جرب حظك لربما تملك رصيدا إضافيا على أشهر وأرقى محفظة وأنت لا تعلم!

تصور أن تفتح محفظة اكسيدوس(Exodus) الرائعة كل يوم وأنت لا تعلم أن بها رصيد إضافي لم تعلم به، وقد بلغ اليوم سعرا كبيرا...إنه فعلا حظ جميل...جرب لربما تكون من المحظوظين الذين لم يستفيدوا من انقسام البتكوين الأول والثاني.
How-do-I-claim-Bitcoin-hard-fork
ملاحظة هامة :هذه التدوينة خاصة بالمتداولين الذين يملكون محفظة اكسيدوس على حواسبهم، ولا تخص أي محفظة أخرى.

أحيانا لا نعلم بالإنقسامات (hard fork)، أو نعلم بها لكننا لا نعرف المنصات والمحفظات الداعمة للإنقسام، لكن الأرجح هو عدم معرفتنا بتاريخ الإنقسام.

لذلك إخترت أن أوضح أن: المتداولين الجدد والقدامى لربما لا يعلمون أن بإمكانهم إلمطالبة برصيدهم من عملتي البتكوين كولد(Bitcoin Gold) والبتكوين كاش (Bitcoin Cash)على محفظة اكسيدوس(Exodus).

كيف يمكنني المطالبة برصيدي الناتج عن انقسام البتكوين الأول والثاني على محفظة اكسيدوس؟

وضعت محفظة إكسيدوس(Exodus)خاصية رائعة وهي عبارة عن أداة تمكن  وتسمح  وتسهل للمتداولين الذين كان لديهم رصيد على المحفظة بتاريخ الإنقسام الأول والثاني لعملة البتكوين، أن بإمكانهم في أي لحظة المطالبة برصيدهم الإضافي الناتج عن عملتي الإنقسام وذلك من خلال الخطوات التالية:
  1. للإستفادة من هذه الخاصية يجب أن تتوفر على رصيد آنذاك، وعلى أن تتوفر على أحدث نسخة من المحفظة حاليا.
  2. بمجرد أن تفتح المحفظة على حاسوبك، اضغط على المساعدة(help).
  3. ستظهر لك عدة أسئلة واجوبة، تجاوزها إلى الماهو موضح في الصور.
  4.  وبعدها إتبع الخطوات كما في الصور....(الصاور من الموقع الرسمي للمحفظة)




ملاحظة عنوان المحفظة يتولد بشكل آلي فلا تقلقل، فهو الرمز الخاص بك لا داعي لتغييره


ختاما:
يمكن تطبيق نفس الخطوات للحصول على البتكوين كاش، وهي خطوات سهلة لا تتعدى دقيقة واحدة. ويمكن تتبع الشرح كاملا على المصدر الرئيس الذي أخدت منه الصور من هنا.

كما يمكن تجريب هذه العملية في حالة كنت تملك أرصدة أخرى على باقي العملات على المحفظة، فهذه ميزة رائعة لمحفظة اكسيدوس، وفي حالة كنت تريد تحميلها على حاسوبك يمكنك زيارة هذا المقال الذي وضعت به شرحا كاملا حول مزيا وعيوب المحفظة.

أما اذا كنت تريد محفظة على الأنترنت دون تثبيتها على الحاسوب فعليك بزيارة هذا المقال حول محفظة كوان بايمنت ولاتنس أن بها عرض خاص حاليا فكل مسجل جديد يحصل على 100 وحدة من عملة cps  والتي يقدر ثمنها حاليا ب10 دولار ثم يمكن الإستفادة من عملتين على المحفظة وهما (OXAX) وعملة (Litecoin Testnet).
الفارمكون
كاتب المقالة
، متداول محترف في مجال العملات الرقمية، ومهتم بكل ماله علاقة بتقنية البلوكتشين وملحقاته،حاليا أنا عضو ومدون في ، مدونة العملات الرقمية .

جديد قسم : محافظ الكترونية

إرسال تعليق