إنتباه! تراجع مهول لمستخدمي أشهر منصات تداول العملات الرقمية!

closed platformنتابع بشكل دائم تطور عدد الزوار لإشهر منصات تداول العملات الرقمية، ولفت إنتباهنا في الآونة الأخيرة، تراجع مُهول لعدد الزوار بأفضل منصات تداول العملات الرقمية، مما دفعنا لدق ناقوس الخطر، بالنسبة للمستثمرين والمتداولين على السواء سواء بمبالغ كبيرة أو بمالغ متواضعة.

ليس المشكل في تراجع عدد الزوار النسبي والمتذبذب، بل الخطير هو التراجع الملحوظ لعدد مستخدمي أشهر المنصات، بعد أن كان الإقبال عليها كبير جدا في نهاية 2017 وبداية 2018 والذي طبعا سيواكبه زيادة في عدد الموظفين ومصاريف خارجية أخرى، والتي كان تخصم طبعا من أرباح كل أوامر البيع والشراء، والإعلانات والشركات الخارجية، لكن اليوم من سيدفع تكاليف هؤلاء، أمام هذا التراجع المهول؟

يمكنك ملاحظة التراجع على أشهر المنصات من خلال الصور التالية:

منصة اليوبيت
منصة كريبتوبيا
منصة البتفنكساكس تشينج
كما لاحظت في الصور أعلاه أصبح الوضع جد مقلق بالنسبة للإستثمارك أو تداولك اليومي.

النصيحة التي سنقدمها لك تتكون من ثلاث خطوات رئيسية:

  • الخطوة الأولى: توزيع الرصيد الى حصص، سواء الرصيد المستثمر أو الرصيد الذي تتداول عليه إلى 3 حصص متساوية في ثلاث منصات مختلفة وذات شهرة كبيرة.
  • الخطوة الثانية: الإستعانة بما نسبته 33% من الرصيد في المحافظ الإلكترونية سواء على الأنترنت مثل محفظة الكوان بايمنت، أو على الحاسوب وأنصحك بمحفظة إكسيدوس" الرائعة والأنيقة والأكثر حماية إلى حدود كتابة هذه السطور.
  • الخطوة الثالثة: عليك بالإستعانة بأدوات التخزين البارد أو ما يعرف بالمحافظ الباردة، مثل "مفتاح ليدج أو ما يعرف ب محفظة ليدج".
هذه الخطوات أصبحت ضرورية، سواء في تراجع مستخدمي أشهر المنصات أو بدونها، لكن مع هذا التراجع الخطير، نرى أنها أصبحت أولوية للحفاظ على رصيدك وإستثمارك.

وفي الأخير: لا ينطبق الأمر على منصات تداول العملات الرقمية، بل على كل الشركات الإستثمارية التي تعتمد على "المخططات التسويقية أو الهرمية" فهذا التراجع سيؤثر حتما على توجهها العام، وستكون عرضة للإفلاس في أي لحظة وستتوارى عن الانظار بحجة الإختراق أو العراقيل القانونية أو أي سبب قد لا يعرضها للمسائلة القانونية، مثل إنهيار شركة السويس كوين ووشركة البيتكونكت، والقادم طبعا "شركة الوان لايف" امبراطورة التماطل و الإحتيال العالمي الجديد.
الفارمكون
كاتب المقالة
،الفارمكون: مشرف مواقع ومدون عربي مهووس بالتقنية والتجارة الإلكترونية وتداول العملات الرقمية و كل ماله علاقة بتقنية البلوكتشين بشكل عام، حاليا أدير مدونة العملات الرقمية .

جديد قسم : تقنيات التداول

إرسال تعليق