مدونة العملات الرقمية "الكل في واحد Todo-in-one" مدونة العملات الرقمية "الكل في واحد Todo-in-one"
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...
random

أفضل محفظة الكترونية شاملة لتخزين العملات الرقمية

السلام عليكم ومرحبا بكم في تدوينة جديدة عن ملحقات العملات المشفرة على موقعنا المتخصص بالعملات الرقمية 

شرح محفظة كوان بيمنت coinpayments

ملاحظة: تم تحديث شروط التسجيل وأصبح بإمكان أي عضو مسجل جديد، أن يحصل على 100 وحدة من عملة cps والتي يقدر ثمنها ب 10 دولار حاليا.

كما هو معروف أن لكل عملة محفظة الكترونية، يتم الإحتفاظ فيها بالعملة الرقمية، غير أنه مؤخرا أصبح من الصعب  التسجيل في مواقع كل العملات والمحافظ التابعة لها أو تحميلها على الحاسوب، وأصبح هذا الأمر يشكل مشكلا كبير للمتداولين وللمستثمرين على السواء.

 لذا اصبح من الضروري جمع هذه المحافظ في محفظة واحدة لتسهيل عملية الإحتفاظ بها والولوج اليها سواء على الأنترنت او على الحاسوب.
ومن بين أشهر المحافظ الاكترونية التي لها شهرة كبيرة هي:

محفظة كوان بيمنت coinpayments:

 تعد محفظة كوان بيمنت coinpayments من افضل المحافظ  على الاطلاق، وهي الأفضل فعلا والأشمل ، والأكثر امانا وسرعة في التحويل، ولها رسوم معتبرة كما أن بها إضافات ضرورية للمطورين والمبرمجين والمتداولين العاديين.

مزايا محفظة كوان بيمنت coinpayments:



  1. تضم تقريبا كل العملات الأساسية.(435 عملة)
  2. تدعم محفظة كوان بيمنت coinpayments التحويل بين العملات
  3. تضم محفظة كوان بيمنت coinpayments عددا كبير من العملات الرقمية (حوالي 435 عملة) وكل يوم يتم اضافة العملات.
  4. تدعم محفظة كوان بيمنت coinpaymentsالتحويل السريع بين كل المنصات وباقل تكلفة.
  5. تضم محفظة كوان بيمنت coinpayments بعض الاضافات الرائعة للمبرمجين ومطوري المواقع.
  6. سهولة التعامل معها وبدون تعقيدات.
  7. بها خصائص أخرى رائعة يستعصي كتابيا شرحها.
وبها مجموعة من الإضافات التي قد تحتاجها كمبرمج ومتداول عادي، واترك المجال لإكتشافها من خلال التسجيل في المحفظة، وهي عملية سهلة وروتينية ، الا انه يجب الانتباه في كل محاولة التسجيل فانه يطلب الرقم التفعيل من البريد الاكتروني لحماية مضاعفة 
اتمنى ان تنال اعجابكم 
تحياتي
وان كنت تفضل الماحفظ التي تثبت على الحاسوب أكتشف  ارقى محفظة على الاطلاق والاكثر شهرة لدى المتداولين الاجانب والعرب.
بقلم :الفارمكون

بقلم الفارمكون

مدون عربي متخصص في التداول بالعملات الرقمية المشفرة وكل ما يتعلق بالتداول على المنصات وتوصيات البيع والشراء بالاضافة الى ملحقات العملات الرقمية .

  1. الله ينور عليك شرح رائع ومتميز ،،المحفظه فعلا قويه ،، منتظرين مذيد من الشروحات في مجال العملات الالكترونية

    ردحذف

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

مـدونة الكل في واحد TodoInOne

مدونة الكل في واحد(Todo-in-one) مدونة عربية تعنى بالعملات الرقمية، وكل ما يتعلق بالتداول الرقمي على المنصات المشهورة، كما تقدم المدونة مواضيع حصرية 100% بنفس التخصص، وهي عبارة عن مقالات يومية من إعداد المدون "الفارمكون"، وللمدونة زوار من كل الدول العربية كما ان لها زوار من الدول الأجنبية، ويمتلون ما نسبته 20% كما تقدم المدونة كل ما هو جديد عن العملة الرقمية: من أخبار العملات الرقمية والعروض الجديدة وتقنيات التداول، بالاضافة الى شرح المنصات المتعارف عليها والجديدة، كما نخصص قسما مهما لتقديم الإستشارة على الصفحة الرسمية على الفايسبوك للمتداولين الجدد بشكل خاص،ولكل إستفسارت المتداولين بالعملات الرقمية بشكل عام.

دون وأربح الدوج كوين

Home

لائحة متجددة للتسجيل في الأيردروب

Home

إدعم الموقع Donate to us

Home

مــــذكـــــــرة crypto-calendar

Home

لا نتحمل المسؤولية في حالة الخسارة

أخي الزائر، محتوى هذا الموقع هو حصري بنسة 100% ولا ينقل أي أفكار أو مقالات أو ترجمة لمواقع أخرى، فهي مقالات وتدوينات شخصية للمدون "الفارمكون" وهو متداول محترف بالعملة الرقمية. لكنه غير مسؤول عن الأضرار التي قد تلحقك من جراء التقليد الأعمى لبعض المنشورات، فمحتوى الموقع تدوينات شخصية ، ولا يقدم الموقع توصيات إلا في حالات معينة، عندما تتم الإشارة الى ذلك في مقال محدد أو فقرة محددة. كما أن "الفارمكون" هو المشرف الوحيد عن الموقع، وكل المقالات المنشورة من انتاجه لوحده.ولا يتبع موقعنا أي جهة حكومية أو اجتماعية أوقتصادية وكل ما يكتب على الموقع فهو غير ملزم لأي جهة أخرى.

أحصل على توصيات مجانية يوميا

Home