القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

مراجعة: منصة بتس-ألفا btc-alpha المزايا والعيوب

مراجعةوشرح منصة بتس-ألفا btc-alpha المزايا والعيوب
خلقت عملة U.CASH هذا الأسبوع الحدث، من خلال تصنيفها في المرتبة 22 في موقع coinmarketcap، وتضاعفت حوالي 75 مرة خلال يومين من دخولها (أي من40 ساطوشي الى حوالي 3000 ساطوسي) فلو إفترضنا أنك دخلت ب 100 دولار فالأرباح سكون 7500 دولار)، وهو أمر نادر الحدوث لعملة صغيرة أن تتصدر الترتيب بهذه السرعة.
والأمر الذي يستحق البحث عنه، هي: المنصة التي بفضلها خلقت عملةU.CASH الحدث، فما هي منصة  بتس-ألفا btc-alpha وماهي المزايا التي تتميز بها هذه المنصة وماهي العيوب والنواقص التي لم تستطع تجاوزها منصة btc-alpha كما هو الحال مع بعض المنصات التقليدية.
btc-alpha-Review- is-it scam-or-safe

ماهي منصة btc-alpha؟

منصة btc-alpha منصة صغيرة ظهرت حديثا، والموقع الخاص بها مسجل ب (United Kingdom) وهي روسية المنشأ على ما يبدو من خلال تفحص"الكود البرمجي للمنصة، فهو يضم عبارات روسية،  والمؤكد هو أن  هناك تحفظ كبير على هذه المعطيات المرتبطة بالمعطيات الشخصية والفريق الذي يسير المنصة، وتدعم منصة btc-alpha التبادل بالبتكوين وبعض العملات الرقمية التقليدية ذات السمعة الحسنة(Litecoin, Ethereum, Ethereum Classic, Monero, Zcash)، كما تدعم منصة btc-alpha التبادل على الدولار الرقميusdt وعملة الإثريومEthereumكما تدعم المنصة أيضا الى حدوث كتابة هذه التدوينة حوالي 30 عملة  بديلة أخرى.

مزايا منصة منصة btc-alpha

  • تدعم المنصة 95 % العملات ذات السمعة الحسنة والمصداقية الكبيرة، كما تدعم التبادل بالأزواج (البتكوينbitcoin/الدولار الرقميusdt/الإثريومEthereum).

  • رسوم منخفضة لا تتعدى 0.20% - 0.25%، وتنخفض كلما كانت كمية البتكوين كبيرة وقد تصل في الحد الأدنى الى %0.10 في حالة اذا كنت مصنفا ضمن لائحة الحيتان الكبيرة.

btc-alpha-Review- is-it scam-or-safe

  • كما تعتمد منصة btc-alpha "الشارط الرائع الخاص بموقع "ترايدين فيو TradingView " حيث يسمح لك بعرض التبادل بالثواني والدقائق، اضافة الى إمكانية التحليل الفني على الشارت ومشاركتها مع الأصدقاء أو على وسائل التواصل الإجتماعي.
  • تصفح سريع، لمنصة btc-alpha، نظرا لصغر المنصة، ونظرا أيضا لبساطة التصميم وقلة الأكواد البرمجية الخاصة بالتطوير والتصميم.
  • تعتمد منصة btc-alpha خاصية التحقق لتسجيل الدخول من خلال خاصية " التحقق كوكل"
  • خاصية الدردشة، التي لم أستطع الحسم في ادراجها بين المزايا والعيون، فهي سلاح ذو حدين، وقد سبق لنا أن نشرنا مقالا عن خاصية الدرشة بالتفصيل من هنا.
  • من بين المزايا هناك خاصية حصرية بمنصة منصة منصة btc-alpha وهي خاصية Apha Code وذلك لتحويل الأرصدة بين المتداولين بدون تكاليف ولا رسومات كما تسمح لك بالسحب على advcash و perfect كما هو موضح على الصورة التالية .
btc-alpha-Review- is-it scam-or-safe

عيوب منصة منصة btc-alpha

  • لا تتوفر أي معطيات تخص فريق العمل والجهات الحاضنة للمنصة، وهذا أمر مقلق بالنسبة لنا ولا يشجع أبدا على التداول بها أو الإستثمارعليها، لذلك يجب توخي الحيطة والحذر، وعند الإنتهاء من عملية الصيد والقنص، المرجوا تحويل الرصيد الى المنصة الأساسية.
  • ندرة العملات الرقمية بالمنصة، فهي لا تتعدى سوى حوالي 30 عملة ورمز.
  • غياب خاصية" المرجنة" margin trading كما هو الحال بالنسبة لبعض المنصة، رغم أنها خاصية "محرمة شرعا" فقد أعتبرناها من النواقص داخل المنصة.
  • منصة منصة btc-alpha لا تحتاج الى وثائق اثباث، فهي منصة لا مركزية تتسم بالخصوصية والحماية العالية للهوية، وهذه الخاصية نفضلها في العملات الرقمية، لكن لا نرتاح لوجودها بالمنصات لأنها قد تختفي دون سابق إنذار والأمثلة على ذلك كثيرة.

خاتمة:

كما قلنا سابقا، أخدتنا الظروف الى هذه المنصة، وهي منصة رائعة مادامت تحقق لنا أرباحا في التداول، لكن لا ننصح بالإستثمار عليها أبدا، رغم الإغراءات التي تنمحها المنصة، خاصة مع تزايد الغموض حول موقع المنصة والفريق الذي يسهر عليها، لكنها فرصة لملاحقة العملات الرقمية واصطيادها، كما هو الحال مع عملة عملة U.CASH التي خلقت الحدث خلال يومين من ادراجها بمنصة btc-alpha.

وللإشارة فقط فقد "دخلنا" على العملة برصيد متوسط لا يتعدى 200 دولار على عملة U.CASH وذلك كمبدأ اتخدناه على موقعنا وهو عدم مراجعة وشرح أي منصة دون التداول بها وإحيانا الإستثمار بها  بمبلغ بسيط ، فحتى لقدر الله نصبت أواحتالت علينا -وهو امر غير مستبعد مع هذا النوع من المنصات- فسنجد في بعضنا سندا للمواساة، لكنها أيضا فرصة لمضاعفة الأرباح، وركوب المخاطر، "فالتداول والإستثمار بدون مخاطرة، أشبه في نظري من الروتين والرتابة بالوظيفة العمومية".
رابط التسجيل بالمنصةhttps://btc-alpha.com

تعليقات

Home