مدونة العملات الرقمية "الكل في واحد Todo-in-one" مدونة العملات الرقمية "الكل في واحد Todo-in-one"
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...
random

جرب حظك لربما تملك رصيدا إضافيا على أشهر وأرقى محفظة وأنت لا تعلم!

تصور أن تفتح محفظة اكسيدوس(Exodus) الرائعة كل يوم وأنت لا تعلم أن بها رصيد إضافي لم تعلم به، وقد بلغ اليوم سعرا كبيرا...إنه فعلا حظ جميل...جرب لربما تكون من المحظوظين الذين لم يستفيدوا من انقسام البتكوين الأول والثاني.
How-do-I-claim-Bitcoin-hard-fork
ملاحظة هامة :هذه التدوينة خاصة بالمتداولين الذين يملكون محفظة اكسيدوس على حواسبهم، ولا تخص أي محفظة أخرى.

أحيانا لا نعلم بالإنقسامات (hard fork)، أو نعلم بها لكننا لا نعرف المنصات والمحفظات الداعمة للإنقسام، لكن الأرجح هو عدم معرفتنا بتاريخ الإنقسام.

لذلك إخترت أن أوضح أن: المتداولين الجدد والقدامى لربما لا يعلمون أن بإمكانهم إلمطالبة برصيدهم من عملتي البتكوين كولد(Bitcoin Gold) والبتكوين كاش (Bitcoin Cash)على محفظة اكسيدوس(Exodus).

كيف يمكنني المطالبة برصيدي الناتج عن انقسام البتكوين الأول والثاني على محفظة اكسيدوس؟

وضعت محفظة إكسيدوس(Exodus)خاصية رائعة وهي عبارة عن أداة تمكن  وتسمح  وتسهل للمتداولين الذين كان لديهم رصيد على المحفظة بتاريخ الإنقسام الأول والثاني لعملة البتكوين، أن بإمكانهم في أي لحظة المطالبة برصيدهم الإضافي الناتج عن عملتي الإنقسام وذلك من خلال الخطوات التالية:

  1. للإستفادة من هذه الخاصية يجب أن تتوفر على رصيد آنذاك، وعلى أن تتوفر على أحدث نسخة من المحفظة حاليا.
  2. بمجرد أن تفتح المحفظة على حاسوبك، اضغط على المساعدة(help).
  3. ستظهر لك عدة أسئلة واجوبة، تجاوزها إلى الماهو موضح في الصور.
  4.  وبعدها إتبع الخطوات كما في الصور....(الصاور من الموقع الرسمي للمحفظة)




ملاحظة عنوان المحفظة يتولد بشكل آلي فلا تقلقل، فهو الرمز الخاص بك لا داعي لتغييره


ختاما:
يمكن تطبيق نفس الخطوات للحصول على البتكوين كاش، وهي خطوات سهلة لا تتعدى دقيقة واحدة. ويمكن تتبع الشرح كاملا على المصدر الرئيس الذي أخدت منه الصور من هنا.

كما يمكن تجريب هذه العملية في حالة كنت تملك أرصدة أخرى على باقي العملات على المحفظة، فهذه ميزة رائعة لمحفظة اكسيدوس، وفي حالة كنت تريد تحميلها على حاسوبك يمكنك زيارة هذا المقال الذي وضعت به شرحا كاملا حول مزيا وعيوب المحفظة.

أما اذا كنت تريد محفظة على الأنترنت دون تثبيتها على الحاسوب فعليك بزيارة هذا المقال حول محفظة كوان بايمنت ولاتنس أن بها عرض خاص حاليا فكل مسجل جديد يحصل على 100 وحدة من عملة cps  والتي يقدر ثمنها حاليا ب10 دولار ثم يمكن الإستفادة من عملتين على المحفظة وهما (OXAX) وعملة (Litecoin Testnet).
بقلم :الفارمكون

بقلم الفارمكون

مدون عربي متخصص في التداول بالعملات الرقمية المشفرة وكل ما يتعلق بالتداول على المنصات وتوصيات البيع والشراء بالاضافة الى ملحقات العملات الرقمية .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

مـدونة الكل في واحد TodoInOne

مدونة الكل في واحد(Todo-in-one) مدونة عربية تعنى بالعملات الرقمية، وكل ما يتعلق بالتداول الرقمي على المنصات المشهورة، كما تقدم المدونة مواضيع حصرية 100% بنفس التخصص، وهي عبارة عن مقالات يومية من إعداد المدون "الفارمكون"، وللمدونة زوار من كل الدول العربية كما ان لها زوار من الدول الأجنبية، ويمتلون ما نسبته 20% كما تقدم المدونة كل ما هو جديد عن العملة الرقمية: من أخبار العملات الرقمية والعروض الجديدة وتقنيات التداول، بالاضافة الى شرح المنصات المتعارف عليها والجديدة، كما نخصص قسما مهما لتقديم الإستشارة على الصفحة الرسمية على الفايسبوك للمتداولين الجدد بشكل خاص،ولكل إستفسارت المتداولين بالعملات الرقمية بشكل عام.

دون وأربح الدوج كوين

Home

لائحة متجددة للتسجيل في الأيردروب

Home

إدعم الموقع Donate to us

Home



مــــذكـــــــرة crypto-calendar

Home

لا نتحمل المسؤولية في حالة الخسارة

أخي الزائر، محتوى هذا الموقع هو حصري بنسة 100% ولا ينقل أي أفكار أو مقالات أو ترجمة لمواقع أخرى، فهي مقالات وتدوينات شخصية للمدون "الفارمكون" وهو متداول محترف بالعملة الرقمية. لكنه غير مسؤول عن الأضرار التي قد تلحقك من جراء التقليد الأعمى لبعض المنشورات، فمحتوى الموقع تدوينات شخصية ، ولا يقدم الموقع توصيات إلا في حالات معينة، عندما تتم الإشارة الى ذلك في مقال محدد أو فقرة محددة. كما أن "الفارمكون" هو المشرف الوحيد عن الموقع، وكل المقالات المنشورة من انتاجه لوحده.ولا يتبع موقعنا أي جهة حكومية أو اجتماعية أوقتصادية وكل ما يكتب على الموقع فهو غير ملزم لأي جهة أخرى.


أحصل على توصيات مجانية يوميا

Home