شرح منصة روفاندrefind الجديدة و الرائعة + هدية 20 عملة مجانية للمسجلين الجدد فقط و قابلة للمضاعفة!

لقد تلقى "الفيسبوك" و"تويتر" ضربات موجعة مؤخرا، مع تنامي مشاريع العملات الرقمية، كلفتهما خسائر مادية، ومعنوية، وصلت هذه الأخيرة الى حد المحاكمة والمطالبة بتقاسم الأرباح مع المستخدمين؛ قدوة بالمنصات الجديدة، التي تدفع لمستخدميها العملات الرقمية كمكافأة على مجهوداتهم مثل منصة ستيمت الرائعة التي فتحت أذرعها للجميع، وقد حققوا منها الفضل الكبير.

 لكن للأسف الشديد تأخرنا، وأصبح اللحاق بالكوكبة أمرا متعبا، بعد أن وصل سعر العملة في حده الأقصى الى 9 دولار وقد أنطلق المشروع  بأقل من 0.5 دولار في ظرف زمني وجيز جدا.
refind-platform-review

لكن لا تقلق!! هناك هناك منصة جديدة، بميزات رائعة، والأدهى والأجمل، أنها تقدم لك هدية 20 عملة(رمزtoken) رقمية قابلة للمضاعفة عشرات المرات، بخطوات بسيطة جدا سنتطرق لها في ثنايا المقال.

منصة "رفاند refind" "مشروع عملة" مُتبلور بمنصة إجتماعية ضخة بمواصافات قمة في الروعة.

refind-platform-review
المنصة جاءت كرد فعل غير مباشر، على وسائل التواصل الإجتماعية التقليدية، التي نستنتج منها أن منصة "رفاند refind" أعتبرت وسائل التواصل الإجتماعية التقليدية مضيعة للوقت ولا تصلح إلا للترفيه" كما انها شبيهة بزمن "بالإستعباد" وبدون فائدة للمستخدمين العاديين.

لذلك ظهرت المنصة الجديدة: منصة "رفاند refind" بمشروع متكامل يضم "الترفيه والأخبار وكل مميزات وسائل التواصل الإجتماعية، والأجمل أنك تكافئ على كل شيء تكتبه وتنشره، وكلما كثر التفاعل تحصل على المزيد من الأرباح...
refind-platform-review
الفكرة شبيهة بمنصة ستميت العملاقة، ولا أكاد اجد إختلافا جوهريا، وهذا ليس انتقاسا منها، وإنما يدل على الثورة الجديدة على وسائل التواصل الإجتماعية التقليدية المركزية، من طرف مشاريع العملات الرقمية اللامركزية والتشاركية في عملية تقاسم الأرباح..فهنا الكل رابح، عكس الفيسبوك الذي يغتني منه شخص واحد للأسف وهو"مارك زيكربرغ mark zuckerberg".

كيف يمكنني الربح من منصة "رفاند refind"؟

هناك عدة طرق للربح من منصة "رفاند refind"، فهي في مرحلة التطوير وهذه نقطة في صالحك،
  1. إما أن تربح عن طريق المحتوى الحصري الذي تنتجه؛ كما هو الشأن بمنصة ستيمت من خلال إختيارك لتدوينة أو صورة أو أخبار عن المجال الذي تحترفه.
  2. أو عن طريق الإحالة في بداية المشروع فقط، وأعتقد أن هذه الأخير محفزة ومربحة جدا، لكن لن تستمر طويلا!
refind-platform-review
فالمنصة تقدم 20 رمز(token) لأي شخص جديد وهي هدية رائعة! والأروع، هو أن كل صديق تقوم بدعوته سيتم اضافة 20 رمز(token) الى محفظتك، ويكون هذا العدد من أصل مليار وحدة..وهذا العرض لا أعتقد أنه سيتمر طويلا، لأن المنصة وضعت شرطا أنه في حالة بلوغ الهدف من التوزيع المجاني، سيتوقف العرض عن طريق الإحالة وسيتم التداول على المنصات وبذلك تتقلص الأرباح للمشتركين الجدد.
refind-platform-review

كيف يمكنني أن أحصل على 20 وحدة مجانا وكيف أصبح مشتركا في منصة "رفاند refind"

refind-platform-review
التسجيل في المنصة لا يكون إلا عن طريق الفيسبوك أو تويتر، وعن طريق دعوة صديق ولا مجال غيرهما للتسجيل، فبمجرد الموافقة على الشروط من خلال الضغط على عبارة "متابعة" حتى يكتمل التسجيل، وتصبح عضوا مشتركا في منصةrefind وتحصل مباشرة على 20 وحدة، ويمكن أن تضيف عدة وحدات أخرى: كتحميل التطبيق الخاص بالمنصة الإجتماعية أو تحميل إمتداد(extensions) على متصفح كروم"google chrome" لجديد المقالات...بالإضافة إلى عدة طرق أخرى كما توضح الصورة أدناه.
refind-platform-review

ختاما:

صراحة، أضعنا فرصة منصة ستيمت، والقصة أصبحت من الماضي، لكن لدينا فرصة أخرى مع منصة "رفاند refind" فلا تضيعها، ولا تجعل دقيقة واحدة من وقتك على الفيسبوك تمنعك من التسجيل والإحتفاظ بالعملة على محفظتك التابعة للموقع، فلربما يلقى المشروع نجاحا كبيرا كمنصة ستيمت ويرتفع سعرها أضعافا مضاعفة.

وأشير أنه بإمكانك أن تَتَسجل من عدة حسابات لمضاعفة الكمية، كما يمكنك مشاركة الرابط الخاص بك مع الأصدقاء، وكن متأكدا، أنه إذا أحب "المدعو" المشروع فلن يَتَسَجل إلا عن طريق رابط دعوتك الخاص، فهذه الخطوة لوحدها مكافأة عن مجهودك في التعريف بالمشروع وهو مبدأ أسمى وأساسي في تقاسم الأرباح داخل مشروع منصة رفاند refind.
Pharmakone
كاتب المقالة
،الفارمكون: مشرف مواقع ومدون عربي مهووس بالتقنية والتجارة الإلكترونية وتداول العملات الرقمية و كل ماله علاقة بتقنية البلوكتشين بشكل عام، حاليا أدير مدونة العملات الرقمية .

جديد قسم : أخبار العملات

إرسال تعليق