مدونة العملات الرقمية "الكل في واحد Todo-in-one" مدونة العملات الرقمية "الكل في واحد Todo-in-one"
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...
random

الإيردروب وسيلة رائعة لربح الرموز و العملات الرقمية وبصفر دولار.

الإيردروب وسيلة رائعة  لربح الرموز و العملات الرقمية وبصفر دولار. 

هذا العنوان ليس لجلب الإنتباه أو المبالغة في الكلام، بل هو حقيقة نعيشها يوميا مع عالم العملات الرقمية، لكن تبقى الطريقة الصحيحة أهم من المعلومة، فالعملات الرقمية منطقها سهل ومربح، لكننا دائما نتكبد فيها خسائر كبيرة، لا لشيء، سوى قلة صبرنا، وطمعنا وشجعنا لنيل الربح  السريع.
airdrop
الأيردروبات ينطبق عليها هذا الأمر هي الأخرى، فالكل يتكلم عنها والقليل من المتداولين من يربح منها، رغم انها وسيلة سهلة لربح الرموز وبكميات كبيرة، لكن من له صبر ستة أشهر أو سنة كاملة، طبعا القليل منا، لكن بقليل من الصبر يمكن أن تحقق مئات الدولارات خلال مدة قصيرة ويمكن أن تطول، لعدة أسباب منها: تاريخ توزيع الرموز، تاريخ دخول المنصات، تاريخ فتح المحافظ الإكترونية، لكن على العموم ينقصك الصبر فقط.
ان العمل في الإيردروب سهل جدا، خاصة اذا توفرت لك الظروف، ومن أهم هذه الظروف أن تجد من يجلب لك أخبار الأيردروبات أولا بأول بطريقة مبسطة، وبدون روابط احتيالية، أو صفحات مزورة.
ويكفي أيضا، تثق في شخص أو قناة أو موقع، حتى تتلقى جديد الإيردروبات وطريقة التسجيل بها، وقد لا يستغرق الأمر كله أقل من 5 دقائق في كل يوم أو يومين، وقد تصل أحيانا كثيرة الى أسبوع، لكون أغلب الإيردروبات تستغرق أكثر من ذلك وأحيانا شهرا كاملا لكنها قليلة.
وفي حالة توفرت الظروف، يمكن مزاولة مهامك الأخرى بطريقة عادية، دون أن تأخد من وقتك الكثير، ودون أن تضع فلسا واحدا، إلا إذا كنت تريد المزيد من العملات أو الرموز المجانية.
لكن لا تقلق، ولا داعي للبحث عن الإيردروربات في العديد من المواقع، وإهدار المزيد من الوقت في مطاردتها، فمدونة العملات الرقمية "الكل في واحد" خصصت لمتابعيها  مستندا كبيرا جدا، يضم تقريبا كل الإيردروبات التي تتناقلها المواقع الإخبارية المتخصصة في العملات الرقمية، وقد كلفنا هذا المستند والمعطيات التي بداخله عملا يوميا على مدار الساعة، لتتبع أخبار الإيردروبات والتسجيل بها أولا، وإختبار روابطها ثانيا، وطريقة التسجيل بها ثالثا، حتى يتسنى لنا نقل المعلومة بطريقة صحيحة وآمنة.

ملاحظة أساسية: إن الإيردروبات في جلها مواقع إحتيالية، نعم اقول في جلها وليس الكل، ولكن، هناك مواقع صادقة مئة بالمئة، ومربحة جدا، ولها عدة عملات شاهدة اليوم على نجاحها، والأدلة على ذلك كثيرة، آخرها رمز" اكسجين".
لذلك، توخى الحذر عند عمليات التسجيل في الإيردروبات، ولا تتسجل أبدا أبدا، من البريد الإكتروني الشخصي، الذي تخصصه للمنصات الرقمية، ولا تتستعمل أيضا نفس الرقم السري، ولا ترسل لإي جهة كيف ما كانت "مفتاح محفظة الإثريوم"، وإلا سيضيع جهدك هباء.
نرى انه من الضروي تخصيص معطيات وهمية، تقوم بتسجيلها على "مذكرة الكترونية" وفي كل عملية تسجيل إستعمل المعلومات المدونة في المذكرة الألكترونية، وهكذا تتفادى سرقة المعطيات الشخصية.

لماذا هذه الخطوة الإحترازية؟ للإسف الشديد أصبح بإمكان أي شخص ولو مبتدئ في البرمجة ان يصنع موقعا ويروج به للأيردروب الخاص، ويمكن أيضا صناعة عملة في ظرف 10 دقائق، والترويج لها، إما عن طريق الطرح الأولي للعملة، أو عن طريق الإيردروبات، وهنا في الغالب يطلب قيمة صغيرة جدا من عملة الإثريوم، للإستفادة من الإيردروب، لكن لا تستهن بهذه القيمة، فهناك بعض الإيردروبات سجل بها مئات الآلاف الأشخاص، ولك أن تتصور قيمة 5 دولار لربع هؤلاء من المسجلين. إنها مبالغ كبيرة تستغلها في الغالب جهات مجهولة، لتقدم لك عملة أو رمز بلا قيمة.

للأسف الشديد، لا توجد وسيلة مضمونة، تقوم  بإنتقاء الأيردروبات الصادقة، لذلك، فالحل الوحيد هو التسجيل في الكل، ومراقبة محفظة "ماي إثريوم" بشكل دائم لتشاهد أرباحك تزداد يوما بعد يوم مع توزيع كل رمز أو دخول عملة جديدة.
هذا "المستند" به كل الإيردروبات وهي مرتبة بشكل رائع، ومتجددة على مدار الساعة.
رابط المستند الخاص بالإيردوب airdrop من هنا
بقلم :الفارمكون

بقلم الفارمكون

مدون عربي متخصص في التداول بالعملات الرقمية المشفرة وكل ما يتعلق بالتداول على المنصات وتوصيات البيع والشراء بالاضافة الى ملحقات العملات الرقمية .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

مـدونة الكل في واحد TodoInOne

مدونة الكل في واحد(Todo-in-one) مدونة عربية تعنى بالعملات الرقمية، وكل ما يتعلق بالتداول الرقمي على المنصات المشهورة، كما تقدم المدونة مواضيع حصرية 100% بنفس التخصص، وهي عبارة عن مقالات يومية من إعداد المدون "الفارمكون"، وللمدونة زوار من كل الدول العربية كما ان لها زوار من الدول الأجنبية، ويمتلون ما نسبته 20% كما تقدم المدونة كل ما هو جديد عن العملة الرقمية: من أخبار العملات الرقمية والعروض الجديدة وتقنيات التداول، بالاضافة الى شرح المنصات المتعارف عليها والجديدة، كما نخصص قسما مهما لتقديم الإستشارة على الصفحة الرسمية على الفايسبوك للمتداولين الجدد بشكل خاص،ولكل إستفسارت المتداولين بالعملات الرقمية بشكل عام.

دون وأربح الدوج كوين

Home

لائحة متجددة للتسجيل في الأيردروب

Home

إدعم الموقع Donate to us

Home



مــــذكـــــــرة crypto-calendar

Home

لا نتحمل المسؤولية في حالة الخسارة

أخي الزائر، محتوى هذا الموقع هو حصري بنسة 100% ولا ينقل أي أفكار أو مقالات أو ترجمة لمواقع أخرى، فهي مقالات وتدوينات شخصية للمدون "الفارمكون" وهو متداول محترف بالعملة الرقمية. لكنه غير مسؤول عن الأضرار التي قد تلحقك من جراء التقليد الأعمى لبعض المنشورات، فمحتوى الموقع تدوينات شخصية ، ولا يقدم الموقع توصيات إلا في حالات معينة، عندما تتم الإشارة الى ذلك في مقال محدد أو فقرة محددة. كما أن "الفارمكون" هو المشرف الوحيد عن الموقع، وكل المقالات المنشورة من انتاجه لوحده.ولا يتبع موقعنا أي جهة حكومية أو اجتماعية أوقتصادية وكل ما يكتب على الموقع فهو غير ملزم لأي جهة أخرى.


أحصل على توصيات مجانية يوميا

Home