طريقة "الربح" من مشاريع العملات الرقمية المستقبلية وبدون رأس مال

تطرقنا في ما سبق إلى طريقتين مختلفة للربح من مجال العملات الرقمية، حيث ركزنا في المقال الأول على طريقة الربح من الإحالةreferral، وكيفية استغلالها في أحسن طريقة، ثم الطريقة الثانية من خلال طريقة التدوين بمجال العملة الرقمية، وكيفية دمج الطريقة الأولى مع الطريقة الثانية لأقصى إستفادة لمضاعفة الارباح.
طريقة "الربح" من مشاريع العملات الرقمية المستقبلية وبدون رأس مال.
وسنتطرق في هذه التدوينة إلى الطريقة الثالثة، وهي الربح من خلال المشاركة في الأيردروبات(airdrop) و الطرح الأولي للعملة (ico) أو الرموزtokens.

تعتبر هذه الطريقة أي المشاركة في الأيردروباتairdrop أفضل وأسرع طريقة للربح مئات الدولارات على المدى المتوسط والبعيد، لكنها تحتاج الى النفس الطويل والصبر، ومتابعة الجديد في العملات الرقمية، لكنها مربحة إلى درجة تكون أحيانا أفضل من التداول على العملات الرقمية بحد ذاتها.

تَحُف هذه الطريقة العديد من المخاطر، وتعد طريقة الربح من "الأيردروبات" أكثر طريقة قد تتعرض فيها للنصب والإحتيال، فالإحتيال في مجال الأيردروبات مختلف تمام عن التصور التقليدي، حيث يتم النصب عليك في مبالغ مالية، لكن في "الأيردروبات" والطرح الأولي"ico" يتم المتاجرة في وقتك ومعلوماتك الشخصية، وإنجازك لبعض المهام المجانية، والنتيجة في الغالب تكون مخيبة للآمال، هذا إذا كان الأيردروب إحتيالي أساسا، أما إذا كان المشروع حقيقي فنتائجه ستكون مبهرة مع مرور الوقت.

وقدد خصصنا العديد من النصائح في مقال مطول، لطرق الربح من مجال لعملات الرقمية عموما، وطريقة الأيردروب تحديدا، ولن نعود لشرحها مرة أخرى هنا، فقط كان الشرح وافيا ومفصلا، وستجده في هذا المقال بالتفصيل:
مقال هام حول: الأيردروب وسيلة رائعة لربح التوكنز أو الرموز وبصفر دولار

تجربتي مع طريقة الربح من الأيردروبات لمدة أكثر من سنة:

من الصعب أن اقول أن تجربتي نموذجية و ناجحة 100% لأنني خصصت لهذه العملية شخصا آخر، وقد علمنا بشراكة معا منذ نهاية 2017، على أساس أن نقدم تقييما للحصيلة في نهاية 2020، ولكن حاليا يمكن أن أقول أن الأرباح هامة ومتوفرة، لكن بنسب مختلفة ومشتتة بين مئات العملات الرقمية(الرموز)، حتى أن بعض الرموز بدون أسعار محددة، ومازال مصيرها مجهول.

لكن هناك مجموعة من العملات الرقمية الأخرى كانت جد مربحة، وكانت عائداتها تصل في متوسطها إلى 50 دولار للعملة الواحدة، وعندما أقول ناجحة فالأمر كله مرتبط بالإحالة، فكل موقع جديد أو مشروع جديد يخصص حوالي 1 إلى 10 دولار، لكن في وجود الإحالةreferral يصبح الربح مضاعف مئات المرات، وهنا أشير أن مشكل الإحالةreferral والثقة هو أكبر مشكل ستواجهه في التروج لإحالتك في هذا المجال.

وقد إعتمدنا على عدة مواقع لتتبع أخبارالأيردورب وجديدها، وهو أمر مكلف لشخص واحد، وقد خصصنا لها مستندا كبيرا خاص بمشاريع الأيردروب يضم حاليا أكثر من 1600 مشروع من الأيردروب، ما زال المستند مفتوح المصدر إلى حدود كتابة هذا المقال.

مما يعني أن الحصيلة النهائية مازالت غير محددة وقابلة للمضاعفة عشرات المرات، ومن الممكن أيضا أن يتعرض مشروعنا للنصب -لقدر الله- في أي لحظة، خاصة عن طريق محافظ شبكة "الإثريوم"، حيث أن كل إستثماراتنا الأولى كانت على رمز محفظة واحدة، فتم فقدانها، وضاغت معها اكثر من 100 دولار هباء، لذلك وضعنا أكثر من 10 رموز للمحافظ، وتم توزيعها على عدة مشاريع، لتفادي عملية النصب، ولتفادي التلف مرة أخرى.

خلاصة الكلام حول طريقة الربح عن طريق الأيردروب وبصفر دولار.

هذه الطريقة مربحة جدا، لكن في المقابل يكون فيها إحتمال النصب عليك كبير جدا، ومن المحتمل أيضا أن يتم إختراقك عن طريقها، لذلك توخى الحذر في المعلومات التي ستشاركها:
  •  يجب أن تتوفر على شخص مساعد،
  •  وعلى موقع خاص،
  •  وعلى مجموعات في وسائل التواصل الإجتماعي،
  •  وعلى قناة في اليوتوب؛
  •  وقناة مخصصة على تيجرام،
  •  وبوتا خاصا لهذه المهام،
  •  وموقعا رائعا لنشر تفاصيل المشروع والترويج له إعلاميا، 
  • ومستندا محينا كل ساعة.
وبعد توفر هذه الأدوات المساعدة، أضمن لك أنك ستحقق أرباحا هامة على المدى المتوسط والطويل، والأهم من ذلك أن الإنطلاقة كنت بصفر دولار، فقط من جراء العمل اليومي المتواصل والبحث الدائم عن المعلومة الجديدة والحصرية.

إلى هنا أكون قد شاركت معكم تجربي لأهم 3 طرق ربحية  سهلة ومضمونة  في مجال العملات الرقمية بصفر دولار.

لا تنس أن تترك لنا تعليقا عن تجربتك في هذا المجال أو نصيحة أو أي معلومة يمكن أن تفيذ القارء العربي عموما والمتداول بالعملة الرقمية خصوصا.
الفارمكون
كاتب المقالة
، متداول محترف في مجال العملات الرقمية، ومهتم بكل ماله علاقة بتقنية البلوكتشين وملحقاته،حاليا أنا عضو ومدون في ، مدونة العملات الرقمية .

جديد قسم : مواقع ربحية

  1. دى عملع اسمها fashion coin بتديك 29الف توكن بقيمه 29 دولار ده رابط التسجيل والحصول على العمله من موقع موثوق airdropalert.com كمان عمله mhealthcoin بتديد 1400 عمله بقيمه 14دولار وعمله ins بتديك حوالى 4500 كوين والحد الادنى للسحب 9000 دلى روابط العملات بالترتيب بس لازم يكون عندك حساب تليجرام لان الشغل كلو عليه

    https://t.me/FASHION_COIN_Airdrop_Bot?start=873045238


    https://t.me/mHealthAirdropBot?start=873045238

    ردحذف

Home
Home
Home