مرة أخرى، إنقسام جديد للعملة الغريبة الزيكلاسيك والنتيجة: البتكوين أنانيموس!

Anonymous-Bitcoin-co-fork-zcl-zclassic
حتى لا نعيد نفس الكلام حول الإنقسام الجديد (co-fork)أو الدمج إن صح التعبير لعملة البيتكوين أنانيموس (Anonymous Bitcoin) فيجب مراجعة هذا المقال أولا،  حول  تفاصيل الإنقسام الأول لعملة الزي كلاسيك الذي نتج عنه عملة البتكوين بريفيت ( Bitcoin Private) حيث ميزنا بين الإنقسام والدمج  ويمكن الرجوع للمقال من خلال الرابط التالي:


بعد إطلاعك على المقال الأول، فلن تجد أي إختلاف بين الإنقسام/الدمج(co-fork) الأول والقادم، فكلاهما يستمدان قوتهما من الكود سورس للبتكوين، ويختلفان فقط في كونهما يسيران بفريقان مختلفان تماما.

السؤال المطروح  بقوة، هل يمكن إعتبار الإنقسام الأول انقساما ناجحا؟

من وجهة نظرنا، هذه العملة من أغرب العملات ويسيرها فريق محترف في المكر والخداع، ويعرف كيف يجني الأرباح بسرعة فائقة وبدون مجهود عملي، يمتهن بشكل واضح   سياسة الحمار والجزرة.

 يستدرج المتداولين في أسعار عالية ويهوي بهم إلى أدناها في ظرف وجيز، وما السعر الذي أعطي للبتكوين بريفيت(62 $) إلا عملية استدراج كبيرة، حتى ينخرط العديد من المتداولين في الإنقسام الثاني، بعد إعراض الجميع من الإنقسامات، وتكبدهم خسائر فادحة.

صورة تظهر ما وقع بعد الإنقسام مباشرة  بسعر أكثر من 200 دولار إلى 7 دولار
مرة أخرى، إنقسام جديد للعملة الغريبة  الزيكلاسيك والنتيجة: البتكوين أنانيموس!

لكن بعد الإنقسام أو الدمج حصل تحصر وندم كبير لبعض المتداوليين على عدم المشاركة في الإنقسام الأول، وبالتالي فالفرصة متاحة الآن لمن تذمر!

 لكن اتخاد القرار في المشاركة في الانقسام/الدمج  المقبل على مسؤوليتك التامة، فالعملة وفريقها غريبان كما أن السعر متذبذب بشكل كبير، بين العشرات والمئات وهذا يدل على أنها عملة غير مستقرة والدخول عليه مجازفة من العيار الثقيل.

وهناك توقعات جديدة على ان عملة الزيكلاسيك ستصل إلى 100 دولار خلال مدة 3 اشهر، وقد نشر مقال بالإنجليزية حول هذا الأمر، وقد اطلعت عليه غير انه يبقى مجر سيناريو قابل لكل الإحتمالات.

معطيات عامة حول البيتكوين أنانيموس Anonymous Bitcoin

فريق عملة البيتكوين انانيموس

فريق كبير، يتكون من 13 عضوا ويمكن زيارة الموقع الرسمي والإطلاع على تفاصيل أكثر حول الفريق الساهر على عملة البيتكوين انانيموس من خلال الموقع الرسمي:

لماذا هذا الإنقسام؟

بإختصار، يتعلق الأمر بخاصيتي الأمان والخصوصية، التي تقدمها كل من البتكوين والزي كلاسيك، كما أنها فرصة جديدة للتعريف بالبتكوين للأشخاص الذين لم ينخرطوا بعد في تجارة البتكوين، وبالتالي سيساهم الفريق بإستراتيجية جديدة لتسويق أقوى عملتين من حيث الآمان والخصوصية: البتكيون والزي كلاسيك.

ويمكن قراءة الهدف من الإنقسام كاملا من خلال الوصف الذي يقدمه الموقع:
"The Bitcoin and Zclassic protocols were incredible advancements in security and privacy. This undisputed fact is why we felt the need to create a dual fork combining the best of both coins.

Bitcoin is only pseudo anonymous and lacks transparent governance. Introducing ZK- snarks and master nodes to this legacy blockchain will greatly increase the privacy and speed of transactions.

The ability to effectively communicate is not a skill displayed by previous forks. We strongly believe that the community deserves a transparent forking process as well as exchange support, a cohesive team and a marketing strategy to gain attention from those who have yet to buy bitcoin."

على ماذا سيحصل المشاركون في الدمج/الإقسام لعملة البيتكوين أنانيموس؟

ستعطى العملة لكل حاملي البتكوين والزي كلاسيك بقيمة  1=1
يعني على كل عملة واحدة  من البتكوين والزي كلاسيك ستحصل على عملة جديدة من البتكوين أنانيموس
The fork will provide a 1:1 ratio of Anonymous Bitcoin to all holders of ZClassic (“ZCL”) and Bitcoin (“BTC”).

يمكنك في أي لحظة زيارة الموقع الرسمي للمزيد من التفاصيل:
الفارمكون
كاتب المقالة
، متداول محترف في مجال العملات الرقمية، ومهتم بكل ماله علاقة بتقنية البلوكتشين وملحقاته،حاليا أنا عضو ومدون في ، مدونة العملات الرقمية .

جديد قسم : أخبار العملات

إرسال تعليق