صورة واحدة وأساسية تلخص عالم التداول بالعملة الرقمية

أسعد الله صباحكم ، ومرحبا بكم في تدوينة مركزة جدا تلخص عالم التداول في بضعة سطور.
صورة واحدة وأساسية تلخص عالم التداول بالعملة الرقمية

خلال هذه التدوينة الصغيرة ستُكون صورة شاملة ومكتملة حول التداول بالعملات الرقمية، وتعتبر الأساس في عالم العملة الرقمية، وتغنيك عن قراءة المقالات المبعثرة هنا وهناك، وتمكنك من الإحاطة بكل جوانب العملة الرقمية و المنصات والعملات وأدوات تكميلية، وأشياء اخرى لا غنى عنها في سوق التداول.
وتعد هذه الصورة دليلا معتبرا للمبتدئين في العملة الرقمية فقد أحاطت بكل جوانب العملة الرقمية.
صورة واحدة وأساسية تلخص عالم التداول بالعملة الرقمية
هذه الصورة تلخص 90 % من محاولاتنا، لشرح سوق التداول بالعملات الرقمية للمبتدئين☺، وهي المرجع الأساسي الذي نتوسع منه، فهي تضع خمس محاور عليك التركيز عليها: 
المحور الاول: وهو محور خاص بالمنصات، وقد فصلنا فيه بالتفصيل الوافي من خلال عدة مقالات تجدونها في قسم منصات التداول.
  • المحور الثالث: وهو محور يعد بمثابة العمود الفقري للتداول، ويخص المواقع التي تمدك بالاخبار والمعطيات التقنية ،وباقي التفاصيل عن كل عملة على حدة، ويمكنك من التوسع في هذا المحور من خلال قسم  تقنيات التداول.
  • المحور الرابع: لا يقل أهمية عن المحور الثالث، فهما مرتبطان بشكل كبير، غير ان هذا الأخير  مخصص للتحليل، ولا يقدم معطيات خامة، وانما يتوسع فيها ويعطي تحليلات وتوصيات خاصة بالعملات الرقمية والمنصات وباقي الأخبار التي لا تجدها في المواقع التقنية.
  • المحور الخامس: خاص بتتبع العملات والتنبيعات ومعرفة نسبة الأرباح والخسارة وهي مواقع لا غنى عنها في عالم التداول ابالعملات الرقمية، وقد توسعنا في تفاصيلها من خلال عدة مقالات في قسم الملحقات .

ختاما، ان كنت مبتدأ، اجعل من هذه الصورة منطلقك في العملات الرقمية، فهي اللبنة الأساسية لفهم كل جوانب العملات الرقمية، فمن خلالها ستتولد مجموعة من الاسئلة والحاجيات وان شاء الله سنحاول توفيرها ما امكننا ذلك .
تحياتي
Pharmakone
كاتب المقالة
،الفارمكون: مشرف مواقع ومدون عربي مهووس بالتقنية والتجارة الإلكترونية وتداول العملات الرقمية و كل ماله علاقة بتقنية البلوكتشين بشكل عام، حاليا أدير مدونة العملات الرقمية .

جديد قسم : أخبار العملات