القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

طريقة شراء العقارات من موقع nextearth

طريقة شراء الأرض من موقع nextearthطريقة شراء الأرض من موقع nextearth

يتطور عالم العملات الرقمية والبلوكتشين بشكل رهيب، ولا حديث اليوم سوى عن العقارات الافتراضية في عالم الميتافيرس، نعم لقد تحولنا من العالم المادي إلى العالم الافتراضي وأصبحنا نشتري ونبيع العقارات افتراضيا وبملكية البلوكتشين وهي اقوى بكثير من التحفيظ العقاري في علمنا الملموس هذا ان كان المشروع صادقا.

شرح فكرة موقع nextearth

ظهر موقع جديد ابتكر أصحابه فكرة رائعة، ما دام كل شيء أصبح يباع في العالم الافتراضي عبر الرموز غير القابلة للاستبدال فلم لا تباع الكرة الأرضية قطعة قطعة بالأمتار المربعة كما تباع في الواقع، وقد اعتمدوا على خريطة تفاعلية افتراضية خاصة بالموقع، تسمح بجزيء الأرض العادية إلى أمتار افتراضية وهكذا أصبح بإمكان أي شخص في العالم الافتراضي شراء بقعة أو مكان أو ملعب أو إدارة أو سوق أو أي شيء آخر ويصبح في أسمه إلى الأبد.

طريقة شراء الأرض من موقع nextearth

طريقة شراء الأرض الافتراضية سهلة جدا، أول ما عليك فعله هو فتح حساب في منصة البينانص أكبر وأشهر منصة رقمية لتداول العملات الرقمية  وفي الغالب ما دمت تقرأ هذا المقال ستكون حتما مسجل فيها لأنه في حالة لم تكن مسجل فأنت جديد في هذا المجال وهذه أول خطوة للعمل في مجال العملات الرقمية لذلك سارع بالتسجيل في المنصة من هنا ، ودعنا نكمل شرحنا بالتفصيل، كما قلت يجب أن يكون لديك حساب ثم تشتري عملة bnb  من المنصة عبر بطاقتك البنكية أو أي شخص آخر ثم تحول عملة bnb  إلى محفظة خاصة وشهيرة تسمى binance wallet  وستجدها في إضافات متصفح كروم وتقوم بإضافتها والاحتفاظ بالجملة التي ستسترد بها المحفظة في حالة الضياع ثم ترسل لها عملة Bnb  ومبروك عليك أصبح بإمكانك الآن ربط المحفظة بالموقع لشراء الأراضي.

بعد ربط المحفظة بالموقع ستقوم بتحديد الأراضي التي تريد شرائها حسب ثمن كل متر مربع ويجب ان لا يتجاوز مجموع عدد المربعات قيمة عملتك من Bnb  ثم تضغط على شراء ومبروك عليك أصبحت الأرض في اسمك ويمكنك بيعها أو الاحتفاظ بها أو وضعها في المزاد العلني.

ما نوع العقارات التي يجب أن أقتني من موقع nextearth

سؤال صعب صراحة، يمكنك ان تجعل من أي متر مربع قيمة بالملايين من الدولارات إذا عرفت كيف تفعل ذلك، ولا يعني أن تملك مساحة كبيرة أنها ستكون ذات قيمة كبيرة، بالعكس قيمة الأرض هنا تتحدد انطلاقا من قيمة الموقع بحد ذاته، فمثلا لو اشتريت بُحيرة كاملة ب 100 دولار سيزداد سعرها مع الأيام ولكن إذا اشتريت تمثالا أو معلما تاريخيا ولو كانت مساحته بعض الأمتار ستكون قيمته كبيرة وسيعود عليك بالأرباح الكبيرة، وهناك أمثلة كثيرة، كل ما عليك هو دراسة الفكرة بشكل خاص وستحقق أرباحا كبيرة ان شاء الله.

هل فكرة موقع nextearth يمكن أن تنجح وهل تستحق الإستثمار؟

الفكرة رائعة ومبتكرة جدا وعملية وتتماشى مع متطلبات الظرفية خاصة مع التحول الذي يعرفه العالم والذي انبثق بشكل واضح مع اعلان شركة فيسبوك عن اسم شركتها الجديد، حيث انصب اهتمام المطورين حول هذا المجال بالتحديد وهذه الفكرة سباقة وخيالية.

يمكن ان تنجح إذا كان فريق الموقع يريد أن ينجح بمشروعه، ويمكن ان يفشل إذا كانت نية فريق الموقع هي النصب، فعملية النصب هنا سهلة جدا، فما قدموه لنا سوى أرض افتراضية بمجرد أن يغلق الموقع تصبح أموالنا وعقاراتنا الافتراضية في خبر كان وهذا امر سهل جدا. لكن إذا كان هدف الفريق هو تطوير هذا المشروع بحكم أنهم السباقين له وبيعه لمواقع أخرى فهذا سيكون قفزة في مجاله وسيحققون من أرباحا خيالية جدا.

هل يمكن أن يظهر موقع يبيع الأرض الافتراضية بنفس الفكرة؟

نعم للأسف الشديد، يمكن لأي موقع أن يبيع الكرة الأرضية كما يفعل موقع nextearth شريطة أن يربطها ببلوكتشين الخاص به، وهنا يطرح السؤال الأساسي، -قد يظهر موقع منافس له وهو أمر نعايشه في العملات الرقمية ومشاريع ‘الشيت كوين ‘حيث سنرى عشرات من المواقع الشبيهة فهل ستكون لموقع nextearth مكانته الخاصة؟  الجواب هو غالبا الموقع صاحب الفكرة المبتكرة يلقى نجاحا كبيرا وهذا ما نتمناه.

خلاصة:

شخصيا استثمرت مبلغ يمكن تحمل خسارته، صحيح أن لا حديث اليوم سوى عن اقتناء العقارات لكن يجب التريث قليلا ودراسة الفكرة التي قد يعتبرها البعض أسهل فكرة للنصب على المستثمرين وبمبالغ هامة، لأننا نعرف القيمة المادية للأرض وما زلنا نغامر لشرائها في الواقع فما بالك إذا كانت رخيصة ومتوفرة بكميات كبيرة. 

تعليقات

Home