القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

تابع جديد الأيردروبات واحدا بعد الآخر عبر هذا الموقع الرائع !

كلما ظهرت ظاهرة جديدة بمجال العملة الرقمية إلا وتليها موجة اخرى من المواقع التي تشرحها وتتخصص بها، كما كان الحال مع عروض الأيكوico، حيث خُصصت مواقع لهذا الغرض بالتحديد، تعرض الأحداث على شكل مواعيد محددة، فنفس الأمر ينطبق حاليا على عروض الأيردروبairdrop، التي انتشررت مؤخرا على وسائل التواصل الإجتماعي.
airdropalert

موقع التبيهات الخاصة بالأيردروب airdropalert

يأتي هذا الموقع الجامع لهذه العروض، لتبسيط عملية البحث وتجنب التيه وراء مجموعة من الصفحات المظلله، التي تستغل سداجة الباحثين عن الربح المجاني من جمع الرموزtoken، وجرهم الى صفحات مزورة، وللإشارة، ففي المقابل نجد هناك صفحات حقيقة يسهر عليها مشرفون ينقلون الاخبار الصحيحة لكن من الصعب الالمام بجميع التفاصيل.

اليك هذا الموقع الرائع المتخصص باخبار الأيردروباتairdrop التي نُشرت، والتي  في فترة النشر حاليا، والتي سيتم نشرها في المستقبل.

الموقع بسيط يختصر عليك الطريق  ويغنيك عن متابعة كل الصفحات والمجموعات الفيسبوكية، فهو يقدم الأحداث على هذا الشكل :
airdrop alert
ويمكن من معرفة الاحداث بطريقة سلسة واضحة يكفي الضغط على الأيردروبairdrop حتى تُعرض لك كامل التفاصيل التي تحتاج اليها على الشكل التالي:
airdropalert
وبالموقع خاصية رائعة حيث يمكنك التسجيل عن طريق البريد الإكتروني، والتوصل بشكل يومي بالعروض المتعلقة بالأيردوبairdrop.
ملاحظة هامة:
قبل ان تتسجل في عرض من الأيردروبairdrop تذكر جيدا أن السلعة المدفوعوة وبأثمان كبيرة فقد تم النصب بها وعلى عدد كبير جدا، فكيف بالأحرى السلع والخدمات المجانية!! فلا تتسجل في أي أيردروبairdrop بمعطيات صحيحة أو ببريد الكتروني تستعملة في المنصات الرسمية، كما لا تضع أي رمز سري أو رقم هاتف، إلا إذا أحسست وتأكدت من فريق المشروع وموقع الأيردروبairdrop الصحيح وليس "المزور". 
رابط موقع التنبيهات(airdropalert) من هنا أو الضغط على رابط الموقع مباشرة 

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق
  1. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف
  2. دى عملع اسمها fashion coin بتديك 29الف توكن بقيمه 29 دولار ده رابط التسجيل والحصول على العمله من موقع موثوق airdropalert.com كمان عمله mhealthcoin بتديد 1400 عمله بقيمه 14دولار وعمله ins بتديك حوالى 4500 كوين والحد الادنى للسحب 9000 دلى روابط العملات بالترتيب بس لازم يكون عندك حساب تليجرام لان الشغل كلو عليه

    https://t.me/FASHION_COIN_Airdrop_Bot?start=873045238


    https://t.me/mHealthAirdropBot?start=873045238

    https://t.me/ins_robot?start=873045238

    ردحذف

إرسال تعليق

Home