القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

مستجدات هامة حول عملة cps وعلاقتها بمشروع velas

لأضعك أخي المتبع في الصورة، "فمحفظة 'الكوان بايمنت" coinpayments' هي أكبر محفظة لتخزين العملات الرقمية على الانترنت، وقد قامت بإعداد مشروع الدفع بالعملات الرقمية شبيه بالبايبال خاص بالمواقع والمتاجر الإلكترونية، وقد اعتمدت في ذلك على عدد كبير من العملات الرقمية، وقد خلقت المحفظة بشراكة مع فريق عملة السيس كوينsyscoin، عملة خاصة بها تسمى cps وكانت تطمح إلى إعتمادها كعملة خاصة بالمحفظة لتقليل الرسوم على المستخدمين وذلك لتشجيعهم على استعمالها، كما هو الحال مع منصة بينانص وعملتها bnb.
مستجدات هامة حول عملة cps  وعلاقتها بمشروع velas
لكن تغيرت الأمور وتراجعت المحفظة عن مشروعها بعد أن تم توزيع العملة عن طريق المشاركين في الأيردروب الخاص بها، كما أدت المعارضة التي تلقتها من طرف الجهات المركزية الرافضة لفكرة الدفع بالعملات الرقمية إلى التوقف بمجموعة من الدول مأخرا، نظرا لمشروعها الهائل الذي يهدد وسائل الدفع التقليدية، كما أن تزايد الإستخدام لهذا النوع من وسائل الدفع الرقمية بشكل غير "مُعرف" قد يؤدي الى غسيل الأموال وتبييضها، مما حدى بالمحفظة حاليا إلى تعميم خاصية إعرف عميلك (KYC).

مستجدات هامة حول عملة cps  وعلاقتها بمشروع velas

اليوم وبتاريخ 2019/07/05 قامت المحفظة أو بالأحرى فريقها بإلغاء كل الأوامر المعلقة لبيع عملة CPS التي وضعنا لأكثر من سنة ونصف، وذلك بعد السماح لفئة قليلة ببيع العملة على الأزاواج الأخرى عن طريق خاصية الند للند، وهو ما تأتى للبعض في ما مضى ورفض للبعض الآخر حاليا، فتم بشكل نهائي إيقاف عملية بيع العملة داخل المحفظة بل حاليا أصبحت العملة متجاوزة اذا لم يتم إستبدالها بعملة velas.

ضرورة استبدال عملة CPS إلى عملة VLX

حاليا، المعطيات قليلة جدا حول هذا المستجد والمتوفر لدينا هو أن عملة CPS سيتم استبذالها إلى عملة VLX، وهو مشروع جديد سيتم الإستغناء به نهائيا على عملة cps، وكل الأخبار المتوفرة حاليا عبر موقع "رديت" والموقع الرسمي للمشروع الجديد لا تعطي أي معلومات اضافية كما جاء في مجتمع رديت:
It's no rumor, they are changing the project completely. It will be a new chain and CPS coins will be swapped. Not much information about at the moment but you can find out more as its released on these links. Although you can't post messages in the Velas telegram yet. https://velas.com/https://t.me/coinpaymentscoinhttps://t.me/velascommunity

هذا ما يجب فعله للإستفادة  السواب swap

أولا نحن نعلق آمالا كبيرة على هذا المشروع الجديد، لكونه يضم فريقا كبيرا وذو خبرة كبيرة، كما أن المشروع الجديد طموح جدا، كما أنه ليس لدينا خيار آخر سوى الإمتثال للشروط للإستفادة من الإحتياطي لدينا من عملة cps، ومن الشروط الأولى والأساسية هي ضرورة تفعيل الحساب الخاص بك على محفظة "الكوان بايمنت" لكي تستفيد من السواب.

شروط تفعيل الحساب للإستفادة من "السواب swap"

  1. بطاقة الهوية أو جواز السفر،
  2. صورة سلفي بالهاتف،
  3. ورقة كشف الحساب من البنك اوفاتورة الماء أو الكهرباء،
الخلاصة:
السوابswap أصبح ضرورة، وذلك للإستفادة من العملة الجديدة vlx، كما أن تفعيل الحساب أصبح امرا لا غبار فيه للإستفادة من هذا السوابSWAP لعملة CPS، كما لا ينبغي أن ننسى ان "محفظة الكوان بايمنت" مؤخرا راجت حولها العديد من الأخبار حول توقفها ببعض الدول العربية، وهو امر لم يتسنى لنا التأكد منه.

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق
  1. للاسف توقفت المحفظه ككل في السودان.. وانا لدي قرابة 1350 دولار م عملة cps coin

    ردحذف
    الردود
    1. السلام عليكم اخي الغالي
      اريد مساعدتك المرجو الرد علي لكي اقوم بالازم اخي في الله
      في حفظ الرحمان

      حذف

إرسال تعليق

Home