Todo-in-One Todo-in-One
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...
random

ماذا لو إنهار الدولار الرقمي (USDT) فهل سيبقى للبتكوين قيمة؟

ماذا لو إنهار الدولار الرقمي (USDT) فهل سيبقى للبتكوين قيمة؟


تزداد ثقة المتداولين على ان البتكوين  هي العملة الذهبية وهي مستقبل العملات وهي العملة النادرة  وهذا امر لا غبار عليه.

  1. لكن السؤال المحير من أين يستمد البتكوين قيمته الحالية؟ طبعا الجواب هو نذرة العملة. وهنا مربط الفرص.
  2. هل تساءل بعضكم أين يحتفظ المتداولون بعملة البتكوين ؟ 


فالأغلبية تتهرب من المحافظ الاكترونية، نظرا لارتفاع رسومها. وأصبحت المنصات هي الأساس ويتم ذلك بالتداول على عملة الدولار الرقمي.

هو سؤال اصبح يؤرق البعض لأن البتكوين اليوم لا خوف عليه بقدر الخوف من محتضنه -أي العملة الاساسية التي تضمن أرباح المتداولين من البتكوين- في مقابل الدولار الرقمي. وبالتالي ضمان الربح بحكم ان هذا الأخير ثمنه تقريبا هو ثمن الدولار.

  1. لكن ماذا لو تم اختراق عملة الدولار الرقي ؟
  2. ماذا لو نصب الدولار الرقمي على كل الأرباح من البتكوين وباقي العملات الرقمية الاخرى؟
  3. ماذا لو انخفض الدولار الى أسعار متدنية؟
  4. هل ستبقى للبتكوين نفس القيمة وهل سيبقى البتكوين بنفس السعر الحالي؟


الخلاصة
 الخوف اليوم ليس من انهيار البتكوين .الخوف هو من انهيار عملة الدولار الرقمي وهو الذي في نظري اهم متحكم في سوق العملات الرقمية اكثر من البتكوين نفسه فهو ميزان دقيق بين السوق الرقمية الافتراضية والسوق الحقيقية وإذا انهار الدولار انهار كل شيء

مــــقــــــالات مـــــــقـــــــتـــــرحـــــــــة

بقلم :الفارمكون

بقلم الفارمكون

مدون عربي متخصص في التداول بالعملات الرقمية المشفرة وكل ما يتعلق بالتداول على المنصات وتوصيات البيع والشراء بالاضافة الى ملحقات العملات الرقمية .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

مـدونة الكل في واحد TodoInOne

مدونة الكل في واحد(Todo-in-one)  مدونة عربية  تعنى بالعملات الرقمية، وكل ما يتعلق بالتداول الرقمي على المنصات المشهورة، كما تقدم المدونة مواضيع حصرية 100% بنفس التخصص، وهي عبارة عن مقالات يومية من إعداد المدون "الفارمكون"، وللمدونة زوار من كل الدول العربية كما ان لها زوار من الدول الأجنبية، ويمتلون ما نسبته 20% كما تقدم المدونة كل ما هو جديد عن العملة الرقمية: من أخبار العملات الرقمية والعروض الجديدة وتقنيات التداول، بالاضافة الى شرح المنصات المتعارف عليها والجديدة، كما نخصص قسما مهما لتقديم الإستشارة على الصفحة الرسمية على الفايسبوك للمتداولين الجدد بشكل خاص،ولكل إستفسارت المتداولين بالعملات الرقمية بشكل عام.

إدعم الموقع Donate to us

Home

لا نتحمل المسؤولية في حالة الخسارة

أخي الزائر، محتوى هذا الموقع هو حصري بنسة 100% ولا ينقل أي أفكار أو مقالات أو ترجمة لمواقع أخرى، فهي مقالات وتدوينات شخصية للمدون "الفارمكون" وهو متداول محترف بالعملة الرقمية، وحاصل على درجة عليا في الدراسات المعمقة.لكنه غير مسؤول عن الأضرار التي قد تلحقك من جراء التقليد الأعمى لبعض المنشورات، فمحتوى الموقع تدوينات شخصية ، ولا يقدم الموقع توصيات إلا في حالات معينة، عندما تتم الإشارة الى ذلك في مقال محدد أو فقرة محددة. كما أن "الفارمكون" هو المشرف الوحيد عن الموقع، وكل المقالات المنشورة من انتاجه لوحده.ولا يتبع موقعنا أي جهة حكومية أو اجتماعية أوقتصادية وكل ما يكتب على الموقع فهو غير ملزم لأي جهة أخرى.




جميع الحقوق محفوظة

Todo-in-One

2017