ماهو مشروع سوفرانو كوين (SovranoCoin)؟

محتوى موقع الإنترنت سوفرانو كوين (SovranoCoin)
ماهو المشروع العربي سوفرانو كوين (SovranoCoin)؟

 بخصوصنا

أصبحت السرية المالية انشغالا رئيسيا لأي مشارك في العالم المالي. بطاقات الائتمان، بطاقة المدين، التحويل الرقمي للمال بما في ذلك البيتكوين لا توفر الكثير من السرية التي نحتاجها.العملات المشفرة الأولى لا توفر الكثير من السرية المطلوبة، والتعامل مع البيانات ذات الصلة مثل توقيعاتك والعناوين والمبالغ والوجهة المستهدفة لا يتم في إطار سري.

إننا ندرك هذه الانشغالات خاصة في خضم المعرفة المتنامية والصناعة الناشئة المتعلقة بالعملة المشفرة. لا تقلق من الآن فصاعدا، بما أن عملة سوفرانو كوين (SovranoCoin) قد تخلصت من انشغالاتك للأبد. سوف نعرفك على إثبات ملكية (PoS) ثوري وعملة عقد ماسترنود تم تطويرهما بخصائص سرية وبالتالي تجعل من حلم العملة المشفرة لتكون عملة حرة التداول أمرا واقعا. تعتقد سوفرانو كوين أن عملة مشفرة ناجحة يجب أن تتميز بالثلاث ركائز التالية ألا وهي:

  • إخفاء خارق للهوية (تستر خارق)
  • سلامة
  • جودة
بعد تحديد الركائز الأساسية التي تميز عملة سوفرانو، فإننا نختلف عن العملات المشفرة الأخرى من النواحي التالية:
  • السرعة
  • الأمان
  • عملة مشفرة مستقرة ومنصة لاعتماد عالمي.

لماذا عملة سوفرانو (أو سوفرانو كوين)؟

تستعمل عملة سوفرانو شبكة سلسلة الكتل المتوفرة في الصناعة. العملة المشفرة هي تفرع من زيروكوين وتعمل هذه الأخيرة كامتداد لبروتوكول بيتكوين مع تحسينات في السرية. بالتالي، تجمع عملة سوفرانو أفضل البروتوكولات وتقنيات التشفير واللامركزية من أجل التميز عن باقي العملات المشفرة. نمتلك بعض من أفضل المميزات في الصناعة والتي تشمل ما يلي:

امتيازات عملة سوفرانو:

1) إخفاء الهوية (أو التستر):

نحن فرع وعملة مشفرة محسنة من سلسلة الكتل زيروكوين. ذلك لأننا نفهم مستعملي العملة المشفرة ونتوق لتحقيق إخفاء الهوية المطلق الذي يكون مثالي لتحقيق الغاية التي حددها ساتوشي في حرية مالية كاملة. التستر في هذه الحالة يعني أنه بإمكان شخص ما إرسال أو استقبال أو إنفاق أمواله المشفرة من دون أن يكون لأي شخص القدرة على التعقب المالي للمستعمل الفردي. هذا الأمر غير متوفر في الصناعة في الوقت الراهن، غير أن مشروعنا جعله أمرا ممكنا وعملة سوفرانو هي العملة المشفرة المناسبة للتعاملات الخفية. الحفاظ على إخفاء الهوية في المعاملات يظهر التزامنا في تعزيز الثقة والسلامة لكل الأطراف المشتركين في شبكة سوفرانو كوين. في نفس الوقت، سيمنحنا ذلك الفرصة للتخلص من مراقبة الشبكة. أمكن تحقيق هذا القدر العالي من إخفاء الهوية بفضل تطبيق عقد بروتوكول الإنترنت غير المرئية I2P التي تعمل على تحقيق الغرض في حجب مستعملينا عن كل عناوين IP في كل أوقات المعاملات.

معاملات آمنة وسريعة:

نتوقع تسجيل المزيد من عقد الماسترنود لعملة سوفرانو، وفي الوقت الحالي لدينا عدد مذهل من هذه العقد قيد التشغيل. هذا الأمر حاسم لجعل شبكتنا ذات طابع لا مركزي عالي وبالتالي تحقيق المزيد من الأمان مع معاملات ومكافآت سريعة. هذا الأمر منصوص عليه في الخاصتين أو الثلاث خصائص التالية والتي تعتبر محفزة لتشغيل عقد الماسترنود سوفرانو.
 الاستدامة:
أهم جاذبية لعملة سوفرانو في تشغيل عقد الماسترنود لسوفرانو تتمثل في أنها صديقة للبيئة بما أنها تستعمل تكنولوجيا إثبات الملكية 100% في توليد الكتلة. هذا يجعل من عملية توليد والتحقق من الكتلة ذو تكلفة فعالة بما أن الطريقة لا تستهلك الكثير من الطاقة بالمقارنة مع مقاربة إثبات العمل (PoW).
 دليل عالي على مكافآت الملكية:
كمستثمر في مشروعنا سوف تكون جزءا من مشروع عالي الربحية، ذلك لأننا صممنا تكنولوجيتنا من خلال إجماع حول دليل الملكية الذي سيكون له سلم مكافآت الكتلة أدنى على مر الزمن. وهي تقنية للحد من التضخم مع الحفاظ على توريد منخفض وثابت وهو ما يضيف قيمة لقيمة مستثمرنا.
 منظومة مبسطة لمكافآت إثبات الملكية:
تصور أن تكسب بينما تكون نائما أو تتعاطى في أنشطة يومية أخرى! ذلك لأن مالك عملة سوفرانو أو من يشغل عقد الماسترنود بإمكانه مغادرة تطبيق محفظة سطح المكتب وتركه مفتوحا وتستمر مكافآت الكتلة في التراكم.
 معاملات عالمية:
سيكون لمالكي عملة سوفرانو القدرة على إرسال واستقبال عملات سوفرانو في وقت حقيقي عبر العالم. سيكون ذلك ممكنا عبر عملائنا لسطح المكتب ومحافظنا المتنقلة. ويستطيع ملاك عملات سوفرانو أيضا من شراء أفضل السلع والخدمات عبر العالم سواء كانت في متاجر مادية للبيع بالتجزئة أو متاجر عبر الإنترنت. تذكر أن مشروعنا لا مركزي بشكل عالي من خلال دليل ملكية 100% ومنظومة عقد ماسترنود، بالتالي فإن عملاتنا المشفرة هي مقاومة للرقابة، بلا حدود من دون أن ننسى أنها تتستر على الهوية بشكل لا يصدق.
 مقاومة للتضخم:
تدرك عملة سوفرانو كمشروع كيف أن التضخم بإمكانه أن يخدع الإيرادات المتوقعة لمستثمرينا. إذا ماذا بإمكاننا فعله في هذا المجال؟
لقد نفذنا إجراءات تتضمن: عملات إقفال عقد الماسترنود، مكافآت كتلة تشطر إلى النصف، تحفيز مالك سوفرانو بـشطر مكافآت الملكية على أساس 0.8 / 0.2، واعتماد عالمي من خلال خدمة بما أن المستعملين بإمكانهم الشراء باستعمال سوفرانو بأكثر سرعة وأمان. كل ذلك يتم القيام لمنع التضخم في منظومتنا البيئية للعملة.
عملة سوفرانو
بيتكوين
بطاقات الائتمان
النقد
فعالة
فعالة
فعالة نسبيا
غير فعالة
من دون حدود
من دون حدود
ليست من دون حدود
متعبة لعملة عابرة
مقاومة للرقابة والهجوم
مقاومة للرقابة والهجوم
مفتوحة للهجوم والرقابة
درجة لا أمن عالية لملها
قابلة المحاسبة
قابلة للمحاسبة
قابلة للمحاسبة بترخيص من المستعمل
غير قابلة للمحاسبة
هوية خفية وخاصة
غير خفية الهوية
هوية خفية محدودة
خاصة
رسوم منخفضة
رسوم منخفضة
رسوم عالية
نسبية

التزام سوفرانو كوين بالتستر على هوية المستعمل:

غيرت سوفرانو كوين اللعبة في صناعة العملة المشفرة بدرجة عالية جدا من التستر على الهوية في المعاملات. نحن فريق من المشفرين والمطورين المعروفين وذوي خبرة ننجز مع بعض أكثر العملات المشفرة الخاصة تطورا آخذين بعين الاعتبار مستعملينا. نحن نستعمل تكنولوجيا سرية متقدمة صامدة لتسريب أي معلومة لجعل هذه التكنولوجيا المبتكرة واقعا في الحياة منذ بدء العملات المشفرة.
هذا ما نعنيه بحيازة عملة مشفرة سرية.

شبكة سرية ولا مركزية 100%

لقد أنجزنا في السابق عملات مشفرة لا مركزية ولكن هل توجد سرية وخصوصية بنسبة 100%؟. الجواب لا.
تستعمل سوفرانو كوين تكنولوجيا سرية متقدمة صامدة لتسريب أي معلومة لجعل هذه التكنولوجيا المبتكرة واقعا في الحياة. يعني ذلك أنه باستعمال منصة سوفرانو  فإننا نمكنك بالتعامل والكسب من دون الكشف على معلوماتك الشخصية للأشخاص الآخرين في الشبكة أو خارجها. كمشارك تراهن على أمن الشركة فإنك تقوم بذلك بالتأكيد من دون الكشف على هويتك أو على موقعك في العالم. هل هذا صحيح بالتمام؟ ماذا عن أولائك المذعورين من الشبكة، هذه أخبار جيدة يمكنك تشغيل محافظك من خلال شبكة تور (الشبكة الخفية) سواء كمراهن ومشغل للماسترنودات.

هوية خفية:

ليست سوفرانو كوين مهتمة بمعرفة من أنت إذن عليك نسيان كل العمليات المرهقة الممتثلة بإجراء (اعرف زبونك). سوف نحافظ على الهويات الخاصة لكل مستعملينا من خلال الوصول إلى كل واحد في أي مكان عبر العالم. ما تحتاجه هو تحميل محافظنا أو زبائننا أدناه سواء إلى حاسبوك أو الأجهزة النقالة من دون متطلبات لمعلومات شخصية وكن جاهزا للإنفاق والكسب والتعامل، وهذا ممكن فقط مع سوفرانو كوين.

أنفق وأرسل بشكل خفي:

هل تعرف أنه من السهل لأي شخص البحث في مستكشف الكتل عن منشأ ووجهة أموالك؟ نحن بصدد تطوير أكثر المنظومات ابتكارا وتقدما مدعمة بتكنولوجيات zPIV و I2P للمحافظة على إخفاء الهوية التام والمطلق لمستعملينا وتحقيق السرية في شبكتنا سوفرانو.

اكسب مكاسب سرية:

منذ أن أصبحنا فرعا من منصة زيروكين فإننا سنستفيد من قدرة سلسلة الكتل على السماح للمستعملين بالمشاركة في zPIV وكسب مكاسب باستعمال نفس zPIV الذي أنشأ الاشتراك الخاص. هو المستوى التالي للخصوصية لأنه لا يمكن لأي طرف كشف التغطية أو معرفة عدد النقود التي اشتركت بها أو المكاسب التي يتلقاها مستعمل.

تبادل خصوصي (سري):

نحن نخطط لإدخال تبادل لا مركزي حقيقي يعمل على شبكتنا لعقد الماسترنود. بالتالي، سيكون مستعملونا منفتحين لعالم جديد من الاتجار السري بالعملات المشفرة مثل البيتكوين أو إيثر بأقصى درجة من الخصوصية والسرية والأمن كنتيجة للامركزية التبادل وإخفاء الهوية.
 لماذا عملة مشفرة خصوصية ومجهولة؟
كمستعمل لعملة مشفرة ولسوفرانو كوين، فإننا ندرك كعملة خفية الهوية وخصوصية، فإننا نعطي لمستعملينا ضمانة خصوصية لا تؤثر في الوضع الراهن للمجرمين المشتركين في أنشطة إجرامية، إذ للمجرمين في مجتمعنا مبرر قوي للقيام بما يفعلونه وكعملة خصوصية فإننا نقدم منافع كبيرة في عدم رغبتنا جعل التفاصيل المالية لمستعملينا متوفرة للجهور العام لدواعي مشروعة.
 فيما يلي شرح للسبب:
تصور شخص يشكو من مرض مزمن ويرغب في شراء أدوية على الخط وبشكل سري.
من المهم بالنسبة للشركات حماية أسرارها التجارية ومعلومات سلسلة التوريد من الشركات المنافسة لها.
يرغب زوجان في تطييب أنشطتهما السريرية ويرغبان في اقتناء لعب جنسية على الخط.
شركة تتعامل بمسائل خصوصية مثل الإفلاس وترغب في تقديم خدمات قانونية سرية.
من بين الأسباب المشروعة الأخرى أنت مستعمل تعتبر عملة سوفرانو الخصوصية كعملة مشفرة تحمي حرياتك الخصوصية. نحن في زمن الإنترنت أين تعتبر فيه الخصوصية أمرا مهما. أنت لست حر كشخص عندما لا تستطيع اتخاذ قراراك الخاص بك خوفا من إمكانية مراقبتك.
 منظومة المكافأة:
يتطلب تأمين شبكة سلسلة الكتل مشاركة جهات تساعد في هذه المهمة مقابل بعض المكافأة لإسهامهم. هذا هو المبدأ المنطبق في تقريبا كل شبكات سلسلة الكتل بما فيها البيتكوين وإيثر. على سبيل المثال، بالنسبة لشبكة بيتكوين للبقاء في مأمن يكسب المعالجون المشاركين في شبكة البيتكوين اختيار مكافآت الاختيار.
حتى بالنسبة لعملة سوفرانو، سوف نحافظ على نفس الطريقة المحفزة أين يسمح لكل شخص المشاركة وكسب بعض عملات سوفرانو لتأمين شبكتنا اللا مركزية. بالإضافة إلى ذلك، هناك 3 مجموعات أخرى تكسب مكافآت مقابل اشتراكهم وإسهامهم في الشبكة، وهي:
أ‌)        عقد الماسترنود
يتضمن ذلك تشغيل عقدة ماسترنود لشبكتنا والاشتراك فيها يسمح ذلك لأي واحد بكسب 1.000 عملة سوفرانو والحصول على فهم تقني.
ب‌)    المراهنة
يمكنك أن تكسب من منصتنا باختيار مراهنة عملاتك سوفرانو وبالنسبة لهذه الفئة ليس هناك حد أدنى متطلب وهو محفز جيد من طرفنا. الذي نطلبه هو فقط أن تحافظ على سطحك للعمل أو الجهاز النقال في حالة تشغيل.
تعمل سوفرانو كوين باستعمال آلية الإجماع دليل الملكية ومثلها مثل باقي البروتوكولات تتطلب تأمين الشبكة. بالتالي، لتحقيق هذه المهمة يجب حيازة بعض العملات سوفرانو. هذا متطلب للطريقتين الأولى أين بإمكانك كسب فائدة على عملات سوفرانو التي تحوزها.

ج) الفرص الأخرى للشبكة
نقوم بتشغيل شبكة نشط ومن وقت لآخر لدينا فرص مرتبطة بشبكتنا ونحصل على التمويل من عملات سوفرانو. لكل من هذه المشاريع العديد من المهام أين يمكنك الكسب بما في ذلك التطوير، دعم الزبون والتسويق من بين أمور أخرى. هذه الفرض يمكن أن تكسبك عملات سوفرانو وندعوك لتفقد موقعنا للإنترنت في قسم المشاريع للحفاظ على مهارتك في هذه الفرص.

منظومة مكافأة مشاركة عقد الماسترنود

تعمل عقد الماسترنود سوفرانو بنفس طريقة حسابك للتوفير المؤمن. تبدأ العملية بطرف مهتم بتشغيل عقدة مساترنود سوفرانو بإيداع 1.000 عملة سوفرانو ومقابل ذلك يحصل على مكافأة لتشغيل 1 عقدة ماسترنود.
حيازة وتشغيل عقد ماسترنود سوفرانو نشطة يكسبك بعض المكافآت بعملة سوفرانو ((نفس الفائدة عند العمل مع حساب توفير مؤمن). سيكون لملاك عقد الماسترنود الحق في المشاركة في حوكمة منصة سوفرانو كوين.
تذكر أنه لدينا بورصة لا مركزية وبالتالي بإمكانك الحصول على فرصة مراقبة ثروتك بأموال غير مخزنة ببورصة مركزية كما هو الحال حاليا. هذا يعني أن أموالك و/أو ثروتك ستظل مؤمنة في كل الأوقات.
عقد الماسترنود في الجوهر هي عقد تعمل بنفس برمجيات المحفظة باستعمال نفس سلسلة الكتلة بينما تقدم خدمات إضافية للشبكة وهذه الخدمات هي:
1)      معالجة لحظية للمعاملات
2)      منظومة حوكمة لا مركزية
3)      منظومة تصويت واقتراح غير قابلة للتغيير
4)      مصادقة كتلة فردية على المعاملات
5)      خزينة لا مركزية وهي منظوماتنا لوضع الميزانية
تقديم هذه الخدمات بواسطة عقد الماسترنود ينتج عنه بعض الدخل السلبي حيث يتم دفع بعض نسب المكافأة لكل كتلة.


متطلبات عقد الماسترنود:

كل عقدة ماسترنود تساوي 1.000 عملة سوفرانو
يجب أن يكون لها محفظة أو زبون نشط
يتم التشغيل على عنوان برتوكول إنترنت مخصص
لها مدة تشغيل على مدار اليوم ومدار الأسبوع 24/7

محفزات عقد الماسترنود

كسب مكافآت عقد الماسترنود
سمعة تأمين شبكة سوفرانو
المشاركة في حوكمة سوفرانو
خيار سلعة للبيع لاحقا

جزء الأسئلة الأكثر تكرارا:

ما هي عملة سوفرانو (SVR

عملة سوفرانو هي عملة مشفرة ثورية معتمدة على دليل ملكية مبتكر وتكنولوجيا عقد الماسترنود بما يمنح للمستعملين القدرة على التعامل ماليا بقدر لا يصدق من التستر. يمكنك أن تسمي عملة سوفرانو عملة خفية أو عملة مشفرة.

لماذا تعتبر التستر والخصوصية هامة بالنسبة لي؟

الكثير منا هم على دراية، وحتى أولائك الذين لا يعرفون حقيقة وجودهم هنا عليهم أن يكون لهم فهم صحيح عن ماهية الخصوصية في حقوق الإنسان العالمية. في الواقع، ينص التعديل الرابع لقانون الحقوق على أنه يجب حماية كل واحد منا من البحث والحجز غير المعقول وهو ما يؤدي إلى نشأة تصور حقوق الخصوصية. غالبا هذا الحق غير مضمون ولا مؤمن بشكل كافي في المعاملات المالية، ذلك لأن البنوك لها حق الوصول إلى معلوماتنا الشخصية التي قد تكون خارج التصميم أو تكون هذه المعلومات مشتركة على دراية أو من غير دراية مع أطراف آخرين.
يجب أن يكون هذا واحد من أهداف العملة المشفرة، بمعنى ردع التداخل مع معاملاتنا المالية، غير أن معظم هذه العملات المشفرة أخفقت في تحقيق حاجة المستعمل هذه. بالتالي، تزود عملة سوفرانو لمستعملينا تستر كامل فضلا عن التبادلية فيما يتعلق باستلام وإرسال وتخزين عملاتنا المشفرة سوفرانو.
يعمل فريقنا للتطوير على تفرع بروتوكول زيروكيون بما يخلق عملة مشفرة متسترة بشكل لا يصدق وهو ما يسمح بتحقيق امتيازات خصوصية مستعملينا على سبيل المثال:
أ) المحافظة على كل الأموال محفوظة في محفظة أو عنوان خاص. هذه الخطوة أعلى من العملات المشفرة ذات الدفتر الموزع العامة التي لا تملك مستوى من التستر وهو ما يؤدي إلى نشأة "القائمة الغنية لأصحاب التشفير". تحافظ عملة سوفرانو على خصوصية المستعملين وبالتالي تنحيتهم من التخصيص الممكن في تعميم الإنترنت "القائمة الغنية" والتي بطريقة أخرى تجعل هؤلاء المستعملين عرضة لهجومات خبيثة موجهة لمحافظهم أو عناوينهم.
ب) نحن نحمي أموال مستعملينا من إمكانية تسجيلهم في القائمة السوداء من طرف سلطات التحقيق ومؤسسات البحث المعنية بهذا المجال مثل "كوينفيرم". من الممكن تدقيق عملة مشفرة مفتوحة لديها دفتر عام مثل البيتكوين والمضي إلى تسجيل هذه العملة المشفرة في القائمة السوداء والتي تعتبر قد شاركت في أنشطة مشبوهة حتى من دون معرفة المالك الحالي لها.
ج) كما أننا ندخل أيضا البث المؤجل والتي يتضمن معاملة غير منشورة من جانب واحد عبر شبكة سوفرانو كوين. غير أنها تمر عبر مرحلة نشر أولي متدرجة بغية التخلص من إمكانية التحديد بدقة لمنشأ المعاملة الخاصة. هذا نوع من التأخير يتم في أجزاء من الألف من الثواني ويحدث من دون التأثير على مستعملينا النهائيين.

ما هي محفظة العملة المشفرة (عملة سوفرانو)؟

في جوهرها، محفظة عملة مشفرة هي جهاز، برنامج أو وسط مادي يخدم غرض تخزين المفاتيح العامة أو الخاصة والتي في المقابل يتم استعمالها لاستقبال، إرسال أو إنفاق العملات المشفرة.
من أجل تمكينك من حيازة عملة سوفرانو تحتاج إلى حيازة محفظة سوفرانو والتي هي مدعمة على مختلف المنصات مثل أندروييد، iOS ومحفظة سطح المكتب. في الواقع يمكنك أن تعتبر محفظة عملة سوفرانو أو أي محفظة عملة مشفرة أخرى فقط مثل حساب بنكي شخصي وتعمل كل واحدة من المنصات (iOS، أندروييد ومحفظة سطح المكتب) مثل حسابك البنكي المستقل. يعني ذلك أنك كمالك لمحفظة عملة سوفرانو أنت مكلف بأموالك وبإمكانك مراقبتها.
(أدخل هنا مثال عن كل واحدة من المحافظ).

قسم المشاريع

(تحصل على رابط نشط للمشاريع والتمويل الجاري و/أو المبالغ الممولة لكل مشروع)

هل لديك مشروع ترغب في رؤية تحقيقه؟

كن طرفا في شبكتنا ولنعمل كلنا على تحقيقه
للكثير منا مشاريع نرغب في تحقيقها غير أن المقدار الهائل من الموارد التي تتعدى قدرتنا تترك مشروعنا مجرد فكرة أو خطة مشروع. في عملة سوفرانو، نملك شبكة اجتماعية قوية حريصة على جعل مشروعك واقعا من خلال مراجعات وردود صادقة ولاحقا تأييد تمويله. كمقاول، الذي نطلبه منك هو بذل أقصى مجهودك في مرحلة الاقتراح لضمان اكتساب المشروع على أكثر تصويت لجذب متطلبات التمويل. عند إعداد المقترحات من أجل إرسالها إلى شبكة سوفرانو كوين من الضروري تقدير التكلفة والعائد من الاستثمار الذي ستحصل عليها الشبكة الاجتماعية بتمويلها لهذا المشروع.

توجيهات لإنجاح المقترح لسوفرانو كوين

1) سجل في شبكتنا وقدم فكرتك

تعود على منتدانا / شبكتنا والتحق بالمنتدى الفرعي المناسب حول المشاريع الجديدة. قدم نفسك واشرح بشكل أفضل فكرتك. بطرح فكرتك على المنتدى بإمكانك التفاعل مع الأطراف المهتمين. قد يكون هناك شخص أو فريق يعمل على مشروع مماثل ومنفتح لتشكيل فريق معك. أكثر من ذلك، من خلال مناقشة الفكرة سيكون لأعضاء الشبكة الفرصة في إضافة أفكار ويمكنك تحقيق مجالات هامة من التحسين فقط من خلال الاستفادة من التسجيل وطرح فكرتك للنقاش بين بقية الأعضاء.

2) مرحلة المقترح الأولي

بعد جمع الأفكار حول مشروعك، حان الوقت الآن للانتقال إلى المرحلة التالية والتي هي مرحلة المقترح الأولي ومع منتدانا يمكنك تطوير مناقشتك الأولية إلى هذه الفئة في المنصة. هذا يساعد قسم الخزينة على المتابعة حتى مع نقاشات مبكرة تتم حول المناقشة الأولى التي تمت في المنتدى بينما يتم تقديم الفكرة التجارية. بفضل الحوكمة المفتوحة والشفافية يساعد ذلك على تحسين جدية منتدانا وتجنب العقول الخاملة التي تشوش على عقول الأشخاص الآخرين. إذن صحة ما تكتبه من البداية وكيف تتعامل مع الردود هي أمور حاسمة للأعضاء لتقييم مشروعك والتصويت عليه في مرحلة لاحقة. بفضل وجود المشرفين الذين يعملون على التخلص من أي محتوى غير مرغوب فيه سيظل منتدانا نظيفا وبمحتوى متنامي.

1.2) اجمع المزيد من الردود

من الملائم دائما أن يكون أشخاص آخرون في منتديات مفتوحة (تذكر أننا نفتح تورية مقصودة) لتطوير فكرتك حول المشروع على مختلف منتديات الإنترنت بما في ذلك عبر وسائط التواصل الاجتماعي، المدونات والمنتديات الرقمية. استغرق وقتا للتعبير عن فكرتك وجمع كل الردود لتنقيحها وسجل مجالات التحسين. بهذه الطريقة إذا كانت فكرة ما معقدة على التنفيذ ستحصل على رؤى من خلال الشبكة الاجتماعية على الإنترنت. قد تفاجأ عندما تجد شخصا ما أو فريقا ما له خبرة في نفس المجال وقد يكون الأمر قيما. أكثر من ذلك، العمل مع أعضاء ضمن شبكتنا يساعدك على بيع نفسك ككينونة وبالتالي عند التصويت قد يكون هناك الكثير من الأشخاص يرغبون في تدعيمك والتصويت على تمويل فكرتك.
بالإضافة إلى ذلك، خلال التقديم النهائي للمقترح سيكون من السهل ذكر قيمة ترويج مقترحك. يستمد ذلك من إشراك مجتمع الإنترنت والعمل على تحسين المشروع حسب الرد. القيمة المرتفعة لترويج المقترح قد تساعد الأشخاص الذين قد يكون مهتمين بمشروعك في مرحلة المقترح ولكنن بسبب برنامجهم الزمني المشغول سيذهبون إلى ردود الشبكة وكيف تتعامل أنت مع ردود الأعضاء. هؤلاء الأشخاص المشغولين قد يكونون من تبحث عنهم ولكن بسبب قيود الوقت وحياتهم المشغولة لا يمكنك الحصول على فكرة بيع فكرتك وبالتالي الحصول على تمويل. من المهم تفقد ما الذي يفعل الآخرون خلال هذه المرحلة وكيف تعاملوا مع هذه المرحلة حتى تفهم المتطلبات بشكل كامل. (قريبا سننشر عرضا نموذجيا وفيديو يشرح تفاصيل النجاح في هذه المرحلة).

3) مرحلة المقترح:

حرر مسودة نهائية لمقترحك بمعلومات صحيحة مستمدة من بحثك الخاص ومن المعلومات التي اكتسبتها من الشبكة. قدم مقترحك إلى الخزينة والمنتدى الفرعي للحوكمة بموقع الإنترنت لشبكتنا. لاحظ أن هذه النسخة النهائية لا يمكن تغييرها بتاريخ لاحق إذن من الحاسم أن تكون كل المعلومات صحيحة بما أنها ستكون وثيقة مرجعية رسمية ضمن المقترح الذي تقدمه. (قريبا سننشر عرضا نموذجيا يوجهك في كيفية صياغة المقترح ويعرفك بمتطلباته).

4) قدم مقترح إلى سلسلة الكتل:

تذكر أننا في المرحلة الثالثة أعلاه ركزنا على أن تكون معلوماتك صحيحة. ذلك لأن المرحلة التالية تتضمن تقديم المقترح إلى سلسلة الكتل وبالتالي لا يمكن تعديله. للمضي إلى هذه المرحلة، لاحظ أنه توجد متطلبات دفع رسمين. هذا الأمر غير مزعج ما دام الرسم الأول هو فقط 50 عملة سوفرانو. يتم دفع هذا الرسم بغض النظر عن قبول مشروعك أو رفضه، إذن لن يكون هناك أي رد لهذا الرسم. هي آلية مراقبة لشبكتنا الاجتماعية ويضيف فقط المشاريع الجدية ويتأكد أيضا من أنك تتابع عبر كل الخطوات أعلاه.
الرسم الثاني هو 10 عملة سوفرانو ويعرف باسم "رسم تنشيط المشروع" وبهذا الرسم يمكن القول أنه مشمول كخصم من الأموال المطلوبة. يسمح الرسم لمطور معين بتنشيط مقترحك حول المشروع. غير أن الرسم لا يعود للمطور المعين للاستعمال الخاص، بل يقدمه إلى المنظومة. إذا لم يتم قبول مشروعك يرد الرسم إليك إذا ما تم دفعه من محفظتك الخاصة.

5) المرحلة السابقة للتصويت – كن نشطا

بعد التقديم الناجح لمقترحك وقبوله في المنظومة، عليك بذل المزيد من الجهود لترويج وخلق وعي بفكرة مشروعك. بالتالي كن نشطا في كل منتديات شبكتنا الاجتماعية، عرف الأشخاص بأن مشروعك قد تم قبوله وأنك تنتظر دعمهم خلال مرحلة التصويت. كن مبدعا حول كيفية تقديم هذه المعلومات وليس إجبار الأشخاص على دعم مقترحك. كن حكيما في اقتسام المحتويات المأخوذة من مقترحك والتي تشرح لهم لماذا مشروعك جدير بالاهتمام ويستحق التصويت عليه.

6) مرحلة التصويت

تعود على كيفية التصويت جيدا المشروحة في منتدانا. أنت المعجب والمشجع رقم 1 لمشروعك إذن لا تنسى أن تصوت على مشروعك أنت أيضا. انتقل إلى تذكير أعضاء الشبكة بالتصويت وحدد لهم بدقة كيف يصوتون على مشروعك. هناك أعضاء جدد بالمنتدى ولا يفهمون كيفية التصويت، كن جاهزا لتقديم مساعدتك وتوجيهاتك الشخصية لهم حول كيفية ممارسة التصويت.

7) التصويت النهائي

كن حريصا على مطالعة قائمة المقترحات وأعطي إجابة على كل رد يتعلق بمقترحك، من السهل كسب المزيد من الأصوات من خلال إقامة علاقة وثيقة مع أعضاء الشبكة. هذا الأمر ممكن فقط من خلال عدم تجاهل ردود الأشخاص وعدم النقد. لاحظ أنه حتى بعد النجاح في المرور عبر كل المراحل أعلاه، من الممكن أن يحصل مشروعك على الأموال بسبب وجود الكثير من المقترحات التي تتصارع على تمويل شحيح. غير أنه إذا لم يتم اختيار مشروعك خلال الفترة المحددة للتمويل، سنحافظ على تنشيط المقترحات الكبيرة غير الممولة من أجل الحصول على تمويل لها خلال دورات التمويل اللاحقة.
حظا موفقا ونقدر لك انضمامك إلى شبكتنا الاجتماعية فضلا عن اقتسام مقترح مشروعك معنا للحصول على التمويل.

الحوكمة:

اللا مركزية الحقيقية للعملات المشفرة ليست اشتراك المجتمع بنسبة 100%. يستغرق وقتا بناء مجتمع قوي حول مشروع ما مثل سوفرانو كوين. بالتالي ستكون عملية تدرجية ولكنه أمر التزمنا بتحقيقه.
الإنجاز الأولي لحوكمة مصممة حول مجتمع سيكون ملاك عقد المساترنود سوفرانو كوين الذين يتعهدون بالعمل دائما ضمن منظومة تتميز بتغيرات في توزيع الأصوات بحيث يتم شمل الأعضاء الجدد والموجودين في كل شبكة سوفرانو كوين.

أنواع الحوكمة المقترحة في سوفرانو كوين

أ) حوكمة البوتوكول

حوكمة البروتوكول هي من دون تكلفة وتتضمن اتخاذ قرارات حول ما إذا كان هناك تغيير يؤثر في البروتوكول والذي هو القاعدة لإدراج تغيرات الأولوية في منظومة سوفرانو كوين. نعطيه إلى المطورين الأساسيين لقدرات النقض لسوفرانو كوين والذي هو مقترح فريد في حوكمة البروتوكول لسوفرانو كوين. يحدث ذلك إذا كانت التغييرات المقترحة غير ممكنة تقنيا أو لدينا وضعية تحدد فيها اللوجستيك مسارا مختلفا للتنفيذ.

ب) حوكمة الخزينة

هي أكثر ما نجده في بروتوكول ذو حوكمة من المجتمع بما أنها تتضمن تخصيص أموال للوفاء بالميزانية الشهرية للخزينة. بعض المقترحات في منظوماتنا سوفرانو كوين يمكن أن تشمل على سبيل المثال لا الحصر النفقات العامة للخواديم، الدعاية، مساعدة مشروع على البداية وبالتالي لا يمكن بتبريرها بشكل مخالف. المقترحات ضمن حوكمة الخزينة يمكن أن تكون أي شيء مرتبط بدعم أنشطة سوفرانو كوين.

ج) حوكمة البيان

هذا النوع من المقترح هو نادر جدا وقد لا يحدث على الإطلاق وإذا ما حدث فعلا يجب أن يكون كل أعضاء الشبكة الاجتماعية حتى أولائك الذين لا يصوتون على دراية بمقترح البيان الوشيك. مرة أخرى يجب أن يكون كل الأعضاء على دراية بالمسألة أو المسائل المطروحة التي تتطلب مقترح بيان ويجب أن يكون في التقديم غير المتحيز والواقعي.

سياسة العلامة التجارية:

تبين هذه الوثيقة "السياسة" سياسة شركة سوفرانو كوين لاستعمال العلامات التجارية التابعة لسوفرانو كوين. في الوقت الذي تتوفر فيه برمجيات سوفرانو كوين تحت رخصة برمجيات مجانية وبمصدر مفتوح، غير أن رخصة حق النشر لا تشمل حقا أو رخصة ضمنية في استعمال العلامات التجارية لسوفرانو كوين.
يتمثل دور العلامات التجارية في تقديم الضمان بخصوص جودة المنتجات أو الخدمات المرتبطة بها العلامة التجارية. ولكن بسبب أن رخصة مصدر مفتوح تسمح بتعديلك غير المقيد للبرمجيات محفوظة الحقوق لا يمكننا أن نتأكد من أن تعديلاتك على البرمجيات هي تعديلات لا تضلل في حالة توزيعها تحت نفس الاسم. كبديل لذلك تصف هذه السياسة الظروف التي يمكننا أن تستعمل تحتها علاماتنا التجارية.
في هذه السياسة نحن لا نحاول الحد من الاستعمال القانوني لعلاماتنا التجارية، ولكن نصف لك ما الذي نعتبره ثوابت للاستعمال القانوني. قانون العلامة التجارية قد يكون غامضا إذن نتمنى تزويدك بقدر كافي من الوضوح حتى تفهم ما إذا كنا سنعتبر استعمالك مرخصا أو غير مسبب لخرق.
تحاول سياسة العلامة التجارية هذه موازنة مصلحتين متنافستين، حاجتنا في ضمان أن العلامات التجارية لسوفرانو كوين تظل مؤشرات موثوق فيها للجودة والمصدر والأمان، ورغبتنا في السماح لأعضاء الشبكة الاجتماعية، مستعملي سوفرانو كوين، موزعي البرمجيات، مزودي الخدمات وغيرهم ممن تعمل معهم شركة سوفرانو كوين من مناقشة سوفرانو كوين والوصف بدقة لانتمائهم لنا. المساس بتوازن سليم هو وضعية صعبة ومعقدة تصارع ضدها الكثير من المنظمات، بشكل خاص التي توزع منتجاتها إلكترونيا، كل يوم وقد حاولنا موازنتها هنا.
تصف المقاطع التالية ما هي العلامات التجارية التي تغطيها هذه السياسة، بالإضافة إلى استعمالات العلامات التجارية المسموح بها من دون ترخيص إضافي من طرفنا. إذا كنت ترغب في استعمال علاماتنا التجارية بطرق غير مبينة في هذه السياسة، الرجاء الاطلاع على "للمزيد من المعلومات" أدناه للحصول على معلومات الاتصال. أي استعمال لا يمتثل بهذه السياسة أو الذي لم نقدم بشأنه ترخيص خطي مستقل هو استعمال لم نوافق عليه، إذن عليك أن تقرر بنفسك ما إذا كان الاستعمال قانوني من عدمه.

التزام سوفرانو كوين بمبادئ المصدر المفتوح:

نريد تشجيع وتسهيل استعمال علاماتنا التجارية من الشبكة الاجتماعية، ولكن القيام بذلك بالطريقة التي تضمن أن يكون للعلامات التجارية معنى كمؤشر للجودة والمصدر لبرمجياتنا والسلع والخدمات ذات الصلة ومواصلة تجسيد السمعة الكبيرة للبرمجيات وللمجتمع المرتبط بها. بالتالي تحاول هذه السياسة أن تتطرق إلى التوازن السليم بين: 1) حاجتنا في ضمان أن تظل علاماتنا التجارية مؤشرات موثوق فيها للجودة التي عليهم المحافظة عليها، و2) رغبة أعضاء شبكتنا في أن يكونوا مشاركين بالكامل في العملة المشفرة سوفرانو كوين.

العلامات التجارية الخاضعة للتوجيهات حول علاماتنا التجارية

تغطي هذه السياسة ما يلي:
علاماتنا التجارية للكلمة وعلاماتنا للخدمة (علامات الكلمة)
"العلامة" كاسم واصف للسلع أو الخدمات
SVR كرمز تيكر للعملة المشفرة سوفرانو كوين، وهو برمجيات حاسوب تستعمل في معالجة العملة المشفرة أو استعمالها في سلسلة كتل أو دفتر موزع.

شعاراتنا (الشعارات)

اعتبارات عامة لكل الاستعمالات

كلما تستعمل أي علامة من علامات سوفرانو كوين، عليك دائما القيام بذلك بطريقة لا تضلل أي شخص، سواء بشكل مباشر أو بإغفال، حول ما الذي يحصلون عليه بالضبط ومن أي مصدر. يعكس القانون هذا المتطلب بطريقتين رئيسيتين موصوفتين بأكثر تفصيل أدناه: يحظر خلق ما "يشبه الارتباك والخلط" ولكن يسمح بـ "استعمال اسمي". على سبيل المثال، لا يمكنك أن تقول أنك توزع برمجيات سوفرانو كوين بينما أنت توزع نسخة معدلة منها، ذلك لأن الناس يصبحون مرتبكين عندما لا يحصلون على نفس الخصائص والوظائف التي يحصلون عليها إذا ما قاموا بتحميل البرمجيات مباشرة منا. كما لا يمكنك أيضا استعمال شعارنا في موقعك للإنترنت بطريقة تفترض أم موقعك للإنترنت هو الموقع الرسمي أو أننا نصادق على موقعك. ومع ذلك يمكنك القول أنك تحب برمجيات سوفرانو كوين وأنك تشارك في شبكة سوفرانو كوين، وأنك تزود نسخة غير معدلة من برمجيات سوفرانو كوين، أو أنك كتبت كتابا تصف فيه كيفية استعمال برمجيات سوفرانو كوين.
هذا المتطلب الأساسي، وهو أن يكون دائما واضحا للناس ما الذي يحصلون عليه ومن اي مصدر، يتم عكسه في هذه السياسة. كما تعمل هذه السياسة أيضا كدليل لك إذا لم تكن متأكدا كيف تستعمل العلامات.

بالإضافة إلى ذلك:
لا يمكنك استعمال العلامات فيما يتعلق باستعمال أو توزيع البرمجيات إذا لم تكن ممتثلا برخصة حق النشر للبرمجيات.
لا يجوز لك استعمال ولا تسجيل، بالكامل أو جزئيا، العلامات كجزء من علامتك التجارية، علامتك للخدمة، اسم المجال، اسم الشركة، الاسم التجاري، اسم المنتج أو اسم الخدمة الخاصين لك، إلا بعد الحصول على ترخيص صريح من الشركة.
لا يسمح قانون العلامة التجارية من استعمالك لأسماء أو علامات تجارية تكون شبيهة كثيرا لأسمائنا أو علاماتنا. بالتالي لا يمكن استعمال تغيير واضح لعلاماتنا ولا أي مكافئ لفظي لها، مكافئ لغة أجنبية، مختارات منه، أو اختصار لمنتج أو خدمة مشابهة أو مماثلة (بما فيها عملة مشفرة أخرى، سواء كانت أو لم تكن معتمدة أو مشتقة أو متفرعة من برمجيات سوفرانو كوين أو العملة المشفرة). سوف نعتبر ما يلي مشابه كثيرا لأي من علاماتنا:
أي علامة تحتوي على الحروف SVR
توافقون على أنكم لن تحصلون على أي حقوق في العلامات وأن أي شهرة متولدة من استعمالك للعلامات ستكون فقط لصالحنا.
استعمال البرمجيات
أيضا الاعتبارات العامة لكل الاستعمالات أعلاه، التي تنطبق أيضا.
الاستعمالات التي نعتبرها تشكل خرقا
توزيع مصدر برنامج غير معدل أو برنامج تنفيذي غير معدل قمنا بصياغته.
عندما تعيد توزيع نسخة غير معدلة من برمجياتنا، أنت لا تغير جودتها أو طبيعتها. بالتالي، يمكنك الاحتفاظ بعلامات الكلمة والشعارات التي وضعناها على البرمجيات من أجل تحديد إعادتك لتوزيعها، سواء تمت إعادة التوزيع هذه عن طريق وسط بصري، ذاكرة تخزين أو تحميل مصدر غير معدل وشيفرة قابلة للتنفيذ. هذا النوع من الاستعمال ينطبق فقط إذا كنت تعيد توزيع توزيع رسمي من مخزن غيت هاب والتي لم يتم تغييرها بأي شكل كان.

توزيع الشيفرة (البرنامج) القابلة للتنفيذ التي قمت بتأليفها، أو البرنامج المعدل

بإمكانك استعمال علامات الكلمة، وليس الشعارات، من أجل الوصف بشكل دقيق لمصدر البرمجيات التي تزودها، أي بأن البرنامج الذي تقوم بتوزيعه هو نسخة معدلة لبرمجياتنا. يمكنك القول مثلا "هذه البرمجيات هي مشتقة من البرنامج المصدر سوفرانو كوين".
بطبيعة الحال، يمكنك وضع العلامات التجارية أو الشعارات الخاصة بك على نسخ من البرمجيات التي أجريت عليها تعديلات جوهرية، لأن تعديل البرمجيات الذي هو بيديك أصبح الأصل لهذه النسخة. في هذه الحالة، يجب عليك أن لا تستعمل شعاراتنا. نسختنا للبرنامج المصدر لا تحتوي إذن على ملفاتنا لبيانات الشعار.

بيانات بخصوص التوافقية، قابلية التشغيل البيني أو الاشتقاق

بإمكانك استعمال علامات الكلمة من أجل الوصف بشكل دقيق للعلاقة بين برمجياتك وبرمجياتنا. يجب استعمال علامتنا بعد فعل يصف العلاقة بين برمجياتنا وبرمجياتكم. إذن يمكنك القول على سبيل المثال "برمجيات آن للعملة المشفرة سوفرانو كوين" ولكن لا تستطيع أن تقول "برمجيات سوفرانو كوين لآن". فيما يلي بعض الأمثلة التي قد تخدمك:
(برمجياتك، أو منتجاتك أو خدماتك) تعمل مع سوفرانو كوين
(برمجياتك، أو منتجاتك أو خدماتك) تستعمل برمجيات سوفرانو كوين
(برمجياتك، أو منتجاتك أو خدماتك) هي متوافقة مع سوفرانو كوين
(برمجياتك، أو منتجاتك أو خدماتك) هي مشغلة بسوفرانو كوين
(برمجياتك، أو منتجاتك أو خدماتك) تعمل على برمجيات سوفرانو كوين
(برمجياتك، أو منتجاتك أو خدماتك) للاستعمال مع برمجيات سوفرانو كوين
(برمجياتك، أو منتجاتك أو خدماتك) لسوفرانو كوين

لا يمكنك الادعاء أن برمجياتك هي متوافقة مع سوفرانو كوين إلا إذا كانت برمجياتك ممتثلة مع مواصفات بروتوكول سوفرانو كوين المنشورة في:

استعمال العلامات التجارية للإشارة إلى قبول أو دعم العملة المشفرة سوفرانو كوين

بإمكانك استعمال علامات الكلمة والشعارات للإشارة على أنك تقبل الدفع بالعملة المشفرة سوفرانو كوين، أو أن منتجك أو خدمتك تدعم العملة المشفرة سوفرانو كوين. يجب استعمال علاماتنا للكلمة بطريقة تجعل طبيعة القبول أو الدعم للعملة المشفرة سوفرانو كوين واضحا. بعض الأمثلة عن الاستعمال المقبول تشمل:
نقبل الدفع بعملة سوفرانو
(منتجك أو خدمتك) تدعم عملة سوفرانو
اشتري أو بع عملة سوفرانو على (منتجاتك أو خدماتك)

استعمال العلامات التجارية لإظهار الانتماء إلى التواصل الاجتماعي

يناقش هذا المقطع استعمال علاماتنا التجارية لبرمجيات مثل مواضيع التطبيق، وغلافها وشخصياتها. نناقش فيما يلي استعمال علاماتنا التجارية بمواقع الإنترنت.
بإمكانك استعمال علامات الكلمة والشعارات في مواضيع أو شخصيات أو أغلفة التطبيقات لإظهار دعمك لسوفرانو كوين، شريطة أن لا يكون الاستعمال تجاريا وأن يكون هذا الاستعمال للديكور فقط، على نقيض الاستعمال الذي يظهر أنه العلامة التجارية لموقع إنترنت أو تطبيق.

الاستعمالات التي نعتبرها تشكل خرقا من دون البحث على ترخيص من جانبنا

من الأرجح أننا سنعتبر استعمال العلامات التجارية في توزيع برمجيات يجمع بين برمجياتنا مع أي برمجيات أخرى كخرق لعلاماتنا التجارية. سوف نعتبر برمجياتكم "مجمعة" مع برمجياتنا إذا قمتم بإنشاء برنامج تنفيذي مفرد للبرمجيات، وأيضا كما لو أنه بتركيب برمجياتنا سيتم أوتوماتيكيا تركيب برمجياتكم. سوف لن نعتبر برمجياتكم "مجمعة" مع برمجياتنا إذا كانت على نفس الوسط ولكن تتطلب عملا مستقلا لتركيبها.

الاستعمال لسلع وخدمات من غير البرمجيات

انظر عام لكل الاستعمالات أعلاه، والذي ينطبق أيضا

الاستعمالات التي نعتبرها غير مشكلة لخرق

مواقع الإنترنت

بإمكانك استعمال علامات الكلمة والشعارات، وليس الشكل التجاري، على صفحتنا بالإنترنت لإظهار دعمك لسوفرانو كوين طالما:
يكون لموقع الإنترنت علامة يسهل تمييزها من الشكل التجاري لسوفرانو كوين،
تملك علامة أو اسما أكثر بروزا من أي علامات مشروع.
الوصلة الفاقئة للشعارات بموقع الإنترنت سوفرانو كوين،
الموقع لا يضلل الزبائن للاعتقاد أن موقعك للإنترنت أو خدمتك أو منتجك هو موقعنا أو خدمتنا أو منتجنا، و
يبين الموقع بوضوح أنك لست فرعا من الشركة أو معتمد منها أو من فريق سوفرانو كوين.

المنشورات والعروض:

بإمكانك استعمال علامات الكلمة في عناوين كتب ومقالات، والشعارات في تصاميم ضمن الوثيقة، طالما لا يفترض من هذا الاستعمال أننا قمنا بنشر أو المصادقة أو الموافقة على عملك.

استعمالات نمنح عنها رخصة

مجموعات المستعمل واللقاءات:

بإمكانك استعمال علامات الكلمة كجزء من مجموعتك للمستعمل أو اسم اللقاء شريطة:
أن يكون التركيز الرئيسي للمجموعة أو اللقاء في برمجيات و/أو العملة المشفرة لسوفرانو كوين،
أي برمجيات أو خدمات تقدمها المجموعة أو اللقاء هي من دون تكلفة،
المجموعة أو اللقاء لا يحقق أي ربح،
أي رسوم لحضور الاجتماع تغطي تكلفة الموقع، والغذاء والشراب فقط.
لاحظ أن الاعتبارات العامة لكل الاستعمالات أعلاه تنطبق خصيصا على أنك لا تستعمل ولا تسجل العلامات كجزء من علامتك التجارية، علامة الخدمة، اسم المجال، اسم الشركة، الاسم التجاري، اسم المنتج أو اسم الخدمة الخاصين بك.

السلع الترويجية:

السلع الترويجية هي ليست برمجيات، هي تستعمل العلامات والغرض منها هو الدعاية لسوفرانو كوين، ترويج سوفرانو كوين، أو الإظهار العضوية لشبكة سوفرانو كوين.
بإمكانك تقديم سلع ترويجية كهبة مجانية.

الاستعمالات التي نعتبرها تشكل خرقا دون البحث على ترخيص إضافي:

من الأرجح أن نعتبر استعمال العلامات كجزر من اسم المجال أو مجال فرعي كخرق لعلاماتنا. من الأرجح أيضا أن نعتبر استعمال العلامات على السلع الترويجية للبيع كخرق لعلاماتنا.

معلومات عامة:

العلامات التجارية، الوسم والنقوش
أول وأهم إشارة للعلامة على موقع إنترنت، وثيقة، تغليف أو مستندات يجب أن يكون مصحوبا برمز يبين ما إذا كانت العلامة مسجلة أو لا (®) أو علامة غير مسجلة (TM). انظر قائمة العلامة التجارية للرمز الصحيح للاستعمال.
أيضا، إذا كنت تستعمل علاماتنا بإحدى الطرق الموصوفة في "الاستعمالات التي نمنح عنها رخصة"، الرجاء ضع الإشارة التالية أسفل الصفحة التي استعملت فيها العلامة (أو، إذا كان ذلك في كتاب، على صفحة الشكر والتقدير)، على أي تغليف أو علامات، وعلى مواد الدعاية أو الترويج: "SVR هي علامة تجارية لشركة سوفرانو كوين. مستعملة بترخيص من شركة سوفرانو كوين."

ما الذي يتطلب فعله عندما تكتشف سوء استعمال

إذا اكتشفت وجود أي استعمال مربك أو سوء استعمال للعلامات التجارية بأي طريقة، سوف نقدر لك إخبارك بذلك. الرجاء الاتصال بنا حسبما هو مبين أدناه حتى يمكننا التحقيق أكثر.
من أين نحصل على المزيد من المعلومات
إذا كانت لديك أي أسئلة بخصوص هذه السياسة، وترغب في التحدث معنا بخصوص استعمال علاماتنا بطرق غير موصوفة في السياسة، أو شاهدت أي إساءة استعمال لعلاماتنا، الرجاء إرسال بريد إلكتروني إلى العنوان التالي:
info@sovracoin.com

اعتبارات عامة بخصوص العلامات التجارية واستعمالاتها

ما الذي يتعلق به قانون العلامة التجارية

ما هي العلامة التجارية؟

علامة تجارية هي كلمة، جملة، رمز أو تصميم، أو جمع بين كلمات أو جمل أو رموز أو تصاميم، تحدد وتميز مصدر السلع لطرف من سلع آخرين. علامة خدمة هي نفسها العلامة التجارية، ما عدا أنها تحدد وتميز مصدر خدمة بدلا من منتج. "الشكل التجاري" أو "المظهر العام" يشير إلى شكل ومظهر التغليف، والذي في هذا السياق يشمل النسق، الألوان، الصور، وخيارات التصميم في صفحة إنترنت. عبر هذه السياسة، تشير العبارات "العلامة التجارية" و"العلامة" إلى العلامات التجارية، علامات الخدمة والشكل التجاري على السواء.
غير أن استعمال كلمة هو "ليس كعلامة تجارية" عندما يتم استعماله وظيفيا كجزء من البرمجيات، على سبيل المثال في اسم ملف، مجلد، أو مسار. الاستعمال بهذه الطريقة ليس خرقا للعلامة التجارية.

ما هي "أرجحية الارتباك"

سيكون هناك خرق للعلامة التجارية إذا نتج عن استعمالك للعلامة التجارية "أرجحية ارتباك". هذا يعني استعمال علامة تجارية بطريقة من الأرجح أن تتسبب في إرباك أو خداع الجمهور المستهلك المعني بخصوص مصدر المنتج أو الخدمة المستعملة للعلامة المعنية. على سبيل المثال، إذا كان امتداد برمجيات "فو" ينزع كل المساحات المزدوجة بعد الفواصل، ولكن شخص آخر ينشئ برمجيات "فو" تضيف حيز ثالث بعد الفواصل، سيكون المستهلكون في حالة ارتباك بين الاثنين، ومن الأرجح أن يكون الجديد في حالة خرق للعلامة التجارية. مثال آخر، إذا ما قامت شركة بإعداد برمجيات "فوبار" وعرض طرف ثالث تدريبا يسمى "شهادات فوبار"، من الأرجح أن يعتقد شخص عن خطأ أن الشهادة المعروضة يتم تقديها من صانع برمجيات فوبار. من الأرجح أن الطرف الثالث قد أضل المستهلكين بخصوص مصدر التدريب وهو في حالة خرق للعلامة التجارية.

ما هو الاستعمال "الاسمي"؟

ما يسمى "بالاستعمال الاسمي" (أو "الاستعمال العادل الاسمي")، وهو اسم الفقه تحت القانون الأمريكي للعلامة التجارية، يسمح باستعمال علامة تجارية أخرى عندما ذلك ضروريا للفهم. قوانين العلامات التجارية للبلدان الأخرى لديها أحكام مماثلة. على سبيل المثال، متجر تصليح سيارات يتخصص في علامة معينة من السيارات "فولكسفاجن" على سبيل المثال، يجب أن يسمح له بالقول أنهم يصلحون سيارات فولكسفاجن. هذا ما عليك اعتباره عند اتخاذ قرار ما إذا كان استعمالك لعلامة تجارية هو استعمال عادل اسمي:
ما إذا كان بإمكانك تحديد المنتج أو الخدمة المعنية دون استعمال العلامة التجارية،
ما إذا كنت تتجنب أرجحية ارتباك بالطريقة التي استعملت فيها العلامة التجارية، و
ما إذا كنت استعمله فقط بقدر الحاجة لتحديد المنتج أو الخدمة.
من خلال مثالنا أعلاه "شهادات فوبار"، فإن الشخص الذي يقدم الشهادات يسمح له بالقول، تحت فقه الاستعمال العادل الاسمي، أنه يعرض شهادات مود لبرمجيات فوبار".

الاستعمال السليم للعلامة التجارية:

تنطبق هذه القواعد على كل العلامات التجارية، ليس فقط على علاماتنا، إذن عليك اتباع هذه القواعد لعلاماتنا التجارية بالإضافة إلى العلامات التجارية لأي طرف آخر.

استعمال العلامات التجارية في النص

عليك دائما تمييز العلامات التجارية من النص المحيط على الأقل بأحرف استهلالية كبيرة أو كلها بأحرف كبيرة.
غير مقبول: svr
مقبول: SVR

تحديثات السياسة:

تحتفظ شركة سوفرانو كوين بحق تعديل سياسة العلامة التجارية في أي وقت. عليك مراجعة هذه السياسة للعلامة التجارية من وقت لآخر حتى تكون على دراية بأي تحديثات لها. أي تحديثات ستنطبق بمجرد نشرها في هذه الصفحة.

الشروط وسياسة السرية:

شروط الاستعمال:

الغرض من سوفرانو كوين هو فقط الأغراض القانونية. لا يجوز استعمالها بأية طريقة أخرى. لا يدعم أي شخص من شبكة سوفرانو كوين، أو أي من مؤسسيها أو مطوريها أو المساهمين فيها استعمال سوفرانو كوين في أي أنشطة غير قانونية. استعمال سوفرانو كوين ليس غير قانوني في معظمة السلاطين القضائية. غير أن بعض السلاطين القضائية قد تفرض قيودا على استعمال العملات المشفرة و/أو أدوات حماية الخصوصية، إذن يجب على المستعملين في تلك السلاطين القضائية اعتبار هذا الأمر قبل استعمالهم لسوفرانو كوين. إذا كنتم في شك، الرجاء الاتصال بمحامي محلي لتجنب القيام بأي شيء قد يتم اعتباره غير قانوني في سلطانكم القضائي. محتوى موقع الإنترنت هذا، أو أي مراسلة من أي شخص من شبكة سوفرانو كوين، مؤسسيها، مطوريها أو المساهمين فيها، لا يشكل مشورة قانونية أو استثمارية. عليك ممارسة العناية الواجبة والقيام بالحكم الخاص بك على أساس بحث من العديد من مصادر المعلومات قبل استعمال سوفرانو كوين.

سياسة الخصوصية:

أي بيانات يتم تجميعها من مستعملين بهذا الموقع يتم استعمالها في مجموعها فقط، أو لدعم جهود التسويق بأكثر طريقة فعالة ممكنة. على سبيل المثال، لتحديد ما هي الصفحات التي تتم مشاهدتها أكثر، أو من هم المستعملون المهتمين بسوفرانو كوين عند الدعاية. لا نستعمل البيانات لتعقب بيانات أشخاص معينين. الاستثناء من ذلك هو عندما نتحقق في محاولات لخرق إجراءات الأمن.

المسؤولية القانونية:

بينما لا ندخر أي جهد للمحافظة على دقة وتحديث هذا الموقع، وعلى خصوصية معلوماتك الخاصة، غير أنه ببساطة لا يمكن أن نكون مسؤولين قانونا عن أي تغييرات أو أخطاء أو أخطاء مطبعية أو أشياء تكون خارج سيطرتنا. على سبيل المثال، الطبيعة غير الآمنة المتأصلة للمراسلات عبر البريد الإلكتروني أو الإنترنت بشكل عام. الرجاء استعمال مصادر متنوعة قبل اتخاذ قرارات مستنيرة، واستفسر عن عنوان ProtonMail.com، أو بصمة الإصبع PGP، للاتصال بأمان.
ماهو المشروع العربي سوفرانو كوين (SovranoCoin)؟

اتصل بنا وتواصل معنا
لديك أي أسئلة؟  اتصل بنا وسنرد عليك بسرعة.
رقم الهاتف: 381.638.405.143+
البريد الإلكتروني: Info@SovranoCoin.com
التيليغرام: t.me/SovranoCoin
الفارمكون
كاتب المقالة
، متداول محترف في مجال العملات الرقمية، ومهتم بكل ماله علاقة بتقنية البلوكتشين وملحقاته،حاليا أنا عضو ومدون في ، مدونة العملات الرقمية .

جديد قسم : مراجعة مشاريع العملات الرقمية

إرسال تعليق