منصة الكي كوان kucoin: مزايا وعيوب

قبل أن ندخل في التفاصيل لا بد من تغيير بعض الاحكام المسبقة حول العملات الرقمية الجديدة ثم المنصات الصغيرة وعدم الانسياق وراء بعض الأحكام المسبقة.
  • أولا مضاعفة الأرباح في عملة كبيرة هي نفسها مضاعفة الأرباح في العملات الصغيرة.
  • فمثلا لو اشتريت عملة ب 100 دولار على منصة البتركس العملاقة واصبحت 200 دولار هنا تسمى المضاعفة يعني بنسبة 100%.
  • ولو اشتريت عملة صغيرة ب1 ساطوشي على منصة الكي كوان الصغيرة واصبحت 2 ساطوشي فهذه الاخرى تسمى أيضا مضاعفة بنسبة 100%، فقط العملة الأولى كانت بالدولار والاخرى بالبتكوين.
  • الإستثمار والتداول على المنصات الصغير به ارباح نفس أرباح المنصات الكبيرة وأحيانا تكون المنصات الصغيرة أكثر ربحا من الكبيرة وسنشرح لماذا في ثنايا المقال.
مزايا وعيوب منصة الكي كوان الجديدة

ماهي منصة الكي كوان kucoin

منصة الكيكوان kucoin منصة حديثة وهي مشروع عملة دمج في منصة، كما هو الحال بمنصة البنانص، واصبح الاقبال على هذا النوع من مشاريع العملات الرقمية نظرا لتداخل المشروعين وارتباطها وتكاملهما معا في مشروع واحد وشامل، بل لازالت عدة خصائص مبرمجة بالأوراق البيضاء whitepaper الخاصة بالمنصة لم تفعل بعد، كالاقتراض والتخزين كما هو الشأن بمصة يوبيت.

وقد أسسها فريق شبابي طموح جدا، وليس من المستبعد ان تربطها في القريب العاجل شراكة مع موقع علي بابا alibaba، خاصة لارتباط اسم احد أعظائها المؤسسين Michael Gan  وانخراطه في الشركة العالمية المنافسة لأمزون amazon، ونحن نعرف قيمة مثل هذه الشركات التي يمكن ان تقلب موازين القوى 100%.

مزايا منصة كيكوان kucoin

  • تراهن منصة kucoin على نظام المكافئات التي تتبعه شأنها شأن منصة البنانص، ويشمل هذا النظام المتداولن والمستثمرين والمؤسسين للعملات وحتى فريق الدعم.
  • كما تراهم منصة kucoin بشكل كبير على كفاءة فريق المنصة النشيط في تقديم الدعم والمساعادة،
 ومن لا يعرف قيمة هذه الخاصية فعليه ان يعيد النظر كثيرا في مسألة جودة دعم المنصة، فلا تغرك نجاح التحويلات على العملات والمنصات فمن المحتمل طبعا حدوث مشكل، فلا تجد من يقدم لك يد العون، واحيانا يستغرق الرد أكثر من شهرين الى ثلاثة وبلا فائدة، لذلك حاول معرفة مدى استجابة الدعم وتتبع المشاكل فهي معيار محدد للأستثمار في منصة ما والاستمرار بالتداول عليها.
  • كما تفتخرمنصة kucoin بنظام معالجتها للبينات في الثانية وسرعة الرد والاستجابة في تفعيل الأوامر،
  •  كما تفتخر أيضا بتصميم المنصة البسيط والسريع والمتجاوب، والذي يدعم أغلب المتصفحات، ويدعم الأنترنت البطئ، كما خصصت تطبيقا سريعا على نظام الاندريود، وهو يعمل بشكل ممتاز وبسرعة كبيرة شأنه شأن تطبيق منصة البنانص.
"وأفتح القوس هنا، واحذر الاخوة الذين يتداولون على منصة البتركس ومنصة البولونكس ومنصة كريبتوبيا، بأنه لا توجد تطبيقات على "بلاي ستور" خاصة بهذه المنصات، وهذه التطبيقات حذرت منها البتركس نفسها، والبولونكس. لذلك لا تستعملها فهي تشكل خطرا على استثمارك وفي اي لحظة قد يتم اختراقك عن طريقها".

  • وارتباطا بالحماية فالمنصة لها نظام حماية قوي وضعته كخاصية أساسية في الأوراق البيضاء الخاصة بها، ولمن يتسائل عن ماهي الأوراق البيضاء whitepaper، فهي تقرير شامل عن مشروع العملة واستراتيجياها وفريقها وطريقة اشتغالها، بالاضافة الى ما يسمى خريطة الطريق Roadmap والتي غالبا ما نعود اليها في معرفة توقيت دخول العملة والمنصات الجديدة و توقيت تنفيد بعض الشركات .

كانت هذه أهم الخصائص المدرجة ضمن الأوراق البيضاء whitepaper  الخاصة بالمنصة التي هي في الأساس مشروع عملة.

ما يهمنا نحن أكثر على منصة kucoin

أما ما يثير انتباهنا نحن كمتداولين عاديين هي:العملات الجديدة والتساهل في شروط قبولها، فلو عرفت كيف تستغل هذه الميزة، فمن الممكن أن تضاعف أرباحك عشرات المرات في أسبوع واحد بدون استثمار ولا تخزين، فقط كتتداول يومي وولقد سبق لنا التطرق لهذه الخاصية من خلال تقنية الصياد المحترف للعملات الرقمية، التي لو عرفت كيف تستغلها، ستربح منها الأضعاف المضاعفة وطبعا فليس كل مرة تسلم الجرة، فلك جواد كبوة ولكل عالم هفوة ولكل صارم نبوة.

منصة الكيكوان: استحواذ كبير على العملات الجديدة

واذا لاحظتم أن أغلب العملات الجديدة إستحوذت عليها منصتان فقط وهما: منصة الكوان اكس تشينج ومنصة الكي كوان ، وقد تراجعت منصة اثر دلتا -الداعمة لشبكة الاثريوم فقط- بشكل كبير بعد تعرضها للإختلااق وتدني نظام برمجتها الذي يرفع التوتر ويزيد من احتمال السكتة القلبية♥.

 وخلاصة المزيا من خلال تجربة شخصية على المنصة، فهي ممتازة ورائعة وبها عملات أقل من نصف دولار وكلها عملات جديدة، فاذا كان رصيدك قليل وتريد مضاعفته فأنصحك بشد الرحال اليها، فهي منصة ممتازة وصاعدة بقوة.

عيوب منصة kucoin

صراحة كلمة عيوب مججفة في حق منصة الكيكوان، بحكم انها جديدة، فهي لازالت مشروع فتي، من الصعب الحكم على عيوبه، لكن يمكن ان أقول نواقص المنصة التي لم اتقبل غيابها وهي:

  • غياب بعض العملات التي نستعملها للتحويل بين المنصات مثل عملة الفيرج XVG والاقتصادر على عملة الديجي بايت DGB وحدها.
  • غياب خاصية سطوب لوس Stop-Loss وهي التي يجب ان تركز عليها بشكل كبير في الأيام القادمة، اذا كنت تتداول على هذا النوع من العملات الجديدة، فخاصية حصر الخسارة مهمة، وللأسف لا تتوفر إلا بالمنصات العملاقة كمنصة البتركس والبنانص وبولنكس فقط، اما المنصات الصغيرة فلا تتوفر بها وتعد هذه الخاصية نقطة سوداء بالنسبة لهذه المنصة الفتية بالذات.
رابط تحميل المنصة 

ختاما، كانت هذه التدوينة مركزة على منصة الكيكوان kucoin من خلال التعريف بها، وتحديد نقط القوة ونقط الضعف لها، كما كانت لنا الفرصة سانحة  للتوضيح بعض الخصائص والتركيز على بعض التقنيات، والتحذير من بعض الهفوات.
واذا كنت جديدا على التداوال على هذه المنصة فأختر من القائمة أهم عملتين بها وهما:
🚀الالكترونيوم ورمزها etn
🚀ثم عملة يتراست utk
أعتقد أن هاتين العملتين سيحتلان ولمدة أكثر من اسبوعين ترتيب أفضل عملتين من حيث التداول على منصة الكيكوان
تحياتي

 رابط تحميل منصة الكيكوان 

الفارمكون
كاتب المقالة
، متداول محترف في مجال العملات الرقمية، ومهتم بكل ماله علاقة بتقنية البلوكتشين وملحقاته،حاليا أنا عضو ومدون في ، مدونة العملات الرقمية .

جديد قسم : منصات التداول

  1. مبدع كعادتك وانا من المعجبين بك واصل

    ردحذف
  2. ممتاز شرحك انا جديد في تداول العملات الرقميه وسجلت في الموقع لكن غير واضح طريقة الايداع في الحساب عن طريق بطاقه الائتمان المدفوعه وحاولت عدة محاولات وللاسف لم اتمكن من ذلك هل يمكنك ان تدلنا على افضل طريقة للايداع وتكون بالدولار مثلا وجزاك الله خيرا

    ردحذف
  3. ما هو الحد الاقصي للسحب يوميا ؟

    ردحذف

Home
Home
Home
Home