مراحل التسجيل للمبتدئين على منصة البينانص وطريقة إيداع الرصيد في أسرع وأقوى منصة بمجال العملات الرقمية.

تعد منصة البينانصbinance المنصة الأقوى في مجال تداول العملات الرقمية، إلى جانب العديد من أفضل المنصات الرقمية العالمية المشهورة "كمنصة بتركسBittrex" و"منصة البولونياكس-poloniex"، غير أن السرعة التي تتطور بها منصة بينانص كبيرة وملحوظة، حيث أصبحت مصنفة ضمن المنصات العالمية الأكثر شهرة وأمانا وسرعة من حيث التقنيات المستخدمة بها وطرق معالجة طلبات أوامر البيع والشراء buy and sell. 
أسرع منصة في مجال العملات الرقمية

إكتسبت منصة البنانصbinance شهرة كبيرة، بفضل تنوع اللغات المستخدمة، وكذلك لوجود العديد من العملات القوية بها، وتنوع ازواج التبادل عليها مثل: البتكوين bitcoinوالعملات الرقمية الأخرى، ثم زوج الإثريومalts مع باقي العملات الرقمية الأخرى.

ونشير في نفس السياق أن منصة بينانص binance لها عملة خاصة بها تسمى bnb، تعتبر كزوج للتبادلExchange داخل المنصة، كما تعتبر عملة قوية للتداول خارج المنصة، وتشجع منصة البنانصbinance كل المتداولين على الإحتفاظ بالعملة، ويتجلى ذلك من خلال فتح العديد من المسابقات لتشجيع المتداولين على التداول على عملتها والإحتفاظ بها داخل المنصة وخارجها.
{أكمل القراءة ...3/1👇}
1-سارع بالتسجيل في منصة بينانص والمنصات الرقمية الأخرى.

مجال العملة الرقمية يتطور بشكل كبير جدا، ورغم هذا السيط العالمي للعملات الرقمية، فإنها مازالت في بدايتها، مما يعني أن المستقبل في العملة الرقمية لم يبدأ بعد. لذلك سجل في كل المنصات الرقمية وإحتفظ بحساباتك الخاصة، لأنه سيأتي يوم ما وتجد صعوبة في التسجيل كما حدث سابقا مع منصة البينانص، ومنصة البتركس، ومنصة البولونياكس، نعم كل يوم إلا وتزيد تعقيدات التسجيل في المنصات القوية.

منصة البينانص

2-دليلك للتسجيل في منصة البينانصbinance والمنصات الرقمية الأخرى.

لفتح حساب جديد على منصة البينانصbinance عليك الضغط على العنوان الصحيح للمنصة والذي يجب أن يكون مؤمنا بالعلامة الخضراء، لكن لا عليك: إليك الرابط الآمن لمنصة البينانص من هنا: https://www.binance.com  إنتبه! لبعض المواقع المزورة التي تضيف أكثر من nn داخل كلمة بينانص على النحو التالي binnace.

بعد الظغط على الربط الصحيح أعلاه، ستظهر لك نافذة جديد على الشكل التالي:
مراحل التسجيل وطريقة إدياع الرصيد على أسرع منصة في مجال العملات الرقمية
قم بالضغط على كلمة register والتي أشرت لها بالمربع الأحمر على يمين الصورة كما هو موضح أعلاه. وبعدها ستظهر لك نافذة جديدة على الشكل التالي:
مراحل التسجيل وطريقة إدياع الرصيد على أسرع منصة في مجال العملات الرقمية
كما تلاحظ في الصورة أعلاه، ضع بريدك الإلكتروني الرسمي الخاص بك، لأنك ستتوصل بالرسائل المهمة عليه، والسحوبات الجديدة، وكل المعاملات الأساسية ستتم عبره.
{أكمل القراءة ...3/2👇}↚
ملاحظة هامة: الأغلبية من المتداولين الذي يحاولون التسجيل في المرة الأولى يخفقون في ذلك، رغم سهولة التسجيل، والسبب في ذلك يعود أساسا إلى مضمون الرسالة بالإنجليزية التي تظهر بعد إدخال الرقم السري الجديد، ولتفادي هذا المشكل أنصحك بإستعمال نموذج للرقم سري قوي جدا: مثلا: Binance@20192020 كما تلاحظ، هنا الرقم السري يجب ان يتطلب: حرفا كبيرا وحروفا عادية ورمزا قويا وعدة أرقام.

ولا أنصحك بتمكين التوثيق الثنائي "2FA" مباشرة،  حتى تستوعبه جيدا وتعرف أهميته وأضراره، صحيح أنه يحمي حسابك إلى درجة عالية من الأمان، لكن عدم فهم الغاية منه قد تؤدي بك إلى فقدان الحساب مؤقتا أو عن طريق مراسلة الدعم، وقد يستغرق الأمر عدة ايام..لذلك تخطى هذه الخطوة إلى حين آخر.

وإذا كنت مصرا على تفعيل الحساب التوثيق الثنائي "2FA"، ستظهر لك نافذة جديدة، تتضمن "كود بار على الشكل التالي: 
تطبيق Google Authenticator
قم أولا بتحميل تطبيق Google Authenticator وقم بمسح رمز QR" الكود بار" من شاشة حاسوبك، ومباشرة سيتم الإحتفاظ بمولد الكودات على هاتفك وفي كل عمل تسجيل سيطلب منك كودا جديدا يتولد بشكل آلي كل دقيقة.
{اكمل القراءة...3/3👇}↚
3-طريقة إيداع Deposit الرصيد في منصة بينانص.

 قم بالضغط على خاصية Funds المدرجة كما في الصورة. وقم بالإختيار بين الخاصيتين: وللإشارة فإن منصة  البينانص تسمح للمسجلين الجدد بعدة خيارات للتداول على المنصة من بينها: شراء الرصيد مباشرة من المنصة عن طريق الفيزاvisa أو الماستر كاردmastercard، وقد خصصت لهذه الخاصية مقالا تفصيليا عنها يمكنك الإطلاع عليه من خلال العنوان التالي:



أما هنا سنتطرق للطريقة التقليدية، وهي شراء أو إرسال البتكوين عن طريق المحافظ أو الأصدقاء أو بين منصة وأخرى:
من خلال الصورة أدناه يمكنك تتبع المراحل بسهولة:
lمن خلال الخانة الثانية حدد نوع العملة التي ستستقبل عليها الرصيد كما هو موضح في الصورة أدناه.
بنسخ المحفظة Deposit Address
قم بنسخ المحفظة Deposit Address وإرسالها إلى الشخص الذي سيرسل لك البتكوينbitcoin عليها، وخلال 15 دقيقة سيصبح الرصيدblance متوفرا في المحفظة على المنصة، هكذا انت الان أصبحت تملك حسابا على المنصة وتملك أيضا رصيدا للتداول عليه.
Deposit Address
إبدأ التداول trading على منصة البينانصbinance من خلال Basic-Exchange أوAdvanced-Exchange ..شخصيا أفضل الشكل الثاني لكونه أنيق وكامل ، كما انه يتيح خيارات أكبير من الشكل الأول المخصص للحواسيب الضعيفة والأنترنت البطيء.
منصة البينانصbinance
للتسجيل في منصة البينانص مباشرة قم بالضغط على رابط الصورة أو ومن خلال الرابط التالي: من هنا
موقع منصة البينانص
Pharmakone
كاتب المقالة
،الفارمكون: مشرف مواقع ومدون عربي مهووس بالتقنية والتجارة الإلكترونية وتداول العملات الرقمية و كل ماله علاقة بتقنية البلوكتشين بشكل عام، حاليا أدير مدونة العملات الرقمية .

جديد قسم : منصات التداول

إرسال تعليق