تمويل حملة إعلانية على الفيسبوك بالعملات الرقمية

طريقة مبتكرة لتمويل حملاتك الإعلانية على الفيسبوك عن طريق أرباحك من العملات الرقمية!

تعد هذه الطريقة التي سنتطرق لها أسهل طريقة لتمويل حملتك الإعلانية في مجال التجارة الإلكترونية عن طريق العملات الرقمية، هي خلاصة مجموعة من المحاولات، حيث يحتاج البعض منا إلى تمويل حملاته الإعلانية على"الفيسبوك" لكن يصطدم بأنه لا يمكنه تمويل كل حملاته على مدار السنة، حيث يجد نفسه قد تجاوز السقف المسموح به من خلال بطاقته الائتمانية(visa/master-card) في دولته، لذلك سنقدمك لك طريقة مبتكرة ومجربة وناجحة، فقط تحتاج إلى قليل من الإنتباه وتتبع بعض المراحل العادية والبسيطة.
أسهل طريقة لتمويل حملتك الإعلانية في مجال التجارة الإلكترونية عن طريق العملات الرقمية.

لماذا سأحتاج إلى هذه الطريقة وأنا لدي بطاقة بنكية في بلدتي تسمح لي بالشراء من الأنترنت؟

المشكل ببساطة هو محدودية سقف السحب الخارجي، حيث يعاني جل محترفي وممتهني التجارة الإلكترونية عامة، ومتسوقي الأنترنت خصوصا، عدة مشاكل ترتبط بمحدودية سقف الشراء من خارج الدولة التي يقطنون بها، إذ لا تسمح بعض الدول ومنها المغرب -على سبيل المثال- إلا بالسماح بمبلغ قليل لا يتعدى 1000 دولار في الحالة العادية في السنة الواحدة، وكل مبلغ أكبر من هذا العدد يصبح الأمر شبه مستحيل بالنسبة للأشخاص العادين؛ مع إمكانية زيادة هذا المبلغ الى 4000 دولار لكن بشروط وتعقيدات للشركات والمقاولين الكبار.

ولتفادي هذا المشكل العويص، أصبح الأمر أكثر سهولة مع العملات الرقمية، وفي الحقيقة هذه الطريقة حصرية، ولن تجد أي شرح لها سوى على مدونتنا، حيث ستسمح، لك بالإستعانة بالعملة الرقمية لرفع السقف إلى مبالغ خيالية.

ماهي متطلبات هذه الطريقة ؟

  • أولا: تحتاج إلى حساب بايبالpaypal.
  • ثالثا: تحتاج إلى وسيط( متداول في العملة الرقميىة) يبيع العملات الرقمية عموما او البتكوين bitcoin تحديدا ويجب ان يكون في دولتك.
هذه الخطوات سهلة جدا، وفي متناول الجميع، كلنا نملك حساب بايبالpaypal، وكلنا نملك بنكا رقميا آخر، لكن هنا أفضل بنك هو إيبايمنت epayments تحديدا لأنه يدعم العملة الرقمية ويمكن ربطه بسهولة مع البايبالpaypal.

راجع هذه التدوينات فهي أساسا نجاح هذه الطريقة من خلال خطوات التسجيل في إيبايمنت وطرق التحويل ونصائح وإرشادات هامة أخرى ستجدها في هذه الروابط التالية:

حسنا لدي هذه الخطوات جاهزة الآن ماذا علي أن أفعل؟

ستبحث عن وسيط يبيع البتكوين داخل بلدتك أو مدينتك، ويجب ان يكون شخصا موثوقا، ثم تشتري منه البتكوين وتعطيه المال نقدا، أو عن طرق تحويل أرباحك من العملات الرقمية، وبعدها ستحول البتكوين أو أرباحك مرة أخرى إلى بنك إيبايمنت، وستقوم بربط بطاقتك البنكية لأيبايمنت epayments مع البايبال paypal، وبعدها ستختار في "الفيسبوك أدس" وسيلة دفع إما: بطاقة الأيبايمنت epayments أو البايبال paypal، ومبروك عليك التمويل لحملتك، يمكن تمويل حملتك اليومية في حدود أكثر من 3000 دولار في اليوم وبدون مشاكل.

ختاما: ستغنيك هذه الطريقة عن شراء حساب أدسنس adsense أمريكي لربطه بالباينويرpayoneer، وستغنيك عن شراء الدولار من وسطاء إفرتاضيين، وستوفر العديد من الوقت والمال، وستكون حملتك الإعلانية مضمونة وناجحة بإذن الله.إذا أعجبتك الطريقة لا تنس نشر المقال ليستفيد اكبر عدد من المتسوقين العرب ومن محترفي العملات الرقمية وممتهني التجارة الإلكترونية.

الفارمكون
كاتب المقالة
، متداول محترف في مجال العملات الرقمية، ومهتم بكل ماله علاقة بتقنية البلوكتشين وملحقاته،حاليا أنا عضو ومدون في ، مدونة العملات الرقمية .

جديد قسم : العملات الرقمية

إرسال تعليق

Home
Home
Home