تحويل رصيدك من البتكوين إلى البايبال في خطوات بسيطة!

لا شك أنك تملك رصيدا في إحدى منصات تداول العملات الرقمية، وتفكر في كيفية سحبه withdraw أو إيداعه deposit أوتحويله transfer إلى البايبال، وبالتالي تحويله إلى الصراف الآلي(ATM) بسهولة بدولتك او الأحتفاظ به في الأنترنت أو داخل البطاقة الإئتمانية Mastercard الخاصة بك.
bitcoin to paypal

من خلال هذه التدوينة سأشرح  لك الطريقة الخاصة بي، وهي فعالة، ومازلت أتعامل بها إلى حدود الساعة.

أولا، تحتاج إلى أن يكون لديك رصيد على إحدى منصات تداول العملات الرقمية وانصحك بقراءة هذا المقال: لشراء البتكوين ببطاقة ماستر كارد على منصة البينانص  حيث تعتبر منصة البينانص أشهر منصة حايا وهذا الحكم جاء من خلال -طبعا- المقارنة بين أشهر منصات تداول العملات الرقمية أو إتبع هذه الطريقة للحصول على رصيد مجاني من خلال الربح عن طريق الإحالة في مجال العملات الرقمية، وهي فكرة رائعة للظفر بعشرات الدولارات شهريا إذا كنت تملك متابعين في  حساب "تويتر" أو صفحة على "الفيسبوك".

إذن بعد أصبح لديك رصيد على إحدى المنصات او المواقع الربحية المجانية في مجال العملات الرقمية، يجب أن تتوفر على حساب في موقع إيبايمنت epayments  وهو البديل "لأدفكاش" بعد حظره بالدول العربية، لكن مع موقع epayments يمكنك الحصول على بطاقة "ماستر كارد بالدولار أو الاورو" وستصل إلى عنوانك في ظرف 15 يوما، وتحتاج إلى تفعيل الحساب بالوثائق الشخصية للإستفادة من كافة الخدمات التي يقدمها الموقع ومنها البطاقة الإئتمانية.

وقد خصصت  لهذا الموقع مقالين بالشرح المستفيض لتجنب الوقعوع في مشكل أو أي خطأ أثناء التحويل أو التسجيل ستجدها على الشكل التالي:

المقال الأول: رائع! الآن أصبح بامكانك سحب البتكوين الى حسابك الشخصي حتى لو كنت مقيما بالدول العربية.

المقال الثاني: موقع ايبايمنتepayments" لسحب البتكوين"أو العملات الرقمية" من المنصات الى الصراف الآلي قرب منزلك! وبالدول العربية وبشكل سريع وآني.

وبطبيعة الحال، سيطلب الموقع  مقابل هذه الخدمة 6 دولار، يعني ستحول رصيد من البتكوين إلى الموقع، ويجب أن لايقل عن 50 دولار، وسيأخد الموقع 6 دولار ويترك لك الباقي، لكن لدي طريقة سهلة لاتدفع فيها أي "فلس" وهي:

بمجرد التسجيل في الموقع أعلاه(epayments) قم بنشر إحالتك (Affiliate link) في مواقع التواصل الإجتماعي، وكل من تسجل من رابطك الخاص سيعطيك الموقع 2 دولار، ويمكن أن تحصل في اليوم الواحد على أكثر من 10 دولار إذا قمت بنشر إحالتك(Affiliate link) بطريقة صحيحة وآمنة ولقيت تفاعل الزوار. وبعدها ستكون وفرت ثمن البطاقة الإئتمانية وفي الغالب ومن الأحسن دفعها مباشرة لأن الهدف هنا هو تحويل مبالغ كبيرة وليس جمع الأموال من هنا وهناك.

فبعد توصلك بالبطاقة الإئتمانية إلى منزلك، أصبح بإمكانك سحب أي رصيد وبأي قيمة تقريبا في حدود 3000 دولار يوميا إلى الشباك الآلي قرب منزلك، وفي نفس الوقت يمكنك ربط بطاقة موقع epayments "بالبايبال"؟ لماذ علي أن أربط epayments بالبيبال ما دام أنه يمكنني سحب الأمال من البتكوينBicoin إلى الشباك الآلي(ATM)؟
bitcoin to paypal
سؤال وجيه؟ لأن البايبال paypal أصبح بنكا عالميا ورقميا معتمدا من طرف كل المواقع، ومن طرف العديد من الشركات التي تقدم خدمات على الأنترنت، وبالتالي سيسمح لك ربط بطاقتك بالبايبال بشراء كل أغراضك من الأنترت، ودفع ثمن أي خدمة عبر مواقع الخدمات المصغرة، أو عبر مواقع البيع والشراء مثل "علي باباaliexpress" و"كيربسgearbest" وأمازونamazone"، وهي مواقع لا تدعم epayments ولكنها تدعم البايبال paypal.

خلاصة تجربة بالمجان:

من خلال هذه التدوينة، أكون قد قدمت لك عصارة تجاربي الفاشلة والناجحة والمستمرة في البحث عن أسهل وأفضل طريقة لسحب أموالك من الأنترنت إلى الصراف الآلي قرب منزلك.

وفي نفس الوقت قدمت لك الطريقة ب 0 دولار، مع العلم أن التجارب التي مررت بها كلفتني أكثر 50 دولار مع موقع "أدفكاش" و"الماستر كارد"، والدفع بالبطاقة الخاصة بي.

حاول أن توظف هذه الطريقة على النحو السليم، فقد قدمتها وأعرف أن البعض سيغضب لكونه -لا قدر الله- سيتم حظرها هي الأخرى، وبالتالي سنفقد طريقة سهلة وفعالة كما حدث مع أدفكاش، لذلك أستفذ منها قدر الإمكان، وإن كنت لست في الحاجة لها فلا تحاول، فمثل هذه التصرفات تؤدي إلى حضر بعض الدول العربية. وبالتوفيق للجميع.
الفارمكون
كاتب المقالة
،الفارمكون: مشرف مواقع ومدون عربي مهووس بالتقنية والتجارة الإلكترونية وتداول العملات الرقمية و كل ماله علاقة بتقنية البلوكتشين بشكل عام، حاليا أدير مدونة العملات الرقمية .

جديد قسم : البنوك الاكترونية

إرسال تعليق