القائمة الرئيسية

الصفحات

هذا ما ستحققه لك 50 دولار فقط في عالم العملات الرقميىة.

استثمر 50دولار

هذه التدوينة تنطلق من مقدمة فلسفية في الإستثمار، وأتمنى أن تكملها بتمعن وبعدها يمكنك أن تتخد قرار الإستثمرا في بعض العملات أوتعرض عنها. هذا مبدأ نراه أساسيا فإن كنت منطقيا في تفكيرك ستستثمر لا محالة ودون أن تتردد، وهذا المبدأ مبني على تساؤل بسيط جدا وهو كالآتي:

هل 50 دولارا اذا احتفظت بها في جيبي أو حقيبتي  ستجعلني غنيا ؟

 سيكون الجواب بديهيا طبعا هو لا ثم لا. 50 دولارقيمتها لا تساوي سوى قطعة قماش من الجينز أو ساعة أو حذاء وينتهي مفعول الخمسون 50 دولار، لكن ماذا لو إستثمرت 50 دولار في عملة لا تساوي سوى 0.001 دولار، يعني يمكن أن تشتري بها 50000 وحدة من عملة بهذا السعر. وطبعا وكما هو معلوم أن العملة تدخل بسعر ضعيف وتتضاعف آلاف المرات والأمثلة على ذلك كثيرة:

ومنها البتكوين الذي تضاعف ألاف المرات(من 0.05 إلى 58000 دولار) ونفس الشيء ينطبق على الإثريوم(أقل من 0.5 إلى 2000 دولار) وحتى لا نبقى حبيس الفكر التقليدي ناخد أمثلة من عملات كانت بالأمس القريب تساوي 0.0005  كما هو الحال بعملة TFUEL:(كان سعرها 0.0008 ثم أصبح اليوم 0.4 أي تضاعف 44226.69% ) في ظرف زمني قليل وتساوي 0.4 دولارحاليا.بمعنى لو إستثمرت 50 دولار في سنة منصرة -والسنوات تمضي سريعا- سيكون رصيدك اليوم حوالي هو 40000 دولار-أقل تقدير-، وهو مبلغ قد يبدو لك خيالي، لكنه ممكن التحقق بنسبة كبيرة جدا إذا كنت صاحب صبر كبيرا، لأن سوق العملات الرقمية يخضع للعرض والطلب وهناك عنصر أساسي وهو الصبر.

أبدأ من حيث توقفت لأسطر على عنصر الصبر، مؤخرا ظهرت فكرة جديدة تقول حتى الصبر لم يعد مهما، فسوق العملة لا يحتاج إلى صبر، الناس يريدون أن يصبحوا أغنياء في سنة أوقل وهذا ممكن طبعا مع نظام NFT الذي تطرقت له في هذا المقال من هنا، وهذا ما يحاربكم عليه الأغنياء أن لا تفهموا لعبة المال، لأن  الثروة التي حققوها استنفذت منهم عشرات السنين واليوم يمكن أن تحققها أنت في صفقة واحدة.

 ولأبسط لك الأمر سأعطي مثال على حجم وقيمة الحاسوب قديما كان من المستحيل أن يملكه شخص بل كانت الشركات هي التي تملكه وكان حجمه كبير جدا والمهام التي يقوم بها محدودة، وحاليا أصبح الحاسوب صغير الحجم و متوفر لدى الجميع والكل يستطيع شرائه ويقوم تقريبا بكل المهام التي تحتاجها، حتى أنه أصبح يساعدك في تسريع تحقيق الثورة في أقل مدة ممكنة.
تمعن هذا الكلام جيدا وستعرف أننا لسنا فقراء، بل نملك عقلية فقيرة فقط، لم ترتقي بعد لدرجات الإستثمار والتحرر من عقلية الفقراء.

ملاحظة هامة: في عالم العملات الرقمية لا يمكنك تحقيق أي ربح إلا بعد التسجيل في منصة رقمية للبدء بالتداول داخلها.
وللعلم بدأت في 2017 الإشتغال فيها وحققت اليوم أكثر من 30000 دولار في ظرف 4 سنوات وقد بدأت من 20 دولار .
لا تضيع الفرصة تسجل في منصة البينانص مجانا وإبدأ الربح وحقق مزيدا من النجاج.

إليك رابط التسجيل في منصة البينانص من هنا وأي إستفسار أنا في الخدمة ومستعد أبيع لك رصيد أو أساعدك عبر تقديم الدعم لك عن بعد .

تعليقات

تصميم المقال