هكذا يحقق "الأذكياء" ملايين الدولارات بدون رأس مال وبدون مجهود من مجال العملات الرقمية!

الهدف الأساسي من هذه التدوينة هو: تهنئتكم بدخول شهر رمضان المبارك، وهي فرصة لتبادل التهاني بحلول الشهر الكريم، ومن هذا المنبر المتواضع، نهنئكم مرة أخرى بحلول شهر رمضان الكريم، أهله الله علينا وعليكم بالخير والبركات.

أما الهدف الثاني: هو حتكم على انتهاز الفرص في مجال العملات الرقمية والصبر الطويل وعدم اليأس من تخزين العملات أو التخلص منها في فترة ضيق أو خوف أو محاولة لتبديل السلع وتعويضها بسلع جديدة، -والتبديل  أمر جيد- غير أن الأمر أشبه بمطاردة السراب.

 لذلك ركز على هذفك وأصبر، فبالأمس وفي ظرف شهرين كان سعر البتكوين حوالي 3000 دولار وها هو اليوم ب 6000 دولار، هذا مؤشر يدل على أن السوق في تحسن نسبي، وصحيح أن العملات الأخرى في تراجع ملحوظ وتكبدنا فيها خسائر بألاف الدولارات مع كل تصحيح، ولكنها ستسترجع قواها يوما ما، كما هو حال العديد من العملات الرقمية والتي كانت أشهرها عملة "البينانص" التي عادت بقوة وعوضت لنا القليل من الخسارة الكبيرة.

 لكننا لا نسميها خسارة بالمعنى الحقيقي للكلمة لكوننا لم نتخلص من العملات التي نستثمر بها، وعندما يتم ذلك، هنا نتحدث عن الخسارة الحقيقية.
هكذا يحقق "الأذكياء" ملايين الدولارات بدون رأس مال وبدون مجهود من مجال العملات الرقمية!

أما الهدف الثالث والأخير: فهو حتكم على مشاركة روابط الإحالة الخاص بكم بين أصدقائكم، فهو أفضل بألف مرة من التداول العادي، ويكفي أن تلقوا نظرة مرة أخرى على هذه الصورة وستعرفون عما أتحدث:
هكذا يحقق "الأذكياء" ملايين الدولارات بدون رأس مال وبدون مجهود من مجال العملات الرقمية!
إقرأ أيضا: أسهل طريقة لجني الأموال الطائلة من مجال العملات الرقمية
شاهدوا كم يحقق المتداولون السباقون الى منصة البينانص، ملايين الدولارات بدون اتعاب وبدون أي مجهود، يكفي أن تفتح حساب مجاني على منصة بينانص وتدعو صدقائك وستحقق أرباحا هائلة، هذا ليس فقط للسباقين الأوائل بل من بين هؤلاء عرب وأجانب لديهم إاحالات مميزة ولهم أرباح أيضا هائلة، فكروا جيدا في هكذا مشاريع واستثمر في الإحالة بدورها وألعبوا على الوترين معا، كمتداولين، وكمسوقين في نفس الوقت، وهكذا لن تحسوا بالملل ولن تبيعوا على خسارة وكل خسارتكم ستعوضها الإحالة إن شاء الله.

الخلاصة: 
نحن بحاجة ماسة إلى "ثقافة الإحالة" يجب علينا كمتداولين أن نعيد التفكير في هذه المسألة، خاصة وأنها لا تخصم من أرباحنا شيئا، أتساءل : لماذا نتهرب من التسجيل تحث روابط أشخاص ونحن نعلم كل اليقين أنهم بدلوا مجهود في شرح فكرة ما أو تقديم توصية مربحة او قدموا فكرة جديدة علينا، أقول مرة أخرى "ثقافة الإحالة" في مجال العملات الرقمية أفضل بكثير من التداول على العملات الرقمية نفسها، يكفي أن تتمعن الصورة اعلاه وستعرف قيمة الهدف الثالث من التدوينة.
إقرأ أيضا: هكذا يتم الربح من الإحالة
رمضان مبارك سعيد وكل عام وأنتم بألف خير
الفارمكون
كاتب المقالة
،الفارمكون: مشرف مواقع ومدون عربي مهووس بالتقنية والتجارة الإلكترونية وتداول العملات الرقمية و كل ماله علاقة بتقنية البلوكتشين بشكل عام، حاليا أدير مدونة العملات الرقمية .

جديد قسم : مواقع ربحية

  1. موضوع رائع ومميز
    فعلا ً التركيز على الربح من الريفيرال والاحالات
    افضل بكثير في الربح من التداول نفسه

    ردحذف