سوق التداول يظهر على أنه سوق الصدفة شبيه بالقمار وهذا خطأ فادح يعتقده الأغلبية. لذا وجب كل مرة افتح موضوع إلا وأشير انه سوق تدخل فيه الصدفة بدرجة لا تتعدى 10% أما الباقي فهو بحث وثقافة وذكاء وحسابات.

لندخل مباشرة في الموضوع 



لتختار قائمة مفضلة بين 7000 آلاف عملة ليس بالأمر الهين أبدا 
لدى اقدم لك خمس خطوات أساسية لاختيار قائمتك المفضلة:
أشير فقط ان هناك فرق بين العملات المفضلة التي تسمح لك بعض المنصات بتحديدها والتي طبعا لا توجد في جل المنصات وبين القائمة المفضلة التي توضع في مذكرة شخصية كبطاقات تقنية.

  1. الخطوة الاولى:
استثمر في العملات المعروفة اذا كنت من ذوي (قالو لي سمعت رأيت...) يعني من يتبع الأخبار الرسمية وغير الرسمية فأنصحك بالعملات المعروفة على القاىمة الأولى.
  1. الخطوة الثانية:
اذا كنت مستثمرا على المدى الطويل أنصحك بالعملات ذات المصداقية الكبيرة التي وراءها شركة كبير وداعمين ومستثمرين كبار وابتعد عن العملات التي لا تتوفر عليها معطيات. اما اذا كنت تريد الاستثمار على المدى القريب فيجب الابتعاد عن العملات التي تعرف استقرار كبيرا والعملات المعروفة لدى الجميع والتي غالبا يكون حجم التداول بها كبير جدا.
  1. الخطوة الثالثة:
ابحث جيدا عن كل عملة تسمع بها او تسقط عليها عيناك في مقال ولو بأي لغة المهم اعرف عنها كل شيء .
  1. الخطوة الرابعة:
اختر العملة التي تتذبذب بين الدعم والمقاومة بشكل منتظم وابتعد عن عملات النزول المفاجئ والطلوع المفاجئ أيضاً فهذه العملات دائما خسارتها اكثر من أرباحها خاصة اذا لم تكن في المنصة خاصية stop-limit.
  1. الخطوة الخامسة:
لا تقلد قاىمة الآخرين وإلا ما سميت بالقائمة المفضلة فيعني ذلك كل شخص يختار قائمته وفق أبحاثه واطلاعه وحتى مدى حبه لبعض العملات وارتياحه لها.

أتمنى ان أكون قد أفدتكم بهذه الخطوات المستوحاة من تجربة شخصية ومن نصاىح الخبراء
بقلم :الفارمكون

بقلم الفارمكون

مدون عربي متخصص في التداول بالعملات الرقمية المشفرة وكل ما يتعلق بالتداول على المنصات وتوصيات البيع والشراء بالاضافة الى ملحقات العملات الرقمية .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

مـدونة الكل في واحد TodoInOne

مدونة الكل في واحد(Todo-in-one) مدونة عربية تعنى بالعملات الرقمية، وكل ما يتعلق بالتداول الرقمي على المنصات المشهورة، كما تقدم المدونة مواضيع حصرية 100% بنفس التخصص، وهي عبارة عن مقالات يومية من إعداد المدون "الفارمكون"، وللمدونة زوار من كل الدول العربية كما ان لها زوار من الدول الأجنبية، ويمتلون ما نسبته 20% كما تقدم المدونة كل ما هو جديد عن العملة الرقمية: من أخبار العملات الرقمية والعروض الجديدة وتقنيات التداول، بالاضافة الى شرح المنصات المتعارف عليها والجديدة، كما نخصص قسما مهما لتقديم الإستشارة على الصفحة الرسمية على الفايسبوك للمتداولين الجدد بشكل خاص،ولكل إستفسارت المتداولين بالعملات الرقمية بشكل عام.

دون وأربح الدوج كوين

Home

لائحة متجددة للتسجيل في الأيردروب

Home

إدعم الموقع Donate to us

Home



مــــذكـــــــرة crypto-calendar

Home

لا نتحمل المسؤولية في حالة الخسارة

أخي الزائر، محتوى هذا الموقع هو حصري بنسة 100% ولا ينقل أي أفكار أو مقالات أو ترجمة لمواقع أخرى، فهي مقالات وتدوينات شخصية للمدون "الفارمكون" وهو متداول محترف بالعملة الرقمية. لكنه غير مسؤول عن الأضرار التي قد تلحقك من جراء التقليد الأعمى لبعض المنشورات، فمحتوى الموقع تدوينات شخصية ، ولا يقدم الموقع توصيات إلا في حالات معينة، عندما تتم الإشارة الى ذلك في مقال محدد أو فقرة محددة. كما أن "الفارمكون" هو المشرف الوحيد عن الموقع، وكل المقالات المنشورة من انتاجه لوحده.ولا يتبع موقعنا أي جهة حكومية أو اجتماعية أوقتصادية وكل ما يكتب على الموقع فهو غير ملزم لأي جهة أخرى.


أحصل على توصيات مجانية يوميا

Home