موقع رائع! لتحويل العملات الرقمية إلى البنوك الرقمية أو العكس، مع إمكانية الربح من الإحالة و"الكابتشا"

ستسفيذ من هذه التدوينة عبر ثلاث مستويات، بغض النظر عن إهتمامك وميولاتك: سواء كنت متداولا في الفوركسforex أو العملات الرقميةcryptocurency، أو كنت مدونا في مجال العملات الرقمية، أو باحثا عن "الربح" من الأنترنت أو محترفا في ترويج عروض السيبيا cpa ، أو باحثا عن تحويل العملات الرقمية(exchange money) التي بحوزتك وسحبها إلى حسابك الخاص عن طريق البنوك الرقمية أو الأرضية المتاحة في دولتك...بإختصار الموقع رائع جدا وهو بمثابة كنز متعدد الإستعمالات.
تحويل البتكوين إلى بايبال
ملاحظة: إذا كنت غير مهتم بإكمال قراءة التدوينة إلى نهايتها، فإليك رابط الموقع للتسجيل مباشرة  عبر الرابط التالي:
إليك رابط التسجيل من الموقع مباشرة  من هنا

1-تحويل البتكوين إلى أموال نحو البنوك الرقمية أو تحويل المال من البنوك الرقمية إلى العملات الرقية.

"قراءة المزيد ...1/3👇"
يبحث المتداولون يوميا عن المواقع التي يحولون بها أرباحهم من البتكوينbitcoin إلى البايبال PayPal أو من البيبال PayPal إلى البتكوين bitcoin والعملات الرقميةcryptocurrency عموما، ولا يتوقف الأمر على البيبالPayPal وحده بل هناك العديد من البنوك الرقمية الأخرى مثل:البرفكتماني-Perfect-Money، والبايبال-PayPal، وأدفكاش-advcach، وايبايمنت-epayments، والبايير-Payeer، والويبماني-WebMoney، والسكريل-Skrill، والكيوي-QIWI.....الخ.

ويمكنك الإطلاع على هذه الصورة  أسفله التي تلخص أهم أشهر التحويلات(popular exchange) التي تتم بين هذه البنوك الرقمية والعملات الرقمية المختلفة مثل: البتكوينbtc، واللايتكوينltc، والريبلxrp، والإثريومeth، والدولار الرقميusdt، ومجموعة كبيرة من العملات الرقمية المصنفة في أهم 100 عملة ضمن موقع الكوان ماركت كابcoinmarketcap.
صورة توضح العدد الكبير من البنوك الرقمية والعملات الرقمية التي يدعمها الموقع في التحويل.
chnge-cryptocurrency-to-paypal-or-all-bank-to-cryptocurrency

2-الربح من عروض الأفلييتAffiliate أو ما يعرف بالسيبيا من خلال موقعك أو قناتك على اليوتوب أو وسائل التواصل الإجتماعي.

{قراءة المزيد... 3/2"👇}
عبر موقع (bestchange)، سيصبح للتدوين طعم آخر، وحتى تصفحك لمواقع التواصل الإجتماعي، إذ بفضل هذه المنصات platforms يمكن أن تروج لرابط الموقع عبر إحالتكAffiliate، ويمكن أن تحصل على مكافئةcommission من الأشخاص الذين إستفادو من خدمات الموقع، وهي بمثابة عمولة تحصل عليها. وهناك عدة طرق لترويح إحالتك منها: 
  • أولا:تخصيص فيديو على قناتك في اليوتوب، وشرح مميزات وعيوب الموقع لمتابعيك، وحتهم على التسجيل في الموقع عبر رابط إحالتك الخاص، أو إفادتم دون التسجيل من رابطك، وهذا ما يفعله الأغلبية أي الإستفادة من طرفك والتسجيل من رابط الموقع مباشرة.
  • ثانيا: يمكنك كتابة تدوينة مركزة حول موقع (bestchange)، إبراز كيف سيستفيد المستخدمين للموقع من خدماته، وهكذا يمكن الحصول على مكافئة، ويمكن أخير وضع "بنرات إعلانية على موقعك" لترويج إلى الموقع، وهكذا ستحصل على مكافئة من الزاو الذين يستخدمون أو استفادو من خدمات الموقع بشكل عام.
كانت هذه أهم الإمكانيات المتاحة للترويج موقع(bestchange)، وهناك طرق أخرى يمكنك إكتشافها بعد التسجيل في  الموقع وتصفح خدماته وأقسامه.
{قراءة المزيد... 3/3"👇}

3-الربح من مطاردة المواقع الربحية عبر 'الكابتشا' وتحويل الأرباح إلى بايبال أو العكس.

إذا كنت من هواة البحث عن الربح المجاني عبر ما يعرف "بالكابتشا"، فهذا الموقع يسمح لك بإمكانية الربح حتى 1000 ساطوشي في الساعة الواحدة، ولك الحق في الربح من خلال إدراج محفظتكwallet btc وتحويل الرصيد عند بلوغه الحد الأدنى للسحب وهو 10.000 ساطوشي. 
صورة توضح مكان وطريقة الربح المجانية من الموقع 
chnge-cryptocurrency-to-paypal-or-all-bank-to-cryptocurrency
وإذا كنت مهتما بهذا النوع من الربح فأنصحك بهادين الموقعين اللذان أثبثا أنهما أقوى وأصدق موقعين في مجال الربح من العملات الرقميةcryptocuurency، وعن تجربتي الشخصية، فقد ربحت منها ومازلت أربح منها إلى حدود كتابة هذا المقال و لإكثر من سنتين.
إليك رابط المقال للتسجيل فيهما معا، مع بعض النصائح التي قد تفيدك كثيرا في الإحتياط من الربح من الصنابير الربحية المزيفة .

خلاصة:

التسجيل والإستفادة من خدمات هذا الموقع مهة، فهو منصة ممتازة لتحويل بين العملات الرقمية والبنوك الرقمية، وحتى لا ننسى فإليك الطريقة الصحيحة للتسجيل:
إنتبة لهذه الخاصية وإياك وأن تفعلها، فبتفعيلها سيتم رفض طلبك للتسجيل.
chnge-cryptocurrency-to-paypal-or-all-bank-to-cryptocurrency
مباشرة بعد التسجيل ستتوصل برسالة عبر البريد الإكتروني الخاص بك لتفعيل الحساب وبعدها مباشرة يمكن أن تستفيد من خدمات الموقع كاملة.
إليك رابط التسجيل من الموقع مباشرة من هنا
الفارمكون
كاتب المقالة
، متداول محترف في مجال العملات الرقمية، ومهتم بكل ماله علاقة بتقنية البلوكتشين وملحقاته،حاليا أنا عضو ومدون في ، مدونة العملات الرقمية .

جديد قسم : مواقع ربحية

إرسال تعليق