القائمة الرئيسية

الصفحات

مشروع عملة جديدة قد يجعل منك الآغنى في ظرف زمني وجيز!

 هذه التدوينة لذوي المغامرة لا ننصح أصحاب القلوب الضعيفة بالمحاولة.

ملاحظة هامة: أصبح بالإمكان شراء عملة paint على هذه المنصة فقط

التسجيل في المنصة من هنا

في حال طلبت المنصة رقم الإحالة أضف هذا الرقم 16a6x

شرح عملة paint

أنتم تعرفون تقنية الجديدة التي عليها ضجة كبيرة NFTs وفي ظل السوق هابط حاليا وتأثر بالبيتكوين فعملات من هذا النوع تطيرا ولم تتأثر بتاتا

فأنا حاب اشارككم عملة paint بهده الخاصية وبما أنني قررت واستثمر فيها  

مر تقريبا على دخولها السوق أسبوعان وهي الأن عند سعر 0.0009$ أنا عن نفسي دخلت البارحة عند 0.0006 بمعنى لو صعدت 0.01 تكون حققت 11 ضعف وانا أراها ممكن تتحقق فعلا لكن نصيحة لما تضاعف رأس مالك ضعف او ضعفين اسحب على اقل رأس مالك وترك الربح .

لكن تجدر الاشارة انه كمشروع غير صالح لتخزين لمدة طويلة فقط نشتري ونبيع بين أسبوع الى شهرين كأقصى حد ممكن يتضاعف بين 5x و 10x كأقل تقدير نظرا لسعره المنخفض وطلب الكبير على التقنية حالية

لو حاب واحد يشتري يخصص 2 في المئة الى 5 في المئة من رأس ماله مثلا عندك 1000 دولار ادخل فقط ب 50 نظرا باعتباره مشروع خطر لكن نسبة ربح عالية جداا حتى لو نزل سعرو لنصف لاتبع فقط عليك الأنتظار وسوف ترتفع .

هده ليس نصيحة مالية فقط وجهة رأيي وحاب اشارككم بها ولاتنسى تعمل تحليلك الخاص

لاشك أنك سمعت بنظام الديفايDeFi إذاكانت هذه أول تسمع به فيمكنك قراءة هذا المقال الذي تناوله يالتفصيل الممل. لكن موضوع التدوينة ليس عن الديفايDeFi بل النظام الأحدث منه والمنافس له وهو نظام NFTs الذي يعني أن العملات الرقمية "غير قابلة للإستبدال أو NFT والتي تختصر "non-fungible tokens".وإلى حدوث اللحظة فنحن مازلنا لم ندخل في الموضوع. لكن هذه المقدمة جد مهمة.

ما هي العملات الرقمية غير القابلة للاستبدال ؟

يمكن تقديم تعريف بسيط للعملات الرقمية غير قابلة للاستبدال "non-fungible tokens" وإستنباطه من تسميتها التي توحي بأن هذه العملات غير قابلة للاستبدال بحكم أن كل عملة مختلفة عن الأخرى، وأن كل عملة مسجلة في العقد الذكي، وبالتالي لا يمكن استبدالها مباشرة بعملة رقمية أخرى، كما لا يمكن مقايضتها أيضا، حيث لا يوجد اثنان متشابهان من نفس العملة.

الموضوع يتعلق بمشروع "رمز token" خرج إلى الوجود وفق معيار “ERC-721” وهي رموز تستخدم بروتوكولات قائمة على بلوكشين الايثيريوم.

لكن مالذي يجعل عملات NFT مميزة جدا ؟

العملات غير القابلة للاستبدال لها سمات فريدة وعادة ما تكون مرتبطة بأصل معين.يمكن استخدامها لإثبات ملكية العناصر الرقمية داخل الألعاب أو ملكية أصول مادية حقيقية.
بالإضافة إلى إمكانية استخدام العملات غير القابلة للاستبدال في مجال الألعاب فيمكن استخدامها أيضا في العديد من المجالات الأخرى بما فيها التمييز بينها لإثبات قيمتها أو ندرتها.يمكن لهذه العملات تمثيل كل شيء من قطع الأرض الافتراضية إلى الأعمال الفنية إلى تراخيص الملكية.لا يتم تداول العملات غير القابلة للاستبدال في منصات تداول العملات المشفرة، وبدلا من ذلك يتم شراؤها أو بيعها في المتاجر الرقمية مثل “Openbazaar” أو متجر “LAND” القائم على “Decentraland”.لانه مؤخرا ظهرت مشاريع مبنية عل فكره هذا النظام وتحقق نتائج مذهلة..
وخير مثال هو عملة Terra Virtua الأخيرة التي دخلت ب واحد ساطوشي وهي الآن في ارتفاع سريع.

موضوع التدوينة هي عملة Paint

انظر إلى الشارت الخاص بالعملة أو التكونز إن صح التعبير، بدأت بأقل من واحد ساطوشي وهي في إرتفاع سريع قد تصل إلى المئات في أقرب مدة ممكنة، ولها عدد محدود في 22 مليار وهو غير قابل للإستبدال، فخروج كل صورة يعني تقلص عدد العملة بواحد رمز وهكذا إلى أن تصبح في سعر خيالي. والذي نتوقع هو 0.5 دولار على أقل تقدير. حاليا العملة تتضاعف بشكل جنوني، لا ننصحك بالإستثمار إلا إذا كنت تتقبل الربح كما تتقبل الخسارة.
MurAll PAINT Token
MurAll PAINT Token

إطلع على العملة من هذا الفيديو

كيف يمكنني شراء عملة عملة Paint ؟

العملة لا توجد على المنصات العادية وربما قد لا تنزل عليها أبدا لأن نظامها مختلف تماما عن الأنظمة التقليدية، لكنها موجدود على منصة app.uniswap.org أو على 1inch Exchange.
بعدها يجب عليك تحميل إمتداد MetaMask  على محرك بحث كوكل كروم، ثم قم بتحويل مبلغ من الإثريوم إلى MetaMask ومباشرة بعد ذلك إفتح منصة app.uniswap.org وقم بربطها مع  MetaMask وبعدها قم بشراء العملة هناك وإحتفظ بها على  MetaMask.
رجاء قبل الشراء إقرأ قليلا على كيف تعمل  MetaMask وكيف تحول إليها الرصيد وهناك العديد من الفيديوهات على اليوتوب.
إليك فيديو يشرح كيف تعمل من الأليف إلى الياء
جزء من هذه التدوينة المحدد بالأحمر  مقتطف من منشور لمتداول محترف على الفيسبوك يحمل إسم Ibrahim Usd

ملاحظة هامة: أصبح بالإمكان شراء عملة paint على هذه المنصة فقط

التسجيل في المنصة من هنا

في حال طلبت المنصة رقم الإحالة أضف هذا الرقم 16a6x

تعليقات

تصميم المقال