اليك بعض النصائح والمعطيات الهامة، بعد اضافة عملة اكنيس ignis على منصة البتركس

بالنسبة للخبر  المدرج في عنوان المقال، فهو خبر مؤكد،  من الصفحة الرسمية، كما اننا توصلنا بحصتنا على البتركسbittrex على الساعة الثانية صباحا، لكن مازالت المحافظ تحت الصيانة، وفعلا تم توزيع العملة الجديدة ignis الناتجة عن انقسام عملة النكسnxt وتحمل اسم اكنيس ignis، وقد توصلنا ب ما قيمته عملة واحدة لكل عملتين من النكس nxt بمعنى: لو اشتريت 500 عملة من النكسnxt قبل الانقسام hard fork فستحصل على حوالي 250 عملة من اكنيس ignis.
IGNIS NXT ARDOR

إليك اهم النصائح التي ستحقق منها نتائج وأرباح جيدة.

  1. اذا كنت ممن شاركوا في الانقسام hard fork:
  • النصيحة الأولى:   فنصيحتي لك أخي المتداول، اللا تبيع حصتك بسرعة، وانتظر حتى يرتفع السعر، وقد يستغرق الأمر: أسبوع او أسبوعين، وفي حالة ما تم اغلاق المحافظ wallet والعمل فقط بالكمية الموجودة على البتركسbittrex من عملة اكنيس ignis، فمن المتوقع ان يحطم السعر أرقاما قياسيا في الارتفاع، أما اذا فتحت المحافظ wallet فالأمر سيكون على شكل ارتفاع تدريجي.
  • النصيحة الثانية: حتى ولو قررت البيع، فلن تعوض الخسارة، التي لحقتك من جراء الانقسام، وربما لازالت مستمرة ، لذلك فخيار البيع حاليا لا ننصح به، والتريت هو الحل وعدم التسرع في اتخاد قرارات قد تندم عليها.
  1. أما اذا لم تكن مشاركا في الانقسام hard fork:
فهي فرصة ذهبية بالنسبة لك اخي المتداول، انتظر حتى تحس ان الأغلبية بدأت في عملية البيع، وسيحدث طبعا دامبDUMP كبير للعملة خاصة اذا كانت نسبة كبيرة من المتداولين شاركت في الانقسام، ثم اذا تم ضخ كميات كبيرة من المنصات الاخرى وهذا ما سيحدث في الغالب فالكل يفضل البتركس. هذا في حالة اذا تم فتح المحافظ الخارجية.

انتظر ولا تتسرع وقم بالشراء عبر "السكالبينج" اي الشراء نزولا عبر مراحل وأهداف متباعدة، الى ان تحصل على كمية كبيرة وبسعر مرضي.

انتظر لمدة أسبوع او أسبوعين او اقل وسيحدث بامبPUMP على العملة وسترتفع الى واحد دولار، وربما دولارين وبذاك تكون ربحت حوالي 150 في المائة.
فقط لا تبع على خسارة حتى لو أحسست ان السعر انخفض كثيراً .

تذكير:

IGNIS +ARDOR+NXT
مشروع اكنيس Ignis مشروع كبير وضخم ومتكامل ، فلا تنس أن عملة النكس nxt من بين العملات القوية ، والتي لها بلوكتشينblockchain فريد من نوعه، وليس تقليدا لأي عملة اخرى، ولا تنس أيضا ان الشراكة بين عملة "اردور ardor" وعملة "اكنيسignis" قائمة، اضافة الى عملة النكسnxt ، فهو مشروع ثلاثي قوي جدا، وله استراتيجية مسطرة واضحة المعالم.

صحيح اننا تضررنا من انهيار سعر عملة النكس nxt، ولكن لا احد منا يشكك في مشروع العملة ،او المشاريع التابعة لها، كمشروع منصة الاشراف الأبوي  ardor  او مشروع  منصة مراقبة الأبناء ignis فهي منصات مهمة، وسيكون لها وقع كبير في المستقبل، ولنا مقالات قادمة مفصلة حول هذه المنصات ان شاء الله سننشرها في الأيام القادمة.

ختاما:

سواء كنت مشاركا في الانقسام، او متداولا جديد على العملة، فعليك بالشراء والتخزين، الشراء من القاع والتخزين للمدى المتوسط والبعيد، كما لا تنس ان المنصات التي نتحدث عنها، لم تشتغل بعد بشكل كامل، فهي منصة مكملة لمنصة اخرى، لذلك عليك بالانتظار حتى يكتمل المشروع، ومن المتوقع حسب تجربتي الشخصية  المتواضعة ان يصل سعر "اكنيسignis" و"اردور ardor" الى خمسة دولار خلال منتصف هذه السنة 2018، اذا ما كان المشروع كما هو مسطر له، وإذا حافظ البتكوين على هذا السعر ولم ينخفض كثيرا.
الفارمكون
كاتب المقالة
، متداول محترف في مجال العملات الرقمية، ومهتم بكل ماله علاقة بتقنية البلوكتشين وملحقاته،حاليا أنا عضو ومدون في ، مدونة العملات الرقمية .

جديد قسم : العملات الرقمية

إرسال تعليق