أفضل وأسرع طريقة وبأقل تكلفة، لتحويل بين المنصات الداعمة للدولار.

نشير أولا، أن هناك عدة طرق للتحويل، غير أننا إخترنا هذه الطريقة وأعطيناها صفة الأسرع والأفضل، نظرا، لكوننا قمنا بتجربتها على رصيدنا، وقد أعطت أكلها من حيث السرعة وتكاليف التحويل شبه المجانية، وعليه، فلكل متداول كامل الحرية في الإختيار بين هذه الطريقة وطرق أخرى، كما نتمنى ألا تبخل علينا  بتجربتك ولو بعبارة جد مختصرة في خانة التعليقات حتى نتوسع فيها بعد ذلك، لتعم الفائدة على الجميع.
  BTC-ALPHAHow to withdraw money from
ملاحظة: هذا المشكل مطروح فقط في منصة btc-alpha  حيث تكاليف التحويل كبيرة جدا، وفي نفس الوقت هي شبه مجانية، هذا إن عرفت الطريقة الصحيحة، فإن رسوم التحويل تكون قليلة جدا.

ونشير أيضا،  أن منصة btc-alpha لديها خصائص رائعة ولها عيوب أيضا وتعتبر هذه التدوينة إجابة عن عيب تكلفة التحويل الكبيرة التي أحيانا تناهز ربع الكمية من الوحدات التي تريد سحبها، وعلى سبيل المثال لا الحصر:

- لسحب البتكوين من المنصة فالتكلفة تقدر ب 95 دولار (0.00135) وهذا رصيد ضخم جدا مقارنة مع باقي المنصات.

- أما اذا اخترت عملة أخرى لتسحب عليها رصيدك، وكما هو الحال بالنسبة لنا اخترنا عملة (Universal Cash UCASH) وطلبت المنصة حوالي 400 وحدة للتحويل كأقل رسوم لسحب الرصيد من المنصة.

وبالتالي هذه رسوم كبيرة جدا، لكن إذا إعتمدت BTC Alpha CODE فستكون رسوم التحويل مجانية، يعني لن يتم خصم ولا سنتيم واحد من رصيدك. هنا تظهر المفارقة، وهي خطة ذكية  للتشجيع على استعمال  BTC Alpha CODE الخاص بالمنصة.

لكن بدون الدخول في شرح  خاصية (BTC Alpha CODE) هناك طريقة سهلة ولا تكلف هي الأخرى الكثير.

تحتاج فقط إلى حساب في أدفكاش advcash  ثم حساب في منصة اليوبيت yobit وهما حسابان ضروريان لأي متداول محترف، فرغم توقف السحب من أدفكاش في الدول العربية، لكنه لازال معتمدا كبنك الكتروني، لأنه مؤخرا تم حظر السحب من الصراف الآلي فقط(atm)، أما خصائصه الأخرى لازالت تعمل في الدول العربية.

ننتقل إلى التطبيق العملي للطريقة على منصة BTC Alpha 

حول الرصيد  الذي تملكه  إلى الدولار(usd) داخل المنصة يعني تجميد الرصيد، ثم بعد ذلك إسحبه على advcash، وسيحول الرصيد إلى محفظتك في advcash بشكل سريع، وسيخصم من رصيدك حوالي (2.50 %) -هذا في حالة إستعملت هذه الطريقة أما اذا لم تستعملها سيتم خصم حوالي 25% من الرصيد وهو فارق كبير جدا-.

ثم بعد ذلك إفتح منصة اليوبيت وقم الضغط على إضافة رصيد بالدولار(usd) ثم إختر وسيلة الدفع هي advcash وسيحول الرصيد الذي تملكه في محفظة advcash بشكل آني وسريع وبدون انتظاروبدون رسوم.

هكذا تكون تجاوزت مشكل الرسوم المرتفعة على منصة BTC Alpha وفي نفس الوقت قمت بعملية التحويل في أقل من دقيقة واحدة وبأقل تكلفة.
بالتوفيق لجميع
Pharmakone
كاتب المقالة
،الفارمكون: مشرف مواقع ومدون عربي مهووس بالتقنية والتجارة الإلكترونية وتداول العملات الرقمية و كل ماله علاقة بتقنية البلوكتشين بشكل عام، حاليا أدير مدونة العملات الرقمية .

جديد قسم : تقنيات التداول