مراجعة محفظة ليدج النانوledger nanos المزايا والعيوب.

يتطور مجال العملات الرقمية بشكل سريع، ويصاحب هذا التطور إقبال كبير على الإستثمار. ففي أي لحظة يمكن أن تتعرض للقرصنة أوالسرقة الموصوفة أو الضياع-لقدر الله-. فتم اللجوء الى عدة اساليب لحماية اموال المستثمرين، ومن بين أهم وأفضل هذه الطرق هي "محفظة ليدج النانوledger nanos" فماهي محفظة ليدج النانوليدج النانوledger nanos وكيف تشتغل وماهي المزايا والعيوب؟
شرح محفظة ليدج النانوledger nanos المزايا والعيزب.

ماهي محفظة ليدج النانوledger nanos ؟

محفظة ليدج النانو هي: عبارة عن مفتاح "key" كما هو موضح في الصورة أعلاه، يتم عن طريقه تخزين العملات الرقمية بطريقة عالية من الحماية شبه مستحيلة القرصنة أو الإختراق، ويتم ربطها مع الحاسوب وتحويل الرصيد عليها من العملات التي استثمرت بها، وتدخل الليدج نانوledger nanos ضمن ما يسمى التخزين البارد، إذ تختلف عن المحافظ الأكترونية العادية، التي توجد على مواقع الأنترنت مثل "كوان بيمنتcoinpyment-كوان بازcoinbase -كزابوxapo-" وتختلف عن المحافظ التي يتم تثبيثها على الجهاز مثل "محفظة اكسيدوسexudosمحفظة جاكسjaxx-" لكن الغرض منها واحد وهو التخزين مع اختلاف جوهري في درجة الحماية.

مزيا محفظة ليدج النانوledger nanos

محفظة ليدج النانوledger nanos قوية جدا، ودرجة الحماية بها قوية هي الأخرى، وتصنف حاليا من بين أفضل ثلاث طرق لحماية الرصيد والإستثمار بالعملات الرقمية.

محفظة ليدج النانوledger nanos لها نظام برمجي  قوي جدا، وله مناعة عالية ضد الفيروسات عند شبكها بالحاسوب، كما  يستحيل قرصنتها عن بعد؛ في ظل الإمكانيات المتوفرة حاليا، ومن خلال ضرورة التدخل البشري في ذلك، فحتى أبسط عمليات التحويلtransaction لا يمكن أن تتم إلا في حضورك لتأكيد عملية الإرسال، من خلال الضغط مرتين على أزرار المفتاح.

محفظة ليدج النانوledger nanos مفتاح صغير جدا، يسهل تخزينه وإخفاؤه عن الأنظار كما أن حجمه لا يتعدى 6 سنتمتر، ويمكنك وضعه مع المفاتيح أو تعليقه على العنق، غير أنه لا يُنصح التشهير به واظهاره للعموم، فرغم الشكل الذي يوحي بذلك إلا أن الأموال في نهاية المطاف يجب اللا تكون في متناول أعين الجميع!!

عيوب محفظة ليدج النانوledger nanos

قبل أن أبدا في جرد العيوب، أشير إلا أن اللغة الأنجليزية ضرورية، كما أن الخبرة المتواضعة في المعلوميات يجب أن تكون حاضرة هي الأخرى، فبدونهما ستظل تجوب بها الأزقة والشوارع بحثا عن محلات الصيانة، فتثبيتها معقد، والعمل عليها أكثر تعقيدا، كيف لا وهي أصلا جاءت للحيلولة ضد القرصنة وضياع الرصيد، لكن الملاحظ أن الأغلبية فقدوا رصيدهم عن طريقها...فقط بين التثبين والتحويل!!

اذا، لا تحاول العبث مع محفظة ليدج النانوledger nanos، وأكتفي بالوسائل التقليدية، فهي أنسب أحيانا لمن لم تتوفر به شروط: اللغة والخبرة المعلوماتية.

يُعاب على محفظة ليدج النانوledger nanos أيضا قلة العملات المدعومة من طرف الشركة التي تسهر عليها مقارنة مع السعر الذي تباع به.

وعلى ذكر السعر، فلم أجد إختلافا حول "جهاز معين" بقدر الإختلاف في الأسعار حول جهاز ledger nanos فالموقع الرسمي يضع له سعرا محددا بدون تكاليف الإرسال، وتجدها في موقع أمزونamazon بمبلغ مضاعف"137أورو" عن الموقع الرسمي، وقد تجدها في بعض المواقع الأخرى تصل الى 200 دولار، كل موقع يضع لها سعرا خاصا وهذا أمر "مُنفر" للشراء، فكلما حاولت الشراء تجد تعرفة زائدة خاصة برسوم الإيصال!

ختاما:

وللتذكير، فأسلوب الشرح عن طريق إعتماد الكتابة كوسيلة في مراجعة المنتوجات الرقمية، تقف عاجزة عن ايصال الفكرة كما يجب. لذلك أخترت لكم هذا الشريط الغني بالمعلومات حول المحفظات الأكترونية، وهو فرصة سانحة لمعرفة التطور التاريخي لطرق تخزين النقود والمشاكل المرتبطة بكل مرحلة، كما أن الشريط غني بالمعطيات حول ledger nanos.

وفي حالة كنت تريد الإطلاع على السعر أو الشراء، فيمكن زيارة الرابط التالي على موقع أمزونamazon
الفارمكون
كاتب المقالة
،الفارمكون: مشرف مواقع ومدون عربي مهووس بالتقنية والتجارة الإلكترونية وتداول العملات الرقمية و كل ماله علاقة بتقنية البلوكتشين بشكل عام، حاليا أدير مدونة العملات الرقمية .

جديد قسم : محافظ الكترونية

إرسال تعليق