مدونة العملات الرقمية "الكل في واحد Todo-in-one" مدونة العملات الرقمية "الكل في واحد Todo-in-one"
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...
random

موقع ايبايمنتepayments" لسحب البتكوين"أو العملات الرقمية" من المنصات الى الصراف الآلي قرب منزلك! وبالدول العربية وبشكل سريع وآني.

قبل ان تنزل الى الأسف في المكان المخصص بالتعليقات، وتكتب هذا كذب أو غير صحيح أو تعلق على وسائل التواصل الإجتماعية بالتعليقات السلبية، أقول لك من باب النصح إتقي الله، ولا تحرم غيرك من هذا الموقع الذي سأشرحه من خلال تجربة شخصية، بدءً من مرحلة التسجيل الى عملية "السحب كاش" على الصراف المحلي بدولتي وقرب منزلي بإحدى الدول العربية.

وأعرف أن البعض ممن إستفاد من هذا الموقع سيغضب، ويقول "لم يكن عليه شرح هذا الموقع لربما يجر علينا الويلات ويتم حظره عن الدول العربية، كما حدث مع باقي المواقع الأخرى التي تقدم نفس الخدمة.

 لكن أطمأنك اخي، اذا أُغلق باب في وجهك يفتح الله ابوابا، فقط كن داعيا للخير وناشرا له، وهذه ايضا رسالة للإخوة الذين يراسلون هذه المواقع بوثائق مزورة، فرجاء كفوا عن هذه التصرفات اللاأخلاقية، فالعلم تطور وكشف هذه الوثائق سهل جدا وإذا نجحت مع البعض فلا يعني انها ستنجح مع الجميع، لأنه وبتصرفاتنا اللأمسؤولة نحرم غيرنا، وربما هم في امس الحاجة لهذه البطائق وخدمات هذه البنوك.....لنرتقي فالقاع مزدحم!
How-can-I-withdraw-bitcoins-epayments

موقع ايبايمنepayments نبذة عامة.

هذه التدوينة مخصصة لطريقة سحب البتكوينbitcoin"أو العملات الرقميةcryptocurrency" من المنصات الى الصراف الآلي قرب منزلك وبالدول العربية وبشكل سريع وآني.

موقع ايبايمنepayments، موقع رائع وموثوق يمكنك من خلاله سحب العملات الرقمية الى الصراف الآلي، وفي مدة وجيزة وبأقل تكلفة، وبمصداقية عالية..وهنا اتحدث مرة أخرى عن تجربة حقيقية للموقع. بعيدا عن الخيال!!

واشير، اننا نشرنا مقالا عن الموقع في ما مضى، لكننا في تلك الفترة لم تكن لنا الجرأة على التأكيد  بمدى مصداقية الموقع وصحة الكلام الرائح عليه، واكتفينا فقط بالإشارة للموقع ولم تكن لدينا اي معلومات للمتداول العربي، كلما توفر هي مقالات وشروحات  بالصور وبعض الملاحظات حول مزايا الموقع ويمكن الرجوع الى المقال بموقعنا  تحت عنوان:
 فبه إضافات مهمة لن نتطرق لها في هذا المقال ، وإنما سنقتصر على المهم فقط عبر ثلاث مراحل أساسية:

1-طريقة التسجيل الصحيحة بموقع epayments.

2-طريقة تحويل العملات الرقمية الى موقعepayments.

3-طريقة السحب من موقع epayments والتحويل إلى الصراف الآلي .

How-can-I-withdraw-bitcoins-epayments
1- طريقة التسجيل بموقع ايبايمنت epayments.
طريقة التسجيل سهلة جدا، لكن حذاري من التهور والتسجيل بأسماء مستعارة، أو إرسال وثائق مزورة، فنظام التحقق لديهم قوي جدا، وأذكر أنني أرسلت لهم "مستند لكشف الحساب مرت على المدة المحددة 15 يوما من أصل 3 أشهر، فتم قبول الوثائق الأخرى وتمت مراسلتي في البريد الإكتروني أنه علي إعادة إرسال المستند الأخير ليتم تفعيل الحساب. وفعلا، طلبت كشف الحساب من البنك بمنطقتي وعليه ختم البنك، وأرسلته وفي ظرف 24 ساعة تم تفعيل الحساب بالكامل.

ولتفعيل الحساب في epayments يجب ان تتوفر على:
  1. جواز سفر أو بطاقة الهوية(بطاقة الهوية يمكن أن تعوض الجواز والعكس صحيح)
  2. كشف الحساب لا يتجاوز 3 أشهر إنطلاقا من تاريخ إصداره.
بمجرد أن ترسل هذه الوثائق سيتم الرد عليك في ظرف 24 ساعة، مع الأخد بعين الإعتبار يومي السبت والأحد. وللإشارة فالدعم قوي جدا ومتجاوب بشكل سريع.

ملاحظة هامة: عند التسجيل بالموقع فإنك لا تستفيد من أي خاصية، إلا بعد أن تفعل الحساب وذلك بإرسال الوثائق المذكورة أعلاه، وبعدها ستستفيد من كل الخدمات الرائعة ومن بينها: تحويل العملات الرقمية الى البنك الخاص بك وفي منطقتك بالدول العربية.

2-طريقة تحويل العملات الرقمية الى موقع ايبايمنepayments.
ملاحظة هامة: هذه الخطوة أهم مرحلة وهي المرحلة المفصلية إذا طبقتها بشكل جيد ستتم العملية بنجاح، وإذا اخطأت فلن تحصل أبدا أبدا على رصيدك، لذلك رجاء انتبه لهذه الخطوة.

بعد الضغط على اضافة الرصيد عن طريق العملات الرقمية، ستظهر لك نافذة كما هو موضح في الصورة ادناه.
How-can-I-withdraw-bitcoins-epayments
الرقم واحد(1): اختر نوع المحفظة التي ستستقبل عليها العملة الرقمية، إما الدولارusd أو الأوروeur.
الرقم إثنان(2): حدد القيمة بالدولارusd، ومباشرة سيحسب النظام الخاص بالبنك المقابل بالبتكوينbitcoin، أو العملات التي يقبلها وهي: البتكوينbtc/الإثريومeth/وبالبتكوين كاشbcc/واللايت كوينltc/والبتكوين كولدbtg..شخصيا أستعمل البتكوين كولدbtg...لأنني احول من محفظة اكسيدوسexudos الى الموقعepayments في ظرف زمني سريع ( بين10 دقائق و25 دقيقة )وبأقل تكلفة.

الرقم الثالث(3): هو نتيجة للرقم اثنان فقط إختار العملة التي تناسبك.

الرقم الرابع(4) وهو المهم: هنا تضع المحفظة الخاصة بك للإستقبال، أكرر للأستقبال!! لأنه في حالة كان الرصيد الذي أرسلته أقل من المطلوب، سيتم الغاء العملية، وفي حالة لم تضع محفظة الإستقبال من نفس العملة ستفقد الرصيد المُلغى..

إنتبه!! اذا وضعت محفظة خاطئة سيمرالنظام الى المرحلة الثانية بشكل عادي، لكن في حالة كان الرصيد غير كافي أو انقطعت الأنترنت أو حدث مشكل، أو أنك أرسلت مبلغا كبيرا جدا مقارنة مع المطلوب فلن تسترد أي شيء!!....لذلك إنتبه مرة أخرى لهذه المرحلة وضع رمز المحفظة الخاص بك لنفس العملة التي سترسل عليها.

وأنصحك بإرسال مبلغ اكبر من المبلغ الذي يطلبونه، مثلا 0.01 بتكوين، أرسل لهم 0.012 بتكوين ، وبعد ذلك سيردون لك الرصيد الزائد الى المحفظة التي وضعتها من نفس العملة. هنا تكمن أهمية المحفظة التي يطلبونها في المرحلة رقم 4.
أوكد على هذه الخطوة الرابعة بمثال آخر لأنها مهمة:

مثلا تريد ان تحول 100 دولار من البتكوين الى الموقع ايبايمنتepayments. والتي تقدر قيمتها بالبتكوين هي 0.01 بتكوين، حاول أن ترسل من منصة البتركس 0.011 بتكوين(مع العلم ان الموقع سيحدد لك القيمة بالضبط فقط أنت حاول أن تزيد عنها قليلا تفاديا لأي مشكل) وسجل رمز محفظة الإرسال وقم بنسخه في الخانة رقم 4 وبعدها ستظهر لك محفظة اخرى وهي المحفظة التي ستضعها في منصة البتركس لترسل عليها الى موقع ايبايمنتepayments.

ثم أضغط على تفقد العملية، وذلك بالضغط عليها بشكل مستمر(عند نجاح العملية ستظهر كما في الصودرة ادناه)، وقد تفشل عملية التفقد أحيانا ولا يتم الموافقة لحظيا، فلا تقلق وقد يقفل الموقع بعد مرور خمس دقائق، لكن لا تقلق أيضا فمبجرد الإرسال من المنصة وتطبق الخطوات، ستتوصل بالرصيد بعد أن يتم إعلامك عبر البريد الإكتروني بنجاح العملية.
How-can-I-withdraw-bitcoins-epayments

3-طريقةالسحب من موقع epayments والتحويل إلى الصراف الآلي .

فبماشرة بعد تحويل الرصيد من البتكوينbitcoin الى ايبايمنتepayments سيحول الى الدولارusd الأمريكي أو الأوروeur بشكل آلي. وهنا يمكنك الموقع من عدة مزايا لتحويل الدولارusd الى عدة بنوك وحسابات أخرى كما في الصورة أدناه من حسابي المفعل(على فكرة كل الصورة هي من حسابي المفعل).
How-can-I-withdraw-bitcoins-epayments
لكن ما يهمنا هو السحب عن طريق البطاقة التي ينمحها بنكepayments والتي سأشرحها بالتفصيل الآن.
  1. اليك الطريقة الصحيحة للإستفادة من البطاقة المصرفيةepayments والمدة التي تستغرقها للوصول اللى باب منزلك.
بعد التسجيل في موقعepayments، وتفعيل الحساب عن طريق الوثائق المطلوبة، سيطلب منك الموقع تحويل الرصيد الى موقعepayments ويجب أن لا يقل عن 50 دولار، سواء عن طريق البنوك الأرضية أو عن طريق العملات الرقمية ، لكنني أفضل العملات الرقمية مادام الأمر يتعلق بها.

وبعدها، تختار طلب الحصول على البطاقةepayments وسيتم خصم 6 دولارت فقط من حسابك أي من 50 دولار التي أرسلتها، وسيبقى الرصيد كما هو، ويمكنك سحبه في أي لحظة.

بعد ارسال الطلب وهو عملية سهلة جدا، فقط من خلال طلب الحصول على البطاقة واختر الدولار الأمريكي، فهو أفضل (وجهة نظر خاصة) ولك الحرية في أي بطاقة تريد، سواء بالدولارusd أو الأوروeur أو يمكن طلب بطاقتين معا، واحدة بالدولار والأخرى بالأورو.

ثم بعد ذلك حدد نوع الإرسالlivraison هل هو ارسال سريع أو ارسال عادي ، والفرق بينهما: هو أن الإرسال السريع أفضل، لكن بتسعرة عالية جدا، أما الإرسال العادي هو فهو مجاني والذي توصلت من خلال بالبطاقة ، وأستغرقت البطاقة مدة 25 يوما، وقد توصلت بها الى باب منزلي بالمملكة المغربية، وهذا يسري على أغلب الدول العربية.
  1. طريقة تفعيل البطاقة الخاصة ببنك إيبايمنepayments.
بعد توصلك بالبطاقة الخاصةب epayments سيطلب منك الموقع ادخال الرقم على ظهر البطاقة، وسيتم التفعيل فورا.
  1. طريقة التحويل من بنك ايبايمنتepayments الى البطاقة التابعة له
هذه الخطوة لا تستغرق أكثر من 10 ثواني، فقط أطلب تحويل رصيدك الى البطاقة التابعة للبنك ابايمنتepayments وسيضاف الرصيد اليها بشكل آلي وسريع ، وبعدها يمكن الذهاب إلى أقرب صراف آلي قرب مزلك. وبالنسة للإخوة المغاربة فأنصحهم ببريد المغرب(la poste) بدل البنك الشعبي.وأقل قيمة يمكن سحبها هي 10 دولار.

ختاما :

أصعب شيء هو ان تحاول شرح هذه الخطوات كتابيا، انها حقا متعبا ذهنيا وبدنيا، وذلك مخافة أن أكون نسيت فكرة أو مرحلة، لكن لا تقلق!! تم مراجعة المقال عدة مرات، كما أنني في الخدمة، للإجابة عن كل الأسئلة المتعلقة بهذا  البنكepayments وطرق التحويل  وطرق التسجيل وكل الإستفسارات الأخرى، وذلك إما من خلال كتابة التعليقات في نهاية المقال(أحسن وسيلة ليستفيد الجميع) أو على الصفحة الرسمية بالفيسبوك التابعة للموقع .

ملاحظة هامة: لم ادرج أي صورة أو مستندات خاصة حماية للخصوية، لكن إذا دعت الضرورة الى ذلك، فأنا مستعد لنشر مستندات خاصة حول العمليات التي قمت بها، وشكرا على تفهمكم.

أفضل العمل على التطبيق التابع للموقع، فهو سريع ومتجاوب  ويمكن تحميله  من الموقع الرسمي أيضا
بقلم :الفارمكون

بقلم الفارمكون

مدون عربي متخصص في التداول بالعملات الرقمية المشفرة وكل ما يتعلق بالتداول على المنصات وتوصيات البيع والشراء بالاضافة الى ملحقات العملات الرقمية .

  1. أزول السلام عليكم
    تحية ليك اخي على هذا الشرح القيم، واصل وستصل كما يقول المثل السوفي "أثبت تنبت"

    ردحذف
  2. عليكم السلام ..شكرا لك اخي على تعليقك الايجابي والمحفز ..تحياتي

    ردحذف
  3. صلاح الدين4 مارس 2018 7:44 م

    بارك الله فيك و جازاك كل خير

    ردحذف
    الردود
    1. بارك الله فيك اخي وشكرا على مرورك العطر

      حذف
  4. وهل تدعم الجزائر

    ردحذف
  5. صراحة لا اعرف الجزائر ولكن اتمنى ان يؤكد الخبر أهل الجزائر ....المغرب امر مؤكد لا غبار عليه

    ردحذف
  6. مشكور اخي على المعلومة والمجهود

    ردحذف
    الردود
    1. الشكر موصول لك أيضا خي

      حذف
  7. يعطيك ألف عافيه
    لكن هل العكس متاح؟
    هل يمكننى شراء بيتكوين من خلال الموقع؟

    ردحذف
    الردود
    1. بها كل لإحتمالات أخي...نعم متاحة الخاصية

      حذف
    2. شكرا جزيلا

      حذف
  8. وكم مدة صلاحية البطاقة؟
    وهل لها رسوم اشتراك شهرية؟

    ردحذف
    الردود
    1. لا ولكن لها رسوم الصيانة مرة واحدة

      حذف
    2. حسبما فهمت من الموقع ان البطاقة لها رسوم صيانى شهرية 2.9 $ شهريا الا اذا كانت مشترياتك من خلال البطاقة ف الشهر الماضى بقيمة 300$ - راجع هذا الرابط :
      https://www.epayments.com/card_tariffs.html

      تقريبا تم تحديث هذة الشروط

      حذف
    3. كلامك صحيح أخي للأسف!! لقد راجعت هذا الشروط وفعلا وجدت أن هناك رسوم ولكن سأراسل الدعم لأتأكد فنحن في الغالب نستعملها للعملة الرقمية وليس الشراء من الأنترنت.
      ملاحظة ممتازة بارك الله فيك أخي

      حذف
    4. العفو يا اخى
      مشكور جهدك المحترم جدا والمقدر فى الموقع ما شاء الله

      حذف
  9. مشكور جزيل الشكر على تطرقك لمواضيع في غاية الاهمية والحساسية واصل بارك الله فيك

    ردحذف

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

مـدونة الكل في واحد TodoInOne

مدونة الكل في واحد(Todo-in-one) مدونة عربية تعنى بالعملات الرقمية، وكل ما يتعلق بالتداول الرقمي على المنصات المشهورة، كما تقدم المدونة مواضيع حصرية 100% بنفس التخصص، وهي عبارة عن مقالات يومية من إعداد المدون "الفارمكون"، وللمدونة زوار من كل الدول العربية كما ان لها زوار من الدول الأجنبية، ويمتلون ما نسبته 20% كما تقدم المدونة كل ما هو جديد عن العملة الرقمية: من أخبار العملات الرقمية والعروض الجديدة وتقنيات التداول، بالاضافة الى شرح المنصات المتعارف عليها والجديدة، كما نخصص قسما مهما لتقديم الإستشارة على الصفحة الرسمية على الفايسبوك للمتداولين الجدد بشكل خاص،ولكل إستفسارت المتداولين بالعملات الرقمية بشكل عام.

دون وأربح الدوج كوين

Home

لائحة متجددة للتسجيل في الأيردروب

Home

إدعم الموقع Donate to us

Home



مــــذكـــــــرة crypto-calendar

Home

لا نتحمل المسؤولية في حالة الخسارة

أخي الزائر، محتوى هذا الموقع هو حصري بنسة 100% ولا ينقل أي أفكار أو مقالات أو ترجمة لمواقع أخرى، فهي مقالات وتدوينات شخصية للمدون "الفارمكون" وهو متداول محترف بالعملة الرقمية. لكنه غير مسؤول عن الأضرار التي قد تلحقك من جراء التقليد الأعمى لبعض المنشورات، فمحتوى الموقع تدوينات شخصية ، ولا يقدم الموقع توصيات إلا في حالات معينة، عندما تتم الإشارة الى ذلك في مقال محدد أو فقرة محددة. كما أن "الفارمكون" هو المشرف الوحيد عن الموقع، وكل المقالات المنشورة من انتاجه لوحده.ولا يتبع موقعنا أي جهة حكومية أو اجتماعية أوقتصادية وكل ما يكتب على الموقع فهو غير ملزم لأي جهة أخرى.


أحصل على توصيات مجانية يوميا

Home