مدونة العملات الرقمية "الكل في واحد Todo-in-one" مدونة العملات الرقمية "الكل في واحد Todo-in-one"
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...
random

حقيقة الصنابير الربحية بالإضافة الى هدية عبارة عن موقعين صادقين ويدفعان بإستمرار

أسعد الله صباحكم ومرحبا بكم بتدوينة جديدة حول "ربح العملات الرقمية" أو ما يعرف بالصنابير الربحية ومواقع التعدين السحابي.
مواقع صادقة وتدفع بإستمرار وتشتغل منذ زمن طويل والأهم من ذلك انها آمنة.
ليس من عادة موقع www.todoinone.com ان يتناول هذه المواضيع اللحظية، والتي غالبا ما تتوقف عن العمل مباشرة بعد أسبوع او شهر، كما هو حال اغلب مواقع الصنابير أو مواقع التعدين السحابي، إلا أننا لا ننكر فضل هذه المواقع الربحية، علينا ولو أننا لم نعد نعيرها اهتماما لكون أرباحها قليلة جدا مقارنة مع مجهودنا وعملنا في التداول، ولم تعد تحقق لنا الأهداف المرجوة، لذلك اذا قلنا أنها غير مهمة، فهذا فقط شعور نفسي مقارنة مع مداخيل ارباحنا في التداول.

 لكن هناك فئة مازلت لم تربح من الانترنت ولا دولار واحد، ومازالت غير متأكدة مما تسمع وترى، ولازالت تشك، في: هل حقا، نحن نحقق ارباحا من الأنترت أو الامر مجرد مزحة كبيرة متفق عليها.

لذالك سنحاول ما أمكن وضعكم في الصورة الكاملة حول حقيقة الصنابير الربحية؟ وخطرها على معلوماتكم الشخصية؟ وكيف تعمل هذه الصنابير؟ وكيف تحصل على التمويل؟ وماهي أهدافها؟ وهل هي صنابير احتيالية أم بها مواقع صادقة؟ ثم في الاخير سنقدم موقعان رائعان عن الصنابير الربحية الصادقة.

الصنابير والتعدين السحابي أفضل وسيلة للأنطلاق بالعملة الرقمية.

من خلال تجربتي في التداول والعملات الرقمية، فقد كانت الانطلاقة ب 20 دولار من البتكوين وقد حالفني الحظ كثيرا حتى وصلت الى 100 دولار في أقل من اسبوع وكان ذلك في بداية منصة "الكوان اكس تشينج"، حيث كلما دخلت عملة جديدة كانت تنفجر في ظرف يوم الى يومين، لكن الآن تغيرت الأمور وأصبحت كل يوم تدخل عملة وبالتالي توزع اهتمام المتداولين على عدة عملات ولم تعد الاستراتيجية تجدي نفعا.

وفي كل خسارة، للمبلغ كاملا، كنت أركز على الصنابير وقد كانت الصنابير سخية هي الأخرى، فقد كنت اربح الى 3000 ساطوشي باليوم من المواقع الروسية ومواقع الاعلانات وفي أغلبها مواقع نصابة واحتيالية، خاصة عند مرحلة السحب أوعندما تقوم بالتعديل على قوانين السحب ورفعها الى مستويات عليا، وبذلك تفقد أمل السحب نهائيا فتتركها عن طواعية.

فالإنطلاقة الحقيقية اذن كانت بفضل الصنابير الربحية والمواقع التي تقدم العملات الرقمية، ولم أستثمر في العملة الرقمية بمبالغ كبيرة إلا بعد ان وصلت الى حوالي 1000 دولار، وهنا تغيرت الامور وابتعدت عن هذه الصنابير مؤقتا. 

مواقع الصنابير ومواقع التعدين السحابي تزيد من احتمال قرصنتك واختراقك بسهولة

هناك مبدأ شهير في التجارة، "اما أن تدفع من اجل تجارة معينة أو أن تكون انت التجارة"، وهو واقع مواقع التعدين السحابي والصنابير الربحية.

فالغايات مختلفة ولكل موقع هدف من توزيع العملات المجانية، لكن هناك مواقع تطمح الى تحسين تصنيف موقعها في "أليكساalexa"، والبعض تطمح لجلب زيارات قصد الربح من إعلانات "ادسنسadsense" أو بعض الشركات الأخرى، والى حد الساعة فالأمور عادية، لكن هناك مواقع لها نويا سيئة ومبيتة.

 فهدفها في الأساس سرقة كل ما هو على متصفحك من: بريد إلكتروني أو أرقام سرية ، والبعض تطلب تتبيثا لبعض الأدوات التكميلية على المتصفح، حتى يتسنى لها التحكم الكلي بالجهاز عبر الأنترنت، والبعض تطلب منك عدم لمس الجهاز أثناء التعدين أو أثناء عمل بعض الصنابير، وبذلك تضمن التحكم الكامل بجهازك وسرقة المحتوى: من صور وأشرطة ومعلومات شخصية.

هذه المواقع التي تقوم بهذه الأعمال تكون في الغالب صادقة وتدفع بإنتظام، وذلك لإبعاد الشبهة عنها وعدم التشكيك بها، أما المواقع الآمنة التي لا تريد منك غير تحسين تصنيفها على "أليكسا" أو الربح من الإعلانات ففي الغالب لا تستمر بعد تحقق الهدف الذي وضعته.

تجنب هذا النوع من الصنابير الربحية و مواقع التعدين

من الصعب تحديد موقع معين، والحكم عليه، فهذه المواقع متجددة، وكل يوم يتم خلق مواقع واختفاء أخرى، ولكل موقع طريقته في جلب الزوار، وكان أخرها موقع على شكل "سبينر" ثم موقع "الدودة" للحصول على عملات رقمية، ومواقع بتقنيات غريبة. لكن الهدف واحد. والنصيحة هي:

  1. تجنب كل موقع يطلب منك تثبيث اضافة على متصفحك.
  2. تجنب المواقع التي تطلب منك تثبيت برنامج على حاسوبك.
  3. تجنب المواقع التي تطلب منك عدم الاشتغال على الحاسوب خلال فترة عملها.
  4. تجنب المواقع التي تطلب منك تشغيلها بالخلفية أو مع انطلاقة الجهاز.
  5. تجنب التسجيل بالبريد الاكتروني الرسمي للجمايل.
  6. تجنب العمل على هذه المواقع على الحاسوب المكتبي الرئسي او الحاسوب الشخصي.

مواقع صادقة وتدفع بإستمرار وتشتغل منذ زمن طويل والأهم من ذلك انها آمنة.

مواقع صادقة وتدفع بإستمرار وتشتغل منذ زمن طويل والأهم من ذلك انها آمنة.
شخصيا، لا أستعمل إلا موقعان من فصيلة الصنابير الربحية، فالأول خاص بعملة البتكوين bitcoin، والثاني خاص بعملة الدوج كوين dogecoin، كما أستعمل موقعا واحدا للتعدين السحابي وهو موقع موثوق سأنشر تدوينة كاملة عنه بعد أن أحصل على السحب الأول.
  • الموقع الأولfreebitco :
بعد التحقق من آمان الموقع من خلال موقع "النورتن" فهو آمن كليا وموثوق ولا يتضمن اي أكواد خبيثة، كما انه مجرد موقع عادي لا يطلب لا تثبيثا لبرامج ولا اضافة  على المتصفحات.

موقع freebitco صادق، أعمل عليه منذ زمن، وبه نظام الإحالة، كما انه موقع قديم جدا بهذا المجال ولازال مستمرا، لكن به خاصية لا انصحك بها وهي شبيهة بالقمار، حيث تمكنك من مضاعفة رصيدك وهي مجرد ضربة حظ، قد يتضاعف رصيدك وقد يصبح صفرا، ثم بعد ذلك تنتظر ساعة ويحق لك ربح ما قيمته 50 أو 60ساطوشي وهي قيمة متغيرة حسب ضربة الحظ.

أعتقد ان موقعfreebitco يمول عن طريق حروف التحقق أو الكابتشا (CAPTCHA)، ويتم تقاسم الأرباح مع المستخدمين، باللإضافة الى أرباح القمار، وبعض الخدمات الإضافية الأخرى. 

موقعfreebitco ضخم وله تصنيف ممتاز، وبه مزيا واحصائيات صادقة، عن عدد المستثمرين والفائزين عدد البتكوين الذي يتم التعامل به داخل الموقع.
رابط التسجيل بالموقع من هنا
  • الموقع الثاني freedoge:
ما ينطبق على الموقع الأول ينطبق على الموقع الثاني freedoge، فهما موقعان لشركة واحدة، ولهما نفس التصميم تماما، وموثوقان ويدفعان باستمرار، ويمولان عن طريق "الكبتشاCAPTCHA" أيضا.
رابط التسجيل بموقع freedoge من هنا

ختاما:

الصنابير الربحية، هي خطوة أساسية لكل مبتدأ بالعملات الرقمية، غير أن لها ايجابيات وبها سلبيات، وبالتالي يجب التعامل معها بحذر شديد، وما ينطبق عليها، ينطبق على مواقع التعدين السحابي، فكلاهما وجهان لعملة واحدة، كما انبهك أخي المتداول بأن لا ترسل أي أموال لهذه المواقع، كأن يطلبوا منك رصيدا ماليا لتسريع عملية السحب، أو  أو لسحب المكافئة التي يقدمونها في بداية التسجيل وغالبا ما تكون 10 أو 100دولار لبدء العمل على الموقع، فماهي إلا محاولات ماكرة لسرقة رصيدك ووبالتالي وجب توخي الحذر والانتباه.
بقلم :الفارمكون

بقلم الفارمكون

مدون عربي متخصص في التداول بالعملات الرقمية المشفرة وكل ما يتعلق بالتداول على المنصات وتوصيات البيع والشراء بالاضافة الى ملحقات العملات الرقمية .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

مـدونة الكل في واحد TodoInOne

مدونة الكل في واحد(Todo-in-one) مدونة عربية تعنى بالعملات الرقمية، وكل ما يتعلق بالتداول الرقمي على المنصات المشهورة، كما تقدم المدونة مواضيع حصرية 100% بنفس التخصص، وهي عبارة عن مقالات يومية من إعداد المدون "الفارمكون"، وللمدونة زوار من كل الدول العربية كما ان لها زوار من الدول الأجنبية، ويمتلون ما نسبته 20% كما تقدم المدونة كل ما هو جديد عن العملة الرقمية: من أخبار العملات الرقمية والعروض الجديدة وتقنيات التداول، بالاضافة الى شرح المنصات المتعارف عليها والجديدة، كما نخصص قسما مهما لتقديم الإستشارة على الصفحة الرسمية على الفايسبوك للمتداولين الجدد بشكل خاص،ولكل إستفسارت المتداولين بالعملات الرقمية بشكل عام.

دون وأربح الدوج كوين

Home

لائحة متجددة للتسجيل في الأيردروب

Home

إدعم الموقع Donate to us

Home

مــــذكـــــــرة crypto-calendar

Home

لا نتحمل المسؤولية في حالة الخسارة

أخي الزائر، محتوى هذا الموقع هو حصري بنسة 100% ولا ينقل أي أفكار أو مقالات أو ترجمة لمواقع أخرى، فهي مقالات وتدوينات شخصية للمدون "الفارمكون" وهو متداول محترف بالعملة الرقمية. لكنه غير مسؤول عن الأضرار التي قد تلحقك من جراء التقليد الأعمى لبعض المنشورات، فمحتوى الموقع تدوينات شخصية ، ولا يقدم الموقع توصيات إلا في حالات معينة، عندما تتم الإشارة الى ذلك في مقال محدد أو فقرة محددة. كما أن "الفارمكون" هو المشرف الوحيد عن الموقع، وكل المقالات المنشورة من انتاجه لوحده.ولا يتبع موقعنا أي جهة حكومية أو اجتماعية أوقتصادية وكل ما يكتب على الموقع فهو غير ملزم لأي جهة أخرى.

أحصل على توصيات مجانية يوميا

Home